الإعلام الروسي : ” الأدميرال كوزنيتسوف ” تستعد للعملية العسكرية الكبرى في سوريا ( صور )

قالت وكالة سبوتنيك الروسية الحكومية، إن روسيا تستعد لإرسال حاملة الطائرات الروسية “الأدميرال كوزنيتسوف” إلى البحر الأبيض المتوسط من أجل “دعم العملية العسكرية الروسية ضد تنظيم داعش الإرهابي” حيث تحمل هذه السفينة مجموعة كاملة من الأسلحة والطائرات العسكرية.

وقال وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو في وقت سابق إن هذه الحاملة التابعة للأسطول البحري الحربي الروسي، سيتم إرسالها للبحر الأبيض المتوسط من أجل تعزيز قدرات البحرية الروسية في المنطقة، بينما هي بالفعل في طريقها إلى الساحل السوري.

ومن المتوقع أن تعقد تدريبات عسكرية فى البحر المتوسط تشمل قاذفات “تو-160” بعيدة المدي والغواصات النووية الروسية، بالإضافة إلى حاملة الطائرات، حيث تستعد “كوزنيتسوف” لإطلاق ضربات “فائقة الدقة” ضد تنظيم “داعش” الإرهابي، على حد زعم روسيا.

وتحمل هذه السفينة مقاتلات “سو-33” و”سو — “25 و”ميغ — “29 وطائرات الهليكوبتر الحربية من طراز “كا — 27”.

يذكر أن طائرات الاحتلال الروسي كثفت من قصفها لمدينة حلب في الأيام الثلاثة الأخيرة، متسببة باستشهاد وجرح المئات من المدنيين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. أكيد رح تمر بمضيق البوسفور أمام أعين الأتراك و اللاجئين السوريين الين يفيشون باستطبول و يقدر عددهم هناك ب 300 ألف, و أكيد ستبحر قرب الاسطول الأمريكي المرابط بالبحر الابيض المتوسط.
    الله يبعت عليكم قنبله ذرية تشيلكم من وجهه هذا الكوكب.

    1. انت طبعا بتتكلم من الخندق مع أصحابك الدواعش و قاعد على دوشكا, صحيح ما عاد سمعنا شعاركم باقية و تتمدد

    2. يا ريت قاعد بالخندق على دوشكا هاد ييكون باع كم سبية وخطفلو كم زلمي وسرق اللي في النصيب من بيت مال المسلمين وهﻷ عايش بشي بلد أوروبي وعم يتفلسف من هونيك

    3. الكوكب رح ينعم بالسلام لما تشيل قنبلة ذرية تشيل كل من يحمل فكرك الداعشي و صدقني بعدها سيتحول هذا الكوكب الى جنة الله على الارض

    4. والامر لا يحتاج الى اي تعليق هذا ان لم تكن عنصر مخابرات سافل ومدفوع لما تقول

  2. عن اي حرب وعملية ضد داعش؟؟ الروس لا يقصفون غير المدنيين ويدمرون المدن و يتآمرون مع بعض الفاسدين والخونة بالخدع السياسبة، هم اعداء الشعب السوري ومحتلون طامعون بثروات البلد وبموقعه الاستراتيجي صار الروس يحقق مصالحه الدولية بدماء السوريين، داعش حجة الاسد والروس والايارنه للإستمرار في حربهم على ثورة الشعب وارادة التحرر من نظام الجريمة والارهاب الاسدي الخائن العميل.

  3. يعني روسيا اذا ما عملت هيك بكونوا حمير شايفة العالم نايم والمسلمين ما حدا عم يحكي وما حدا اخو حدا ليش ما تستفرد بالمنطقة لوحدها والغرب يستنك وتخرج التقارير من هنا وهناك والسوريين عم يدبحوا بشتى انواع الطرق والاسلحة والمعارضة كل يعارض على ليلاه والوحدات المقاتلة على الارض مساكين اذا ما قاتلوا او استشهدوا لن يعيشوا لانهم سيموتون ازلاء او يقتلهم النظام

  4. بداية استخدم الطاغية الصدمة الامنية ضد المتظاهرين وقيل له هل من مزيد…

    بفشل الصدمة الامنية انتقل للحل العسكري الدموي وقيل له لك ما تريد ولكن بليز لا تستخدم الكيماوي…

    استخدم الكيماوي وقيل له سماح ياحلو ولكن من أجل الرأي العام سلم سلاحك الكيماوي طائعا أو صاغرا…

    وجدوا أنه فشل بكل ما سبق أمروا ايران بالتدخل فتدخلت وأرسلت مليشات الحقد والكره لتقتل وتسفك الدماء وقيل له الموضوع بردا وسلاما فهم يدافعون عن المقامات ولن يدرجوا ابدا ارهابيين.

