حماة : نزوح آلاف المدنيين مع استمرار المعارك و القصف الروسي و النظامي ( فيديو )

حماة : نزوح آلاف المدنيين مع استمرار المعارك و القصف الروسي و النظامي ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. يقول بنك عودة باموال ايرانية و روسية وصينية واسم جديد بنك الائتمان الاهلي:

    منذ خمس سنوات يقصف السفّاح اسد وروسيا المدنيين السنة المناوئين له!
    مالذي يمنع المعارضة من قصف المؤيدين النصيريين!
    او مكان وجود الرياضيين الروس في حميم مثلا !!!
    يتسائل إنسان يدافع عن حقوق الانسان!!

  2. سؤال للفصائل المقاتلة :
    إذا كان داعموكم المزعومون يمنعونكم من إطلاق رصاصة واحدة على مناطق النظام ومعاقله في جبال العلويين والساحل، فهذا يعني أن داعميكم يريدون أن يحصروا المعارك في مناطقكم، وهذا بالضرورة سيؤدي الى تدميرها وتشريد أهلها، حيث يقصفها النظام وحلفاؤه ليل نهار ولا يخسر سوى بعض العتاد والمقاتلين. أما أنتم فتخسرون ليس فقط مقاتلين، بل تساهمون في تدمير مناطقكم وتهجير أهلها. هل انتبهتم إلى هذا النقطة
    أتمنى أن تستطيعوا اعادة حساباتكم

  3. للأسف الشديد ، يوجد خلل في إدارة الثورة الشعبية حين تكون مسلحة ، و هذا الخلل يكمن في السيطرة على بلد و التشبث بها مع أن معارك الكر و الفر هي الأصل. الرجاء من الثوار الأبطال المخلصين مغادرة الجديد الذي سيطروا عليه و الانتقال فوراً إلى مناطق غيرها. لا يجوز تكرار الأخطاء السابقة حين كنا ندحل بلداً ثم يأتي الطيران المجرم ليفعل فعله.
    الجهد يجب أن يتركز على المناطق التي لا يكون فيها لطيران العدو اليد الطولى في المعركة و هذه يعرفها قادة الفصائل الثورية.

  4. المشكلة ان مناطق العلويين لا يوجد فيها سوى الاطفال والختايرة الكهول حتى ان نساءهم تجندت في ميليشيات كالمرتزقة واخلاق المجاهدين والثوار ومبادئهم لا تسمح لهم ان يفعلو ما يفعله النظام بقصف المناطق المكتظة بالمدنيين والمشافي ومراكز توزيع الاغاثة والافران …

  5. طالما لا توجد مضادات طائرات ، فإن تحرير أية بلدة من قبضة عصابة بشار و مليشيات المرتزقة سيتسبب بمشاكل لها من الطيران القيقي و الروسي الجبان الذي لا يتورع عن ارتكاب أية جريمة باستعمال أي سلاح متاح.
    لذلك المطلوب تحرير بلدة ثم الإعلان “بوضوح” أن عناصر الفصائل الثورية جميعها قد غادرتها. مثلاً ، قمنا بتحرير صوران ، فانتقلت فلول العصابة و المليشيات إلى محيطها فيكون هنالك تحرك سريع للقضاء على تلك الفلول عن قرب. و كلما هربوا طاردناهم مع الانتباه لعدم الوقوع في كمائن.
    أي جهد ثوري في دمشق و اللاذقية و منطقة الساحل عموماً أهم و أجدى بكثير من أي جهد في مكان آخر . إياكم ثم إياكم أن يستدرجكم العدو لتحرير مدينة حماة ، لأن المخطط لهذه المدينة أبشع بكثير مما حصل في حمص و حلب و إدلب و منبج.

  6. ياترى سب بالنروح شو ( من بعد التحرير )….
    السبب هو ان تحرير منطقة من النظام يعني اعطاء ضوء اخضر له بان يبيدها على رؤوس اهلها… الثورة ينقصها الوعي العسكري الصحيح. ماقائدة التحرير ان لايوجد تحرير للسماء.؟؟؟ وان وجد.. اين ادارة الخدمات المعيشية ( وخاصة قطاع الموظفين والمتقاعدين ).. الثوار اثبتو فشلهم في ادارة البلاد.. والسبب ان لاتنسيق اداري مع التنسيق العسكري.. اللهجة الى الان لهجة عسكرية حتى على المدني… لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.