إدلب : طائرات بشار الأسد و بوتين تقتل أطفالاً في مدرسة بـ ” حاس ” .. و إعلام النظام يعلن أنهم ” إرهابيون استهدفت مواقعهم ” ( فيديو )

استشهد 26 مدنياً، بينهم 11 طفلاً وأصيب العشرات بجروح، اليوم الأربعاء، في ست غارات جوية استهدفت مدرسة ومحيطها في قرية حاس في ريف إدلب الجنوبي.

ولم يعرف إذا كانت سورية أم روسية وفق ما ذكر مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان المحسوب على المعارضة رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس.

ولفت عبد الرحمن إلى أن الأطفال القتلى “كانوا موجودين داخل المدرسة التي تضررت جراء الغارات”، مشيرا إلى أن عدد الشهداء “مرشح للازدياد لوجود عشرات الجرحى بعضهم بحالات خطيرة”.

وأوضح ناشط في مركز إدلب الإعلامي المعارض لفرانس برس أن “الغارات استهدفت القرية عند الساعة الحادية عشرة والنصف قبل الظهر (بتوقيت سوريا)” وأضاف أن “أحد الصواريخ سقط على مدخل المدرسة أثناء خروج التلاميذ منها إلى منازلهم بعدما قررت إدارة المدرسة إغلاقها نتيجة الغارات التي استهدفت القرية”.

أما تلفزيون بشار الأسد فنقل عن مصدر عسكري قوله إن عدداً من المسلحين قتلوا جراء استهداف مواقعهم في حاس.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. لايوجد أحقر ولاأنذل من المدعو بشار الأسد, يقوم بتبرير جرائم الاحتلال الروسي وتغطيتها..كيف تحمل السوريون هذه العائلة النجسة كل هذه السنوات