مقتل ضابط رفيع من جيش بشار الأسد ظهر معه في مسرحية ” جوبر – الزبلطاني ” قبل عامين

نعت وسائل إعلام موالية ضابطاً رفعياً في جيش بشار الأسد، قتل يوم أمس الأربعاء، في دمشق.

وقال الإعلام الموالي إن “العميد نعيم أحمد” قتل في المعارك الدائرة بالغوطة الشرقية.

وأكد ناشطون معارضون أن أحمد، التابع للحرس الجمهوري، والمنحدر من ريف طرطوس، قتل على جبهة الريحان في الغوطة.

وكان أحمد ظهر مع بشار الأسد مطلع 2015 على أطراف حي جوبر الذي وعد رئيسه بالسيطرة عليه منذ ذلك الوقت، دون أن ينجح حتى الآن.

مواضيع متعلقة :

مختار حي المالكي يبدأ عامه بالكذب .. بشار الأسد ” يستهبل ” على المؤيدين و يلتقط صوراً بالزبلطاني مدعياً أنه في جوبر ! ( صور )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. قتل النبي يحيى على يد الملك هيرودس –أحد ملوك ذلك الزمان – وقصّة القتل أنّ ذلك الملك أراد الزواج من إحدى محارمه وهو أمر محرّم عليه زواجها وكان النبيّ يحيى عليه السلام مخوّفا لهم من الفعل الشنيع والمنكر الفظيع الذي ينوي الملك فعله وتنوي تلك الفتاة الاقبال عليه ، وكان بينها وبين الملك حبّا ورغبة في الزواج وكان يحيى عليه السلام كعادة الانبياء الكرام آمرين بالمعروف ناهين عن المنكر حتى لو بُذلت الأرواح والمُهَج في سبيل ذلك ، فما كان من تلك الفتاة إلّا أن طلبت من الملك أن يقتل لها يحيى عليه السلام برهاناً على صدق المحبّة ومقربة لها فما كان منه الأ أن ارسل اليه من قتله وقطع رأسه الشريف وأتاها به في طست ووضعه بين يديها عليهم اللعنة والغضب ولا حول ولا قوة الا بالله.
    العبرة ان الموت واحد ولا اله الا الله و كما اجاب عمر ابي سفيان في أحد “……قتلانا في الجنة وقتلاكم في النار” والان وقد مات المنتصر و المهزوم وبقي دين الله !
    اللهم ارنا الحق وارزقنا اتباعه !