    تفاجئوا أن كل ما سبق لن ينقذ الطاغية فأمروا الدب الروسي بالتدخل مباشرة ناشرا القتل والخراب والحقد وقيل للدب الروسي بردا وسلاما وامانا لن نسمح بوصول السلاح المضاد للارهابيين اضرب اقصف بكل أمان.

    وبعد سنة من القتل والاجرام اكتشف الدب الروسي أن محصلته تكاد تكون معدومة فقرر جلب المزيد من اسلحة الدمار وهو يمني النفس بنصر على أهل الشام وجعلهم يركعون كما اركعوا الشيشان من قبل….

    الاجرام بسوريا سيزداد بشكل طردي مع اقتراب نهاية ولاية حجة ايران آيه الله حسين الاوبامي الذي كان يأمل بالقضاء على هذه الثورة قبل انتهاء ولايته لأنه يدرك ويدرك معه النظام والايراني والروسي أن الامور لن تكون كما هي الان مع أي رئيس امريكي جديد وستكون وبالا” عليهم وبالتالي هم يدركون أن فرصتهم الوحيدة هي بالقضاء على الثورة السورية بعهد اوباما الذي قال عنه رئيس الامن القومي الايراني أنه فرصة لن تتكرر بالنسبة لايران وطبعا يقصد الشيعة.

    النصر من الله عز وجل فقط والله يهيأ الاسباب لمن يريد أن ينصره وانتهاء مدة حكم اوباما تصب بمصلحة السوريين لأن ما فعله بهم شيئ غير عادي فسمح لكل زناة الارض بالتدخل بثورتهم قتلا وتهجيرا وطبعا الادارة القادمة ستفعل ما هو عكس ما فعله اوباما ليس حبا بالسوريين بالدرجة الاولى ولكن لأنهم يشعرون بأن كرامة وغطرسة بلادهم قد وصلت للحضيض على عهد اوباما وسيعملون على اعادة جبروت بلادهم كما كانت.

  5. الله حيو …يأهلا وسهلا بالرفاق الروس …في حدى يقلي مين البديل لبشار الأسد غير داعش والقاعدة و1500 فصيل تكفيري ظلامي عن بكرة أبيهم. يحتمون بين المدنيين كالفئران ويتسببون بقتلهم.

    1. سيد موسكوفي أنت تعترف بأن الاسد مثل داعش ومثل القاعدة ومثل التكفيريين الظلاميين الذين يحتمون بين المدنيين والاسد يقصفهم ويقصف المدنيين يعني الاسد واللي ذكرتهم كلهم مجرمون قتلة سفله.

      وبحب قلك انو السوريين أحفاد بني أميه مارح يرضوا انو يحكمهم لا الفالج ولا السرطان يعني لا جحشكم ولا الضلاليين الذين ولدوا من رحم نظام الاسد سوريا رح تكون للسوريين ولن تكون لمن يبيع ويشتري بها وكأنه يملكها لمن باعها لليهود والنصارى وعمائم طهران السوداء

  6. أنتو يا خنازير الروس ما بتقدروا الا عالمدنيين و المشافي و المدارس و المساجد
    شفناكم فوق و شفناكم تحت
    امبارح اكلتوا قتلة في حندرات انتوا و الكلاب اللي مشغلينهم
    و معان شبيحة النظام هربوا متل الجرادين ادام المجاهدين بالسلاح الخفيف
    و مهما عملتوا الله رح ينصرنا لأننا أهل الدين و اهل الحق

    1. هاي المشكلة مفكر الله معكون !!!والمصيبة الله مسلط عليكون اقوى قوى الارض نازلين فيكون جلد بالصواريخ ، ومافي توفيق من 5 سنين ، روح راجع حالك مزبوط مش معناتو اهلك ربوك انو انت صح يعني لازم تكون صح فكر واسأل ، ما تركزا مقام ولي مسلم الا وشالوه بسوريا بحجة بدع وقبوريات وشركيات وناطر النصر ههههه ابقي سلملي على نصر ، بالعكس انا بقلك جبلي معركة وحدة انتصروا فيها الوهابيين من افغانستان الى الفلبين الى الصومال الى الجزائر الى العراق الى سوريا (((((صفر)))) والله معكون خخخخخخ

  7. حاملة طائرات قديمة
    سوفييتية
    سميت بمسميات مختلفة
    دائما فيها اعطال
    لهذا اعتقد ان الروس أتوا بها ليغرقوها امام طرطوس
    بحجة انها أغرقت بعمل من الثوار

  8. عليهم من الله ما يستحقون
    هنن يتركونا بحالنا و نحن بألف خير من الله تعالى