إيران تجبر منتخب روسيا النسائي في ” كرة القدم داخل الصالات ” على ارتداء الحجاب ! ( فيديو )

ارتدت لاعبات المنتحب الروسي لكرة القدم داخل الصالات لباس الحجاب خلال خوضهن مواجهتين وديتين في طهران، أمام نظيراتهن الإيرانيات.

وتنص القوانين المحلية في إيران على ضرورة ارتداء الحجاب في أثناء المنافسات الرياضية، وتطبق هذه القوانين على الأجانب كذلك.

وانتهى اللقاء الودي الأول الذي جمع بين منتخب سيدات روسيا لكرة الصالات ومنتخب إيران بالتعادل الإيجابي (3-3)، قبل أن تفوز سيدات روسيا في المواجهة الثانية بنتيجة (5-3).

وسبق للاعبات المنتخب الروسي لكرة الصالات أن ارتدين الحجاب في العام الماضي، وكان ذلك خلال مواجهتهن لسيدات منتخب إيران أيضا.

وأوضح المدير التنفيذي لنادي “دينا” لكرة الصالات بروسيا ألكسندر كوتشتكوف، أن اللاعبات الروسيات يسافرن بانتظام إلى إيران، والعكس صحيح. فعندما نلعب هنا في روسيا، فاللاعبات الإيرانيات يرتدين الحجاب والسراويل، وفقا للدين الإسلامي. وعندما تلعب فتياتنا في إيران فإنهن يرتدين الحجاب والسراويل أيضا.

وأضاف: إذا كنت امرأة، عند وصولك إلى إيران، فيجب أن ترتدي غطاء الرأس. فهم يحذرونك في الطائرة، وذلك احتراما للدين والمكان الذي أتيت إليه. وفي كل مكان تقريبا في إيران توجد إرشادات بوجوب ارتداء الحجاب. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. مسخرة معظم نساء إيران يرتدين ربع حجاب و لولا دولة الملالي لخرجن بالشورى و التنورة القصيرة في أوروبا تخلع الإيرانيين الحجاب فور وصولها و في صفحة على الإنترنت اسمها حرية مخفية تديرها فتاة إيرانية من لندن و تساهم عشرات النساء الإيرانيين كل يوم بصور لهم من داخل إيران و بلا حجاب

  2. هذه وسيلة الملالي للضحك على المسلمين ، إيران تحارب المسلمين نشرت الفوضى و الحروب بالعراق و اليمن و سوريا و لبنان بأموال البترول ، دولة تجبر المراهقات على الدعارة و المتعة الشيعية و يسمونها بيوت العفاف بعد إعطاء البنات وسائل منع حمل و بالآخر يضحكون على عقولكم بيك خبر
    بعدين نص منتخب ايران للسيدات طلعوا متحولين جنسيا و رجال هههههنر

    1. و ايران قوميات ومذاهب
      وانت من اي بلد ولا اتركها مغطيه

  3. أين أنصار علمانية الأسد ؟ سوف يأكلون خ** ويخرسون ! لأنهم طائفيون وليسوا علمانيين. إنما العلمانية قناع لهم

  4. يستمتعون بهن ثم يجبرونهن على التحجب.
    دولة الولي السفيه تقوم على الخرافات و المظاهر الكاذبة و التقية