قيادي في الجيش الحر : من المتوقع أن نحصل على أسلحة ثقيلة من ” الداعمين الأجانب ” رداً على انهيار وقف إطلاق النار

قال قائد بالمعارضة السورية المسلحة اليوم السبت إن من المتوقع أن تحصل المعارضة على أنواع جديدة من الأسلحة الثقيلة من الداعمين الأجانب رداً على انهيار وقف إطلاق النار وعلى هجوم للنظام وروسيا، لكنها لن تحصل على ما يمكن وصفه بتحول كبير في الدعم.

وقال العقيد فارس البيوش، قائد الفرقة الشمالية (جيش إدلب الحر – الجيش الحر)، لـ” رويترز″ إنه يتوقع حصول المعارضة على أنواع جديدة من قاذفات الصواريخ الروسية الصنع والمدفعية، ولكن لا يوجد ما يدل على موافقة الدول الأجنبية على طلب قديم للمعارضة بالحصول على صواريخ مضادة للطائرات، وأي زيادة ستكون “طفيفة”.

وفي حين أشار البيوش إلى أن قدرات المعارضة قد تزيد إلى حدّ ما فإنه قال إن أي تحول كبير سيكون في التكتيك، لكنه لم يذكر أي تفاصيل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. ومن هادول الدعمين الاجانب امريكا ولا اسراىيل ولا فرنسا وبريطانيا

    1. كالعادة من ” الاشقاء فقط ” السعودية وقطر وتركيا ، نحن لسنا ” خونة وعملاء ” مثلكم يجلبون الاحتلال ” الاجنبي ” لسوريا كما فعلتم يا قرود الساحل .

  2. ومن المتوقع أيضا ما تستفيدو منهن شي.. لأنو حيعطوكن السلاح بدون قذيفة او العكس

  3. هادول المرتزقة الشيعة الاوغاد يا حقير يا ابو فهمي يلي عم يقتلو بنفس طائفي وانت مبسوط
    اما اسرائيل وامريكا لوما هني اكبر داعم لبشار كنا دعسنا راسك وراسو وراس كل حقير بشد عا مشدو

  4. اي اي من المتوقع انو الداعمين الاجانب يعطوكم سلاح ثقيل أكيد طبعا من خمس سنين عم نسمع نفس الجملة لانه الأجانب قلبهم على الشعب السوري لذلك بدهم يشيلونا بشار ويحطولنا رجل مسلم يخاف الله ويتقي الله فينا ويقيم العدل والمساواة ويجعل من سوريا بلد عظمى ترفع راية الحق لك لو كان حمار كان فهم لك والله انو الحمير فهموا اللعبة اكتر من بعض اللي بسموا حالهم قادة الجيش الحر لك حكومات الدول الاوربية وغيرها ما بهمها غير مصالحها وهي مو سائلة غير على مصالحها ما بهمها سوريا ولا الشعب السوري لك حاج تضحكوا على حالكم وتضحكوا الناس عليكم لك لو بدهم يسقطوا النظام كان دعموكم من سنة 2012 بسلاح مضاد للطيران وخلصت القصة بس هنن أرادوا ان تتفتت البلد ويقع فيها ما وقع من حروب اهلية الله اعلم اي قرن رح تخلص وبالاخر حققوا مبتغاهم ولسه بيجيك حمار بقلك لقد تلقينا وعودا من الداعمين الاجانب لك خلص بقى أقسم بالله أقسم بالله لن يتغير حالنا إلا بتغيير ما بأنفسنا وهنا سيأتيك الدعم الالهي الذي يقول للشيء كن فيكون بس للأسف جعلوا من كلمة الله أكبر شعار بينهم وقلوبهم شتى كل واحد عامل دولة وقيادة لوحده لتقسيم الكعكة حسبي الله ونعم وكيل الله يهدينا ويهديهم جميع وينتقم من الظالمين

  5. للأسف طالما الأدارة الأمريكية الحالية وعلى رئسها البومة السوداء أوباما على رأس السلطة فأنها سوف تواصل منع وصول أي سلاح ثقيل لثوار سوريا

  6. الموضوع إدارة ازمة وإطالتها أكثر ما يمكن … ما حدا عبيعطينا لسواد عيوننا

  7. حلب تقصف لليوم السادس على التوالي قصفاً وحشياً مدمراً يخلف المئات من القتلى أين أسلحتكم الثقيله و الفتاكه يا كلاب أمريكا.