شفاينشتايغر : تحدثت مع مورينيو .. و لا يوجد أي مشكلة معه

أكد اللاعب الألماني باستيان شفاينشتايغر، مجدداً، رغبته في الاستمرار مع نادي مانشستر يونايتد  الإنكليزي رغم توضيح مدرب الفريق، جوزيه مورينيو، الأسبوع الماضي، أنّ متوسط الميدان المخضرم لا يدخل ضمن خططه التكتيكية.

وقال  شفاينشتايغر، خلال مؤتمر صحفي، بمعسكر المنتخب الألماني  لكرة القدم:”حلمي هو اللعب لمانشستر يونايتد.أثق في قدراتي. تحدثت مع مورينيو ولا يوجد أي مشكلة معه ، وأنا أعرف أهدافه لكني أعرف أيضاً ما أريد ، سوف نرى ما سيحدث في سبتمبر ، و لكني بالتأكيد لن أتوقف عن لعب كرة القدم”.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً، قائلاً: “كرة القدم بها مراحل صعود وهبوط ، لذلك هي وظيفة صعبة ولسوء الحظ ليست مجرد رياضة”.

ووفق ما اوردت صحيفة إيلاف ، ألمح شفاينشتايغر، إلى إمكانية انتقاله للعب في الدوري الأمريكي، لكنه قال إن هذا الأمر لن يتم بشكل فوري، لأن سوق الانتقالات بالدوري الأمريكي للمحترفين قد انتهى بالفعل”.

وكان شفاينشتايغر، قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي في يوليو الماضي، وستكون مباراة فنلندا، الأربعاء، رقم 121 والأخيرة له مع منتخب ألمانيا.

وقال في هذا الشأن:”أنا سعيد بحصولي على فرصة خوض مباراة وداع ، بالطبع الأمر مؤثر ، لقد قضيت سنوات رائعة وأنا ممتن لقدرتي على المشاركة في 120 مباراة مع المانيا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها