ناشطون ينشرون مقاطع مصورة لما قالوا إنها دبابات تركية في مارع .. و مسؤول تركي ينفي ( فيديو )

نفى مسؤول تركي، تقارير إعلامية حول دخول دبابات تركية من ولاية هطاي نحو سوريا.

وقال والي هطاي “أردال أطا” في تصريح لوكالة أنباء الأناضول: “الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام عن دخول الدبابات التركية من هطاي إلى سوريا لا تمت إلى الحقيقة بصلة”.

وأضاف “هناك أعمال بناء جدار على الشريط الحدودي، لذلك تم تخصيص دبابتين لتأمين سلامة أعمال البناء، ليس هناك حالة عبور للدبابات إلى الطرف السوري بتاتا”.

واليوم السبت، نشر ناشطون معارضون مقاطع مصورة تظهر ما قالوا إنها دبابات تركية تقصف مناطق سيطرة وحدات الحماية الكردية في الشيخ عيسى بالقرب من مارع.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. لا ادري ما هو الغلط في تقدم الدبابات التركية أو السودانية أو الموريتانية أو الخليجية إلى قلب دمشق بعد أن أصبح انتشار الدبابات والطائرات والمدرعات والجنود والمرتزقة الروس والإيرانيون واللبنانيون والأفغان والفلسطينيون والمصريون والكوريون….. إلى جانب ما تبقى من قوات نظام آل فسد… مشهداً عادياً في كل أصقاع سورية المحتلة؟!!!!
    كنا ننتظر أن يحترم العرب والمسلمون أخوة الدين والدم فيدافعوا عن شعب مستعبد مضطهد وأرض عربية مسلمة محتلة… فيبادروا بتشكيل قوة ضاربة ترفع هذه المهزلة وتنتهيها… ويبدو أن تركيا وحدها من تبقى لديه من هذه الأخوّة بقية.. فمرحباً بهم وأهلاً وسهلاً في العاصمة دمشق بإذن الله.