إعلانات
25 ألفا للمنزل الواحد ..كتيبة في الجيش الحر بحي الشيخ مقصود بحلب تفتح مزادا لسرقة المنازل و السيارات !
الجمعة - 12 نيسان - 2013 - 12:53 بتوقيت دمشق
التفاصيل


بدأت كتيبة في الجيش الحر شاركت مؤخرا في المعارك بحي الشيخ مقصود بحلب بعملية سطو منظمة للمنازل و السيارات، و بادرت إلى فتح مزاد لسرقتها، استثمارا للوقت و المال.

و كشف قائد ميداني بلواء جبهة أكراد سوريا لعكس السير أن المزاد وصل إلى 25 ألفا للمنزل أو السيارات ، مهما بلغت كمية البضائع و الاثاث المتواجدة في المنزل أو قيمة السيارة، كما سمحت الكتيبة للسيارت بنقل المسروقات من الحي مقابل المبلغ ذاته.

و أوضح أن هذه الكتيبة قدمت إلى الحي، بعد نداء وجهته الكتائب الكردية للجيش الحر، بالمشاركة في المعارك، مشيرا إلى أن الكتيبة تلك عمدت إلى تصوير مقاتليها لتأكيد تواجدهم فيها، قبل أن تبدأ المزاد المذكور.

و كان شهد حي الأشرفية المجاور انتهاكات لحقوق الانسان بحق عشرات المواطنين، قامت بها كتيبة يقودها خالد سراج الملقب بـ"خالد حياني".

آ 

عكس السير

اضغط هنا للوصول إلى صفحة عكس السير على "فيس بوك"



التعليقات :
جوان
(0) آ  (0)
ثورة خازوق للشعب سوري
نازح
(60) آ  (17)
تكبير ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر , حريـــــــــــــــــــــــــــة حريـــــــــــــــــــــــــــة
حريـــــــــــــــــــــــــــة
حريـــــــــــــــــــــــــــة
حريـــــــــــــــــــــــــــة
حريـــــــــــــــــــــــــــة حريـــــــــــــــــــــــــــة
حريـــــــــــــــــــــــــــة
حريـــــــــــــــــــــــــــة
حريـــــــــــــــــــــــــــة
حريـــــــــــــــــــــــــــة حريـــــــــــــــــــــــــــة
حريـــــــــــــــــــــــــــة
حريـــــــــــــــــــــــــــة
حريـــــــــــــــــــــــــــة
لعنت الله عليكم
(94) آ  (20)
لعنت الله عليكم وعلى اصلكن اولاد حرام يااولاد ستين كلب بدل ما تحمو العالم ابتسرقو لعنت الله عليكن الله ينعلكن وينعل شرفكن انا كنت من اشد المعارضين لبشار بس هلى بدي قول ولك دخيل زبك يابشار تعا نيك امون لعنت الله عليكون اولاد ستين كلب
سعيد الشيخ
(52) آ  (12)
يا حيييييف إذا كان الخبر صحيح... فلنبايع الظواهري إذا وكفانا تشدقا ببطولات خلبية لبعض الحرامية... لعنة الله على الظالمين بأي وجه ستقابلون ربكم وقد بعتم دينكم بعرض من الدنيا... تفو على كل شي ما بيستحي. دعمناكم بالمال ودافعنا عنكم قدام الناس, وإنتو كل يوم بتثبتو إنكم مجموعة شبيحة قذرة همكم التصوير ونهب بيوت الخلق...
متسائل
(20) آ  (45)
ما بصدق حتى لو شفت بعيني ... للأسف.. الأكراد "المقاتليين" المعروفيين باسم PYD , عداؤهم "للعرب" أكثر من النظام السوري!

فليخافوا الله و يتقوه .. فما يجمعنا دين الاسلام لا اللغة و الأنساب ! و لن نرضى بغير دين الاسلام جامعاً لاماً للناس .. شاء من شاء, و أبى من أبى ..
فعلا عكس السير
(16) آ  (56)

فعلا عكس السير و شبيحة ماعندهم وقت غير زرع الفتنة بين الشعب السوري وتشويه سمعة الثورة السورية و الجيش الحر بشتى الوسائل
halabi
(60) آ  (8)
أي شو هالثوار هدوووووووووول شي مقرف و مقزز شكلهم بدهم يحرروا الشعب من اللبس اللي عليه أخرا ثورة عرفتها البشرية
سوري من حلب
(55) آ  (12)
مبروك عليكم أيها الثورجيين الأشاوس...ثورة مباركة....ثورة باركها باراك أوباما ...فلِمَ لا تكونوا مباركة .وباركها نتنياهو وباراك ...فلِمَ لا تكونوا مباركة ؟؟؟ وباركها تيوس المشايخ مما هب ودب .....وارتكب من الموبقات ما ارتكب ....فلِمَ لا تكونوا مباركة ؟؟؟؟...ومن بركاتها ما تحدثتم عنه يا عكس السير ... وقد تحقق المثل القائل : حارة كل مين إيدو إلو ....تفووووووووووووو ...وألف تفوووووووو...على هالثورة المباركة ....وقبح الله من أيقظها وأثارها وأشعلها .......انشر يا عكس السير ...ولا تسوي حالك ما بتحب جرح المشاعر وإثارة الفتن .....
ليث
(53) آ  (11)
عنجد هي مو ثورة !!

