بالفيديو .. أم تجر عربة طفلها في الطريق بينما تقود سيارتها !

أقدمت أم مستهترة على القيام بفكرة جنونية معرضة حياة طفلها للخطر، إذ قامت بدفع عربة طفلها وهو يجلس بداخلها بينما هي تقود سيارتها، غير آبهة بخطورة ما تفعله.

والتقط مقطع الفيديو صديق للعائلة ثم قام برفعه على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث تظهر الأم داخل السيارة تقودها بيد واحدة بينما وتمد الأخرى من خارج النافذة تحاول جر عربة طفلها الجالس فيها بجوار سيارتها تحاول إيجاد موقف لسيارتها في مدينة قراغندي بكازاخستان.

وبحسب ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية ، استفز مقطع الفيديو العديد من المستخدمين الذين انتقدوا تصرف الأم التي تدعى أناستازيا، حيث قال أحد المستخدمين “إنها كسرت كل قواعد الأمان والسلامة التي ينبغي اتباعها الوالدين أثناء قيادتهم السيارة لاسيما عندما يصطحبون أطفالهم معهم، معرضة حياة طفلها الصغير للخطر”.

وقالت الأم أناستازيا إنها فوجئت برفع مقطع الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي معربة عن دهشتها للانتقادات الغاضبة، ودافعت عن نفسها بأن طفلها يحب هذا التصرف كثيراً، مشيرة إلى أنه كان يضحك طوال الوقت، وأنها لم تتوقع كل هذا الاهتمام من قبل الآخرين، مؤكدة أنها تحب ابنها كثيراً ومن المستحيل أن تعرض حياته للخطر.

لفت هذا المقطع انتباه الشرطة المحلية الذين قالوا إنه يجب مقاضاتها وتغريمها على هذا التصرف غير الطبيعي، وأشارت الشرطة إلى إنها تحقق في الأمر وستأخذ القرار فيما بعد، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها