وزير داخلية بشار الأسد : الوزارة تعمل على استصدار جواز السفر للمواطن و هو في بيته

قال وزير داخلية بشار الأسد، محمد الشعار، إن “الوزارة تعمل على استصدار الجواز للمواطن وهو في بيته”.

وأضاف الشعار، بحسب ما نقل عنه إعلام النظام، أن العملية ستتم من خلال تطبيق نظام الدور والأرشفة الإلكترونية، إذ يختصر الوقت والجهد عند استرجاع أي معلومة.

وكانت إدارة الهجرة والجوازات أكدت في آخر إحصائية لها تراجعاً كبيراً في أعداد جوازات السفر التي يتم إصدارها يومياً في سوريا، بعد أن وصل عدد الجوازات المصدرة يومياً في العام الماضي إلى 6 آلاف.

وأرجعت الإدارة، سبب التراجع إلى “خطورة السفر والمعاملة السيئة التي واجهها السوريون خارج البلاد”، متجاهلة أن أحداً لم يبق في البلاد، وهو السبب الرئيسي للتراجع، وليس كما زعمت.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. وهل سيرسل نظام البراميل جواز السفر (للمواطن) مع برميل هدية؟ يخرب بيتكم من أي طينة وسخة أنتم ؟

  2. ههههه الوزير عم يحلم قلتلي تراجع عدد الاصدار لانه ما عاد حدا سافر بسبب معامله سيئه يا حمار اول شي ليش ضل حدا بسوريا ولاحلى يا حمار نص دول عالم ما عادت طلبت جواز سفر من سورين يخرب بيتك شو حمار على اساس سوريا امان واستقرار ومافي براميل بلاول خلي تصل لكهرباء للبيوت وخلي ماء تصل لبيتكون وبعدين احكي عن جوزات سفر فعلا وزير حمار في حكومه كلها حمير وعلى راسهم رئيس جحش ابن جحش

  3. في خضام كل هذه المشاكل والشح والنقص بكل الاحتياجات الخدمية والمعيشية.. يبدع سيادة وزير الداخلية بالتسهيل الغير معهود والمدهش والذي تفتقده دول متقدمة في العالم… الحصول على الباسبورت وانت في بيتك،، ههههههه الظاهر الجماعة مستنفرين كل الامكانات في جهود ترحيل وتهجير الشعب السوري،، تنضيف وكوي خود باسبورت بكل سهوله وارحل… قحطوا فسوريا لكل العالم الا شعبها.

  4. وهل سيوافق المرتشون في الهجرة والجوازات وكبار الشبيحة المتنفعون أظن ان هذا القرار سأتي بنهاية الشعار على يد الشبيحة الذين وجدوا في استغلال المواطن للحصول على جواز السفر تجارة رابحة

  5. ههههههههههههههههه لك الشعب كلو صار معو جواز سفر مشان هيك واثق من نفسو البغل

  6. لك حتى المواطن لما بيهرب منكن وبيتركلكن البلد بتذلو اهلو وقت تجديد الجواز….الله يحرقكن واحد واحد يا بقر

  7. يعني كلام وتصريح فاضي وماله طعمه.ومارح يغير شي من واقع الحرب والاتفاقات بين الدول الكبري.لذالك مالو لزوم,