الحرس الثوري الإيراني يكشف عن طائرات ” إنتحارية ” بدون طيار

كشف الحرس الثوري الايراني عن طائرة جديدة بدون طيار يمكن استخدامها في هجمات على غرار الهجمات الانتحارية ، حسبما ذكرت وكالة تسنيم يوم الاربعاء .

ويمكن ان تهاجم هذه الطائرات، التي يبلغ مداها الف كيلومتر،وتستطيع الطيران لاربع ساعات كحد اقصى ، السفن المعادية كطائرات بدون طيار “انتحارية” وتدميرها.

يذكر انه وقعت مواجهات مؤخرا في الخليج بين البحرية الامريكية وسفن ايرانية .وتقول واشنطن ان سفنها تبحر في المياه الدولية بينما تزعم طهران انها كانت في المياه الايرانية ومن ثم انتهكت اراضيها.

واعلن البنتاجون الشهر الماضي ان زوارق هجومية سريعة تابعة للحرس الثوري اقتربت من السفينة الامريكية يو اس اس فاير بولتـ وهى سفينة للدوريات الساحلية في الخليج.

في شهر كانون ثان/يناير الماضي،احتجز الحرس الثوري عشرة بحارة امريكيين عندما ضل زورق امريكي طريقه إلى داخل جزيرة فارسي الايرانية في الخليج. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. المرة الماضية عرضو طيارة (على الارض طبعا) وقتها قلت اين محركاتها وهل تطير بفعل غازات الخرمنئي هههههه بس هالمرة بالظاهر انتبهو وحطو مروحتين صغار مابعرف كيف بدهن يحملو الطائرة والقنابل هههههه كفاية مسخرة بقى وضحك على الاغبياء …ايران دولة خليجية نفطية غنية جدا بس شعبها فقير بفضل سرقة الولي السفيه ورجالو ووثائق كشفت على ان احمد نجاد مثلا يملك ملايين الدولارات.

  2. ليه فقط في ايران تعرض الطائرات على الارض وفي المكاتب هههه كل سنة بيدعو انهم يصرفو مليارات الدولارات على تطوير السلاح مئات مليارات الدولارات منذ الفجرة الايرانية وبالآخر بيطلعو هالمهزلة