أحد أبرز الموالين لبشار الأسد و المروجين لجرائمه .. اغتيال الصحافي الأردني ” ناهض حتر ” خلال توجهه للمحاكمة بتهمة ” سب الذات الإلهية “

اغتيل الكاتب والصحفي الأردني، ناهض حتر، اليوم الأحد، عبر إطلاق النار عليه أمام القصر العدلي في العاصمة الأردنية عمان.

وقالت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام، إن أحد الأشخاص أقدم على إطلاق عيارات نارية باتجاه حتر، أثناء توجهه لحضور جلسة لدى المحكمة، بقضية سبه للذات الآلهية قبل أسابيع.

وكان حتر أفرج عنه أوائل الشهر الجاري بكفالة مالية بعد أن اعتقل بتهمة “سب الذات الإلهية” عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأسعف حتر على الفور إلى المشفى، حيث فارق الحياة هناك، فيما ألقت الشرطة القبض على مطلق النار.

وقال شقيق حتر، إن شقيقه (56 عاماً) تلقى تهديدات داخل السجن.

ويعتبر حتر من أكثر الصحافيين العرب تأييداً لبشار الأسد وجيشه وترويجاً لأكاذيب النظام وجرائمه، وسبق له أن سخر من السوريين وثورتهم عدة مرات، كما سخر من اللاجئين السوريين واعتبرهم من الفئات غير القادرة على التعايش مع “النمط الحضاري” في سوريا، ولذلك فإن خسارتهم ليست مشكلة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫26 تعليقات

  1. عليه اللعنة ليس لأنه مسيحي بل لأنه مصاص دماء يفرح بقتل الشعب السوري ويبارك للقاتل .. الى جهنم ومزبلة التاريخ

  2. في قعر جهنم الحمراء بإذن الله
    ونطالب بالأفراج عن الفاعل “بكفالة مالية” كما تم الإفراج عن هذا النافق.

  3. بما ان حتر هذا ندل وانتهازي ويساند الارهاب،، ارهاب النظام الاسدي،،… وافكاره ليست بريئة بالمطلق والذي يؤيد القتل والارهاب بطبيعة الحال هو مجرم ويدان،، لا يهم ماذا يعتنق من عقائد فكل انسان حر بما يفكر ويعتقد لكن ليس من حقه مهاجمة عقائد الآخرين وازدرائها.. اذا كما هو رد عليه .. . لكن بالمقابل هناك عته وامراض خطيرة وتطرف في المجتمعات العربية لمستوى علة ومرض … لا تحاول حكومات الانظمة القمعية الارهابية العربية المتسلطة معالجتها… بل يتم تدجين التطرف وتعليبه والحفاظ عليه لاستغلاله وقت الحاجة والازمات لصالح الانظمة وكما فعل نظام الاسد برعايته للمتطرفين والمتشددين الاسلاميين الجهلة والمجهلين كأمثال الزرقاوي وغيرو بل صنع بعضهم امثال شاكر العبسي،، فتح الاسلام،،….
    قصة قصيرة حصلت معي في الاردن في تسعينيات القرن الماضي، مدينة الزرقاء قصدتها لعدة أيام بمهمة تتعلق بالعمل ،، الفنادق مكتظة ايامها هناك وليس لدي الوقت للاختيار والبحث.. حيث عرض علي مدير الفندق مشاركة شخص بغرفة سريرين وقال لي بان النزيل شيخ متددين بالثلاثينيات من العمر وهو اردني، وافقت طالما الامر لتقضية ليلة او اثنتين، هنا في المساء كان الشخص موجوداً بالغرفة كان عادياً وملتحي تكلمت معه قليلاً بأمور عامة وعن المدينة، كان يجلس على السرير ويحتضن برواز لصورة لم اعلم ما هي،، ظننت لأحد من احبابه،، بدوري خلدت للنوم… وإذ بهذا الشخص يصرخ ويهمهم ويتمتم في الليل ويقبل الصورة ويعانقها وكان مزعجاً جداً… لكنني كنت اظن بأن من الممكن ان يكون فقد احدا من عائلته وهو مفجوع بهذا الشكل ويتٱلم وعليي ان اقدر مشاعر الناس .. كانت الليلة والعياذ بالله،، ازعاج وقلق وتساؤلات.. والأخ نازل همهمة ونق وزعبرة وانتفاض وكأن كوابيس تنتابه.. كنت اتمنى لو ان يتغير اتجاه هذا البرواظ المربع بطول اربعين سم والذي ظل يعانقه طوال الليل مع كل ازعاجاته المستفزه ..لأرى صورة الشخص وجنسه وعمره.. المفجوع به شيخنا المسكين، لكنني كنت اظن مع شيئاً من الجزم بأن الصورة أنثوية.. لهذا لم يدعني اراها و لم يكلمني عنها في المساء .. خرج الأخ صباحاً من الغرفة لقضاء حاجة.. خلال توضيبي لبعض حاجياتي بنية مغادرة جحيم الفندق.. وترك البرواظ على سريرة وللعجب بدون ان يكون مقلوباً … نظرت إلى الصورة لأرى الفقيد او الفقيدة.. ليذهلني المشهد بأن الصورة لأية الكرسي من القرأن الكريم.

