بإشراف أمم بشار الأسد المتحدة .. البدء بتهجير أهالي و ثوار داريا من مدينتهم ( فيديو + صور )

بإشراف أمم بشار الأسد المتحدة .. البدء بتهجير أهالي و ثوار داريا من مدينتهم ( صور )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. لا حول ولا قوه الا يالله
    في منتقم جبار من كل ابن حرام وصل هالبلد لما وصل اليه
    بكلمه او فعل

  2. أرجو الله عز و جل أن يحفظكم أينما كنتم يا أهالي داريا الكرام و أن لا تطول غربتكم عن مدينة البطولة و الصمود الأسطوري . تخنقني الدموع و أنا أتذكر المرحوم والدي (الذي توفي قبل ما يزيد عن 10 سنوات) في لحظة دخوله لبيتنا و هو يحمل كيساً من عنب داريا الحبيبة ليقول لنا (تذوقوا من هذا العنب الشامي الزاكي).
    اللهم اجعل كل سوريا آمنة مطمئنة محفوظة بحفطك سخاءاً رخاءاً في ظل نظام جديد تتنفس تحته نسائم الحرية و الكرامة و العدالة للجميع.

  3. يجب أن يكون العنوان بإشراف أمم الأهبلوف المتحدة و1800 فصيل مقاتل بجميع راياتهم وأسمائهم وقادتهم يتم تهجير سكان داريا ويكفينا إلقاء اللوم على الأمم المتحدة وأمريكا وإيران وروسيا ويجب أن نشير بإصبع الاتهام إلى المتسببين الرئيسيين فيما وصلت إليه الأمور ألا وهم الفصائل المتشرذمة والتي أصبحت معظم أسمائها وقادتها وراياتها تثير الاشمئزاز والقرف.

  4. لكم الله داريا وأهلها …
    سيذكركم السوريون إذا جد جدهم وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر
    سيذكر التاريخ أن بلدة في سوريا سقط عليها من أنواع القذائف والصواريخ ما يزيد عن عدد ساكنيها بأضعاف لكنها صمدت وصبرت سنوات على الحصار والجوع ولم تستسلم أبداً ولم تركع .
    ليس لأحد عذر . الكل يتحمل مسؤولية التخلي عن نصرة وإغاثة داريا . وتهجير ما بقي من أهلها وصمة خزي وعار على جبين الجميع دون استثناء .

  5. الصهاينة في فلسطين لم يرتكبوا هذه الأفعال الشنيعة الدنيئة التي يقترفها نظام الاسد بحق السوريين… لكن اين ستذهبون الشعب الحر واصحاب الحقوق وانتم ايها السفلة المجرمون المحتلون الاسديون …. والزمن طويل ومع كل دنيء خان الثورة والشعب وانتهز الفرص على دماء الشهداء.

  6. هذا الدليل الواضح والجلي على ان الأمم المتحدة الفاجرة هي من تقود قتل وتهجير المسلمين مما سيولد ثورة عارمة في نفوس المسلمين لا يعلم إلا الله بماذا سيتم ترجمتها وهذا يؤدي عدم إيمان المسلمين بالعدالة الدولية بل بتحالفها مع القوى الشريرة المجرمة الشيطانية في العالم ولكن الله سبحانه وتعالى هو الغالب على امره وسيجعل الله سبحانه بعد العسر يسرا

  7. الى متى السكوت عن تخاذل قيادات جبهة الجنوب وعمالتهم ؟ ؟ هل بعد هذه النتائج الكارثية من سبب وجيه يمنع بدء محاكمتهم

  8. أبطال داريا يخرجون مرفوعي الرأس بعد صمود اسطوري ؟؟ والخزي والعار لبشار ومؤيديه المجرمين ؟؟ هذا يذكرنا عندما تحالف المجرم النافق حافر الجحش مع شارون في الثمانينات لإخراج المقاومة الفلسطينية من لبنان ؟؟ واليوم يتحالف المسخ ابنه مع الفرس المجوس لإفراغ المدن السورية من أهلها ؟؟ ولكن طال الزمن أم قصر فمصيرك أسود ايها المسخ الجبان؟

  9. ليكن معلوماً للجميع ما يلي:
    1) كل من حصل على الجنسية السورية منذ عام 2011 ، ستتم دراسة وضعه و كل حالة ستدرس على حدة و بالتفصيل.
    2) كل من استوطن مكان المهجرين من أبناء شعبنا بدءاً بالقصير و حتى انتصار ثورة الشعب المباركة ، سوف يتم إعادته إلى موطنه الأصلي إلا إذا كانت يديه ملطخة بدماء الشعب.
    3) لن يكون في سوريا تغيير ديموغرافي أو سكاني دائم بحسب ما فعله النظام ، و ما تم إتلافه من وثائق لنزع ملكية البيوت و الأراضي ستتم معالجته بطريقة معينة ليست للنشر حالياً . على الجميع الوثوق بأن كل صاحب حق سيصل إليه حقه.

  10. ما حصل وصمة عار لكل سوري و كل انسان حر . داريا قلب الثورة السورية وثوراها اشرف الثوار . ينبغي لك شخص يعتبر نفسه محسوبا على الثورة ان ما حصل لهولاء الابطال نكسة لكل الثورة . للاسف لم يتدخل احد لمساعدتهم