روسيا : بشار الأسد مستعد لبحث اقتراحات دي ميستورا

أعلن مندوب روسيا الدائم لدى مقر الأمم المتحدة في جنيف أليكسي بورودافكين أن بشار الأسد مستعد لبحث اقتراحات المبعوث الأممي ستيفان دي ميستورا حول تطبيع الوضع في سوريا.

وقال بورودافكين الخميس 28 يوليو/تموز، إن موسكو تعول على أن دي ميستورا سيسرع إجراء المفاوضات السورية في جنيف بعد بدء العملية الإنسانية في حلب، معربا عن أمله في أن استعداد الأسد لمناقشة اقتراحات المبعوث الأممي وإيجاد قرارات حول حلب سيساعدان دي ميستورا في المضي قدما نحو تسوية الأزمة السورية.

من جهة أخرى، قال غينادي غاتيلوف نائب وزير الخارجية الروسي إن وفدا من الخبراء الروس سيصلون الجمعة إلى جنيف للتشاور من نظرائهم الأمريكيين بشأن تنفيذ اتفاق وقف القتال في سوريا. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. عسى ان تفهم المعارضة ان جبهة اللاذقية هي مقتل بشار الاسد ان سيطر الثوار على مناطق كبيرة فيها.. ومن السهل شن حرب عصابات فيها بامكانات اقل من المناطق المفتوحةز

    1. والله ثم والله ثم والله
      بالساحل توجد قوات تستطيع تحرير سوريا عشر مرات
      ولكن القرار السياسي الناجم عن التفاهمات السياسية بين الدول العظمى هو يللي موقف هالشي

    2. لو قلت “والله” مرة رابعة كنت صدقتك … لكن للأسف راحت عليك

  2. هلأ بشار الأسد، مع تصريحات الروس المستفزة هذه وكانهم يقررون ويلقنوه ماذا عليه ان يقول….. ما بيحكو بدنو،، ايه معئول ابن حافظ الأسد ووارث للسلطة يقبل كل هذا الاستخفاف والتحييد…. ايه العمى قرزاي افغانستان ما وصل للمواصيل التي عليها بشار من التبعية والتحييد،، ههههههههه على ها لحالة صار ضروري يكتب على حالو رئيس…. لحتى مانخربط بينه وبين الحاجب او القهوجي هههههههههههههه.