إيران : على تركيا وقف عملياتها في سوريا بسرعة لأنها تؤدي إلى ” مقتل أبرياء “

طلبت إيران من تركيا التي تقوم بحملة في شمال سوريا أن توقف “بسرعة” عملياتها لتجنب مزيد من تعقيد الوضع في المنطقة، كما ذكرت وسائل الإعلام الإيرانية اليوم الأربعاء.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهمن قاسمي في تصريحات نقلها التلفزيون الحكومي اليوم، إن “استمرار الوجود العسكري لتركيا في سوريا يزيد من تعقيد الوضع”.

وأكد أن المواجهات في شمال سوريا “تؤدي إلى مقتل أبرياء ومن الضروري أن يوقف الجيش بسرعة تحركاته العسكرية”.

وأضاف قاسمي أنه “على كل الدول احترام سيادة سوريا ووحدة أراضيها”، مؤكداً أن “مكافحة الإرهاب يجب ألا تضعف الحكومة الشرعية” في سوريا. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. يعني يا اولاد المتعه انتو تدخلكن بسوريا مشان تعطو ورد للشعب السوري

  2. لا عنجد والمليون بريء اللي قتلهم نظام البعث الفاشستي في كل انحاء سوريا شو محلهم من الاعراب .

  3. شو هالإنسيانية والعطف والحنان يللي سقطت عليكم فجاة ايها الاوغاد انتم جنس بشري منحط حياتكم الكذب والمتعة واللطم والبكاء والعويل ٠ انتم قمة الاٍرهاب والاجرام ٠ سوف تسحقكم وتفتتكم صواريخ الثوار ايها المتخلفون ٠

  4. ههههههههه شر البلية ما يضحك ,,, يعني ما في أسفل ولا أوقح ولا أنذل من ايران على مر التاريخ , بكل وقاحة عم تحكو عالسيادة السورية وعن الابرياء السوريين ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

  5. ملالي طهران مجرمين متخلفين يعيشون في القرن السابع ومعهم محور المقاومة بشار واعلامه وجماعة الحشد المتعي وجماعة متعة حزب الشيطان المشكلة انهم يتكلمون عن الشرف وهم ابناء متعه ويتكلمون عن الانسانية وهم من اوسخ المخلوقات على وجه الارض .
    اسرائيل لم تجوع او تحاصر الفلسطينيين بينما هولاء الشيعة والعلويين جوعوا السوريين واحرقوا منازلهم وقتلوهم وشردوها
    تحية اكبار للدولة الاسرائيلية التي لم تفعل ذلك في فلسطين بينما ابناء المتعة يفعلون ذلك في سوريا والعراق واليمن ولبنان تبا لكم من قوم انجاس