لجان التنسيق قالت إنه و الجربا وصلوا بـ ” حوامة أمريكية ” .. جمال سليمان ينفي زيارته لمناطق سيطرة الوحدات الكردية

نفى الفنان والمعارض السوري جمال سليمان، أنباء تحدثت عن زيارته لمناطق سيطرة الوحدات الكردية في سوريا عن طريق طائرة أمريكية، قادمة من كردستان العراق.

وكانت “لجان التنسيق المحلية” نشرت عبر موقعها الإلكتروني نقلاً عن مصادر وصفتها بالخاصة، أن “أحمد الجربا رئيس تيار الغد السوري، وصل إلى مطار الرميلان الخاضع لسيطرة الوحدات الكردية، أول أمس الثلاثاء، قادماً من كردستان العراق، بحوامة أمريكية، برفقة الفنان جمال سليمان”.

وعبر صفحته في موقع فيسبوك، رد سليمان، عضو “مؤتمر القاهرة”، بمنشور اطلع عليه عكس السير، و جاء فيه : “أحد المواقع نشر خبرا مفاده ان طائرة أمريكية نقلتني و بعض الأشخاص إلى رميلان لحضور مؤتمر سياسي. سأكتفي بالقول ان هذا الخبر عار عن الصحة”.

وأضاف : “أكتفي بالقول ان هذا الخبر عار عن الصحة. انا في مصر و لم اغادرها، و البارحة مساء كنت على قناة D.W و قبلها بيوم كنت مع وفد من مؤتمر القاهرة في لقاء مع معالي وزير خارجية مصر و تبع ذلك مؤتمر صحافي”.

وختم : “كل ذلك لا يحتاج لا طائرة أمريكية و لا طائرة روسية لكن الموقع الذي نشر الخبر يحتاج الكثير من احترام الحقيقة و المهنة الإعلامية، و التمتع بشئ من المصداقية”.

مواضيع متعلقة :

طائرة أمريكية تنقل أحمد الجربا و جمال سليمان من كردستان العراق إلى مطار الرميلان

جهاد مقدسي و جمال سليمان يطالبان مصر بالمساهمة في إيجاد حل سياسي للقضية السورية

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها