حلب : ضابط من قوات الاحتلال الروسي يعطي تعليماته لقادة ميليشيات ” البعث ” في المدينة ( صور )

حلب : ضابط من قوات الاحتلال الروسي يعطي تعليماته لقادة ميليشيات ” البعث ” في المدينة ( صور )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. الغريب أن الوحيد اللي حاطط رتبة هو الضابط الروسي ( نجمة وحدة كمان ) يا ترى ليش الضباط السوريين شالوا رتبهم ( احتراما للتراتبية العسكرية !!!؟؟؟؟

    هللأ حدى بينط وبيقول هدول مانن ضباط هدول قادة ميليشيات حزبية خخخخخخ

    يا خسارة وين صارت كرامة اللي ما عاد عندن كرامة ة

    1. هدول بقولوا يا الله ٠ ما بقولوا ٠يا هوسييييين يا علييييي يا زينب ٠ عرفت يا جحش ؟

    2. المحيسني وغيرو هؤلاء اشخاص وليسوا دول يا ابو فهمي غير معروف : متل روسيا بقواها العسكرية العظمى الكاملة مقابل سيطرتها على ثروات سورية تبرع بها لهم الخائن الفاسد بشار، وايران بجسرها الجوي في نقل المرتزقة والسلاح وحزب الله الذي تعادل قوته وامكاناته العسكرية لقوى دول وكل هؤلاء الذين ارتمى نظامك في احضانهم واختبئ خلفهم.. لهم مصالح تسلطية استبدادية طائفية… ولا تستطيع ولا يجوز مقارنتهم بأفراد اتوا بدافع الحمية والمشاركة في الدفاع عن الشعب السوري الحر والذي استكلب كل العالم مع الدولتان المارقتان روسيا وايران في الدفاع عن نظام الخيانة الحامي لمصالحهم ومصالح اسرائيل على حساب سوريا وشعبها،، ولك يا ابا فهمي ان تستفيق من غيبوبتك ان لم تكن من ازلام وجماعة الهمج الاسديين او ان الدعس السوري الحر على المجرمين والطائفيين والخونة قادم لا محال.
      صارت روسيا بصولجاناتها واسلحتها .. مقابل شيخ شاب يخطب ويحمس المقاتلين،، اسمه المحيسني نيالك ياشيخ اعزك الله.

  2. حذاء المحيسني والتركستاني انظف واشرف من الخرىمنئي تبعكم وانظف من وجه الخنزير بوتين وانظف من عمامة حسن زميرةوانظف من بشار وكل النصيرية والرافضة هؤلاء رجال ذو اخلاق ومرؤة وشهامة وليسوا ديوث جاءوا الى ارضنا لقتال الحثالات اللتي استقدمتموهم لقتلنا وان شاء رب العزة فقريبا ستكنسون من ارضنا انتم وقذاراتكم بانت حقيقتكم