  4. يشتم الله ومدعوم من قبل الجمهورية الاسلامية الايرانية وحزب الله. زمن الكذب والنفاق والمتاجرة بالله والأنبياء وآل البيت. والله سيفعل الله بإيران وأذنابها شيئا عظيما جزاء بما كانوا يفترون ويتاجرون

  5. هذا نصيبه في الدنيا …… لسا لما يشوف في القبر و في الآخرة …… عليه من الله ما يستحق…

  6. على جهنم الحمرا أيها الشيوعي العلماني شريك بشار في قتل السوريين بقلمك و لسانك

  7. المخابرات الاسد هي التي قتلته النظام الاسد يقتل القتيل ويمشي في جنازته من قتل كنعان الزعبي رستم غزالة اللوازي وقتل نصف مليون السوري واباد معظم شباب طائفته العلوية من السهل عليه أن يقتل هذا الشبيح االأردني بصمات الأسديةواضحة في الاغتيال انتظروا ظهور اأبوعدس اأوحمص االأردني قريب بعض سوف يتهم داعيوالسلفية ويتجاهلون بشار االأسد هو أكبرالنظام االإرهابي المجرم في التاريخ ا لديه الخبرة والتجربة في تنفيذ هذه الاغتيالات

  8. االكاريكاتور الذي نشره الكاتب حتر على صفحته عل الفيسكبوك والذي أتهم بسببه “بسب الذات الإلهية” والذي أدى إلى إغتياله كان يحوي رسم مسلم يجر أربع نساء وارءه. أين ” سب الذات الإلهية ” في هذا .أم أنها “روح الإسلام المتسامحة”؟؟

    1. وهسع أنتو بضي غارد للله؟؟. ليش الله مش قادر ييوخد حقه بأيدو؟؟ .يعني اللي قتلو لحتر إجاه أمر من عند الله هسع؟

    2. كذاب يا أردني من عمان – أساساً لو بتعرف عربي كنت كتبت الهمزة فوق الألف مو تحتها يا إيردني. 2 في 1.

    3. إيردني؟!!! ههههه. اهبل یعلمنا اللغة العربیة…

  9. اللهم اجعل نهاية كل مؤيد للمجرم بشار الحمار نفس نهاية هذا القتيل

  10. لاحظوا الصورة شكل المصافحة بين الماسوني حتر والماسوني بشار!!
    حتر تم اغتياله لاصطياد عدة عصافير بحجر بالبداية يتم اتهام جهات ارهابية ويتم تضخيم الامر اعلاميا في الغرب ويصنع منه متل شارلي ايبدو ..
    ثانيا النظام الاردني يستطيع توجيه الاتهام لمن يريد في الوقت المناسب لاي جهة اسلامية…
    ثالثا في االمحفل الماسوني الاردني لا يريدون مشاكل من هالنوع شتم الذات الالهية مع المحيط القبلي والمحافظ في الاردن ..

  11. وصل السلام على حافظ وان شاء الله قريباً يلحق فيه ابنه ذيل الكلب

  12. الله يرحمه ويغفر لألو اذا كان من الخطائين .. لأنه توفي ولا يجوز غير الرحمه

  13. خلصنا من جرثومة
    خلص من جرثومة من جراثيم بشار الأرهابي ذيل الكلب
    وكان مهمته فقط العواء على فضائيات المماتعة والمقايضة من أجل حفنة من الدولارات . الجرثومة اللي بعده