علي السيستاني يبارك ” انتصارات القوات العراقية ” في الموصل

باركت المرجعية الشيعية العليا في العراق بزعامة علي السيستاني، الجمعة، الانتصارات التي حققتها القوات العراقية والبيشمركه ضد تنظيم الدولة الاسلامية في الموصل.

ودعا معتمد المرجعية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، خلال خطبة صلاة الجمعة، امام آلاف من المصلين في صحن الامام الحسين في كربلاء، القوات العراقية الى إدامة زخم الانتصارات وحماية المدنيين من ويلات المعركة.

كما دعا القوات العراقية الى اليقظة والحذر والاستمرار في تحقيق الانتصارات.

يذكر ان رئيس الوزراء العراقي و القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي اعلن ليلة الاحد/الاثنين الماضي انطلاق عمليات تحرير مدينة الموصل من تنظيم الدولة. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. النور ع مينقط من وشو تنقيط هالسيستاني هههههه والعياذ بالله،، للذين لايعلمون هاد السيستاني أداة من ادوات ال م آي 6 ونال تدريباته في اروقتها وحاز على التعليمات وتنسيق الفتاوي معهم… هو وحافظ الأسد اولاد عهر.. عفواً اولاد دورة عمالة واحدة في جهاز المخابرات البريطانية، للتذكير اعتكف هذا العفريت في حرب احتلال العراق اسابيع طويلة عند اسياده بحجة العلاج كان مختفياً للتنسيق، ولأن رعاع الشيعة في العراق اذا افتى لهم هذا الخبيث بوضع رؤوسهم بالخ.. والمزابل فلن يترددوا بالتنفيذ… شعوب والعياذ بالله، كا لأنعام.

  2. هذا الحشاش الإيراني النجس عميل أمريكا و بريطانيا هو أساس الداء و أقرانه المجرمين خرامنئي و الصدر و من لف لفهم. أسأل الله أن نرى فيهم عجائب قدرته و أن يشف بذلك صدور قوم مؤمنين.