أقسم بالله برأيي كلام بشار صح ! لما كان يقول ركبو دوشكا عالبيكابات أنا كنت أقول شقد كذاب هالمجرم ! وفعلا من الاول مسلحة !!

ووقت كان يقول قطاعين طرق فعلا قطاعين طرق وحرامية !!

وبرجع وبقول لعكس السير ! خليكن بعاد عن الدم ! خلوكن بالحياد ، يلعن الطرفين

وأتمنى ذكر أسم الكتيبة لفضحا بركي باقي الكتائب بتعمل شي معن

عالأقل ماتبينو أنو الكل قطاعين طرق وأنو في خير عند البعض

حسبنا الله ونعم الوكيل

والله يخلصنا من الطرفين
تفووو
(43) آ  (5)
لك العمى في قلبن ضاعت سوريا بس شو رح تقول شوي بطهروا الارهاب وشوي بيعذبوا المواطنين وشوي بيبيعوا البيوت بمزاد علني وشوي بيطلعوا مرتبطين بالقاعدة بس تفوووووووووو عالجيشين الحر والنظامي يااخي طلعو تحاربوا برات سوريا وخلونا نرجع على بيوتنا بس الله يلعن يلي كان السبب
تفاصيل
(21) آ  (8)
نريد المزيد من التفاصيل شو اسم الكتيبة ومين المسؤول عنها مابيكفي اتهام بس بدون أسماء ومعلومات
عاجل
(9) آ  (1)
وائل الامام و وليد الزعبي ضيوف التلفزة السورية يوجهون اتهامات نادرة للداخلية بالتقصير و الامام يطالبه بالاستقالة ؟؟@$#$ - شيء غير مسبوق
مغترب عن وطني
(44) آ  (2)
هاد خالد حياني المجرم اللي خلاني أهرب من الأشرفية بليلة ما فيها ضو قمر بزيعة أني نحنه عنا موظف بالدولة معناها نحنا شبيحه وأنا بعرف انو شغلة كلها شغلة مصاري يعني الزلمة بدو مصاري وبس هادا عدا عن عمليات الزنى والفجور والأغتصاب اللي عم تصير عندو في المقرات بس حسبي الله ونعم الوكيل
مغترب عن وطني
(26) آ  (1)
هاد خالد حياني المجرم اللي خلاني أهرب من الأشرفية بليلة ما فيها ضو قمر بزيعة أني نحنه عنا موظف بالدولة معناها نحنا شبيحه وأنا بعرف انو شغلة كلها شغلة مصاري يعني الزلمة بدو مصاري وبس هادا عدا عن عمليات الزنى والفجور والأغتصاب اللي عم تصير عندو في المقرات بس حسبي الله ونعم الوكيل
مغترب عن وطني
(28) آ  (3)
هاد خالد حياني المجرم اللي طفشني من الأشرفية والسبب أنو عمي موظف بالدولة معناها أنا شبيح طيب أنا شو ذنبي أنا بحسن أقللو أنشق..وأنا بعرف أنو الشغلة كلها شفلة مصاري يعني الزلمة بدو مصاري هادا ماعدا عمليلت الزني والاغتصاب والعربدة اللي عم تصير بمقراتون وأنا بعرف عدد من البنات اللي قامو بأخدون بالغصب من بيوت أهليون لأغتصابون بس حسبي الله ونعم الوكيل
10
(59) آ  (3)
سيعلم العالم أجمع قريبآ أن الشيخ البوطي رحمه الله كان على حق.
الحق
(39) آ  (1)
خالد سراج الملقب خالد حياني
معه حق
سالوه لفرعون مين فرعنك
قال: ما لقيت حدا يردني

بس على فكرى, هاد السيد خالد حياني انسان مسكين ( درويش )
ما بيعرف انه مهما ملك من وسخ الدنيا ما راح ياخد معه لقبره ( اتوقع ايام معدودة ) الا قطنة باذنه ووحدة بطيزه )


