فابريغاس يهب للدفاع عن برشلونة في وجه مدرب الأرجنتين

دافع لاعب تشيلسي الإنكليزي، الإسباني سيسك فابريغاس، عن فريقه السابق برشلونة ولاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد التصريحات التي أدلى بها المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني إدغاردو باوزا، اتهم فيها البرسا بعدم الاهتمام كثيراً بالحالة الصحية لـ “البرغوث”.

وقال سيسك في تصريحات لقناة “كوبي” الإسبانية: “تحدثت أمس مع ميسي وقال لي إنه في حالة جيدة. لم أشعر أنه قلق”، في إشارة إلى حالته بعد إصابة التمزق في العضلة الضامه بساق اليمني التي تعرض لها اللاعب الأرجنتيني الأربعاء في مواجهة أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الخامسة من الليغا وانتهت بالتعادل 1-1.

وأضاف: “برشلونة هو النادي الوحيد في العالم الذي يعرف كيف يعتني بميسي”.

وكان باوزا قال الخميس في تصريحات تليفزيونية، إن برشلونة لا يهتم كثيراً بالحالة الصحية لميسي، وذلك بعدما علم بحجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد.

وقال باوزا: “برشلونة يطالبنا بالاعتناء بميسي، لكن في الحقيقية هم من عليهم أن يهتموا أكثر بحالته الصحية.. هو دائماً يريد المشاركة في جميع المباريات ولا يريد أن يخرج من الملعب، لكن لهذه الأسباب يتواجد الطبيب والمدير الفني، من أجل تقييم حالة اللاعب”.

وأشار إلى أن قائد “الألبيسيليستي” أصبح خارج حساباته عملياً لمواجهتي المنتخب المقبلتين أمام بيرو وباراغواي، في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 يومي 6 و11 تشرين الأول المقبل على الترتيب. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها