السجن مدى الحياة لشيخ بريطاني وظف قاتلاً مأجوراً للتخلص من زميله السوري بسبب نزاع على مسجد

حُكِم على رجل دين مسلم بالسجن مدى الحياة بعد اتهامه بتعيين قاتل مأجور لإعدام خصمه، وذلك بعد نزاعٍ نشب بينهما بشأن السيطرة على مسجدٍ في العاصمة البريطانية لندن.

خالد رشاد (63 عاماً) اتُهم بقتل معارض سوري على خلفية خصومة نشبت بينهما على مسجد بنياه سوياً في لندن، حسبما نقلته صحيفة The Guardian البريطانية.

وكانت الشرطة البريطانية عثرت على عبد الهادي عرواني (48 عاماً)، مقتولاً في مقعد السائق بسيارته شمال لندن، حيث قُتل بـ 5 رصاصات في عنقه ورئتيه وقلبه ومعدته وكبده.

كما اتهم رشاد – الذي كان يعرف باسم بيرنل ميتشيل قبل اعتناقه الإسلام -، في قضية أخرى بامتلاك متفجرات بلاستيكية من فئة عسكرية وذخائر في منزله، بعدما عثرت شرطة مكافحة الإرهاب على 226 غراماً من المتفجرات البلاستيكية PE4، إضافةً إلى 5 طلقات صوت معدَّلة 8 مم.

وكان رشاد شقيق المغنية بفرقة “بوني إم” ليز ميتشيل، منخرطاً في إدارة “مركز النور الثقافي” في آكتون في غرب العاصمة لندن لـ 20 عاماً عقب اعتناقه الإسلام. (huffpostarabi)

مواضيع متعلقة :

أحد الناجين من مجزر حماة 82 .. إغتيال إمام مسجد سوري في بريطانيا

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. كلهم لصوص و صابات لسرقة المسلمين البسطاء

  2. اذا كان الذين يدرون المساجد مجرمون فما بالك بالرواد وتقلون من اين يات الدواعش واخواتها ان المساجد اصبح مراكز لتفريخ المجرمين علما اغلب المساجد الاخوان مسيطرون عليا

  3. غالبية المشايخ او المتمشيخين الذين يتولون ادارة المساجد في اوروبا… لصوص ومختلسي اموال التبرعات والزكاة وووووو هم يحققونثراءً سريعاً من الاموال التي يجنوها من خلال المساجد ومن الدعم الذي يحصلوا عليه من الدول الاسلامية وخاصة الخليج العربي، وتحصل معارك ومؤمرات ورشى لكي يصل احدهم الى استلام مسجد او جامع، وكل ذلك بأسم الله، ذكر لي احدهم بعد قصة خلافات وصلت الى التهديد بالقتل بين رجلي ن دين مسلمين على مسؤلية مسجد صغير بأن احدهم كان منتوفاً عندما جاء للمدينة والتجأ للمسجد وعمل خطيباً به ورجلاً يسدي النصائح بأسم الله ومع الايام توصل الى مسك امور المسجد، وبدأت مشترياته العقارية بالتوسع والظهور في بلده الأصلي والمهجر…… الخ. الاخ جزائري والمنافس كان سورياً ..وبالفعل ايام الجمع يقف شخصان على باب المسجد يمسكان بأطراف شرشف تلقي فيه الناس الخارجة من الصلاة الاموال هذا عدا عن الصناديق الموزعة هنا وهناك مكتوب عليها الزكاة والصدقة، استثمار ولا احسن من هيك يعني يوم جمعة واحد على الاقل بعشرة آلاف دولار هذا عدا عن الاعياد.. واصحاب القلوب الطيبة الذين يعتقدون بأن اموالهم تذهب للمحتاجين من القادمين المسلمين الجدد، على الجاليات العربية في المهاجر ترتيب هذه الامور وتنظيمها ولأنها تعطي صورة سيئة عن المسلمين والاسلام وقلة الامانة.

    1. خير انشالله : احكيلك عن الفضائح الجنسيه والتجاوزات والمخازي التي مارسها رجال دين مسيحيون في الغرب والشرق،، لا تصطاد في الماء العكر.

  4. الحمد لله على نعمة الاسلام
    ان الدين عند الله الإسلام
    ولا يرضى الله غير الإسلام دينأ.
    كل شى ربنا يغفره لعباده إلا الشرك به
    كل إنسان خطاء وخير الخطائين التوابون
    ولكن خطأ عظيم بإشراك العباد مع الله سبحانه وتعالى أن يجعلوا له ولدآ.
    حاشى لله ان يتخذ صاحبة وولدا
    رفع السموات بغير عمد ترونها
    فهل يقدر أحد على رفعها ومن يمسكها إلا الله جلا في علاه.
    فاتخذوا لله ولدآ
    سؤال ؟:
    من أصعب خلقه سيدنا عيسى عليه السلام عنده ام .
    ام سيدنا آدم وحواء عليهم السلام خلقهم الله من عدم .
    أين أهل العقول لهذا ذكر الله تعالى
    أفلا يعقلون أفلا يتتدبرون أفلا ينظرون الخخخ .
    أولي القلوب والأبصار أولي الألباب الذين يفهمون…
    فكر فيها يا استاذ بتعرف نفسك على خطأ ولكن بتكابر..

  5. نزعل على هيك خبر ولا نتأكد أكتر أن الدين ليس بالنهاية الا تجارة للأغبياء؟