وزير الدفاع الأمريكي السابق : ترامب يطالب الجيش بارتكاب جرائم حرب و يدعم التعذيب و يمدح الديكتاتوريين

قال وزير الدفاع الأمريكي السابق ليون بانيتا، إن دونالد ترامب يطالب الجيش بارتكاب جرائم حرب ويدعم التعذيب ويمدح الديكتاتوريين.

وأضاف : “هذا الأمر ليس مضحكاً، بل جدي إلى درجة مميتة .. دونالد ترامب طلب من قواتنا ارتكاب جرائم حربية وأيد التعذيب. وهو يمدح الدكتاتوريين من صدام حسين إلى فلاديمير بوتين”.

وأكمل : “دعوني أشير إلى أمر حدث اليوم، دونالد ترامب ساند روسيا مرة أخرى، وطلب من الروس أن يتدخلوا بالسياسة الأمريكية. فكروا بذلك. دونالد ترامب، الذي يريد أن يصبح رئيساً للولايات المتحدة، يطلب من أحد أعدائنا الانخراط في القرصنة أو استخدام قواتهم الاستخباراتية ضد الولايات المتحدة الأمريكية، لكي يؤثر على الانتخابات”.

وختم : “كشخص مسؤول عن حماية شعبنا من الهجمات الإلكترونية، أنا لا أتخيل أن أي مرشح للرئاسة بإمكانه أن يكون بهذه الدرجة من عدم المسؤولية. قولي هذا ينبع من قلقي الشديد على مستقبل أبنائي وأحفادي، ليس بإمكان دونالد ترامب أن يصبح قائدنا الأعلى”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. يعرف وزير الدفاع الأمريكي السابق هذا أن الجيش الأمريكي قد قام بارتكاب جرائم حرب في العراق و في سوريا مؤخراً و أن الأجهزة الأمريكية دعمت و تدعم التعذيب إما بجنودها (كما في سجن أبو غريب) أو عن طريق عملاءها (حين كانت ترسل بعض مساجين غوانتانامو إلى مخابرات بشار لانتزاع اعترافات منهم) . أمريكا هي أكبر مناصر و داعم لجميع الحكام الديكتاتوريين في كافة أنحاء العالم باستثناء حاكم كوريا الشمالية.
    الرؤساء من أمثال الطرطور أوباما كانوا يقومون بالتظاهر المسرحي بأن أمريكا بريئة براءة الأطفال ، و لكن دونالد ترامب يريد اللعب على المكشوف في تحدي سافر لكل حكومات العالم و هنا يكمن الفرق.