اتركوه خلي يعمل ويكتر
سوري
(21) آ  (0)
حسبنا الله و نعم الوكيل
محمد
(31) آ  (2)
هههههههه هههههههه ههههههههه
حرية حرية حرية
تكبيييييير
مراقب
(16) آ  (7)
جنت على نفسها براقش الأكراد! لواء جبهة أكراد سوريا طلبوا مساعدة الجيش الحر ليحرر معهم حي الشيخ مقصود! بعد التحرير قامت كتيبة الجيش الحر بمزاد علني لمحتويات المنازل و السيارات! أنا لا أشك أن الشرفاء هم الأغلبية بين كتائب الجيش الحر و لا أشك أن من يقوم بذلك لا يمثل الجيش الحر الذي ينادي بتحرير سوريا! و لكن الأمور مختلطة حالياً لأنه لا توجد قيادة موحدة تتحكم بكل كتائب الجيش الحر. و لكن عجبي و عجب العجاب هو أن بعض الأكراد لا يتعلمون من التاريخ! من تاريخهم و ليس من تاريخ الآخرين! لا يتحالفون مع حزب الاتحاد الديمقراطي متهمين إياه بالتشبيح! فطلبوا مساعدة الجيش الحر لتحريرهم من النظام ! اسمعو أيها الأكراد : كل مجرم بحقكم و هاضم لحقوقكم و منكر لوجودكم كأمة و شعب هو حامي الحمى للدول التي تحكمكم! على مر التاريخ جربتم كل الحكام ( الحقبة الاسلامية- الدويلات المملوكية- العثمانيين- الدول الحديثة) كلهم يتفقون على شي واحد و هو عدم الاعتراف بكم كشعب و أمة! بالله عليكم يا أكراد هاتو لي حركة واحدة من سوريا أو تركيا أو ايران أو العراق شعباً و لكم حق تقرير المصير كما لهم! المساواة التي يتشدقون بها هي أنتم مواطنون في الدولة و لكن هوية الدولة هي تركية أو عربية أو فارسية! أحلى مساواة! قد يخرج علي أحدكم و يقول إذا كانت سوريا اسلامية أو ديمقراطية سيزول هذا الاشكال! نعيماً! نحن نتكلم عن هوية شعب و ليس هوية أفراد كمن يذهب إلى أوربا و يحصل على الجنسية و يبقى محتفظاً بلغته و عاداته و حتى عندما تسأله قد يقول أنه عربي! و لكن الأمر مختلف بالنسبة للشعوب. فالمواطن الفلسطيني الحاصل على الجنسية الاسرائيلية يتمتع بحقوق قد تضاهي ما يتمتع به المواطن العربي في بلد عربي! لكن تبقى هوية الدولة غير هويته! خذوا الحكمة من فم محدثكم المجنون يا أكراد: ستحصلون على حقوقكم بقدر قوتكم و لا شي آخر! لذلك ارجعوا إلى رشدكم و تحالفوا مع بني جلدتكم أولاً و من ثم اتفقوا كما تشاؤون مع بقية السوريين على شكل الدولة و حقوقكم !
انتبهو يا ناس
(5) آ  (49)
هاد الخبر ان كان صحيح ما كتير مهم لأنو ما في ثورة بالعالم ما فيها أخطاء بس هالأخطاء مو شي ابدا أمام الجرائم الوحشية و الفظائع يلي برتكبوها شبيحة الخنزير بشار..فتشو باليوتيوب و شوفو المقاطع يلي بتقشعر البدن تعذيب و تنكيل و حرق الناس أو دفنهن وهن احياء هاد غير سرقةمليارات الدولارات من 40 سنة حتى الآن
خلو ثقتكم كبيرة بالله أولا و بالجيش الحر ثانياً
مواطن
(29) آ  (1)
إلا تخافون يوم الحساب حتى إن الشهيد لا يغفر له إذا كان برقبته دين فما بالكم إذا كنت تسرقون تعب الناس البسطاء فمن يعمل مثقال ذرة خير يره و من يعمل مثقال شر يره
مواطن حلبي
(28) آ  (1)
ان هؤلاء التافهين الذين يسرقون اموال الناس هم اتفه من النظام وسيحاسبهم الله في الدنيا والاخرة وسيقتص لهؤلاء المساكين التي تسرق بيوتهم لعنة الله عليهم خربوا البلاد وشردوا العباد
علي
(25) آ  (4)
لم يبقى لنا إلا النظام من بعد الله للقضاء على هذه الكتيبة ... أين انتم أيها المجلس الوطني ... الإئتلاف ... الأخوان المسلمون ... العرور ... القرضاوي ........لماذا أنتم صامتون عن هذه الجرائم ؟؟؟
مغترب
(32) آ  (1)
كيف هي ثوره لتحرير الشعب والزود عنه وكيف عم بيسرقوا حلب عكس السير يا بتصحوا وبتقفوا جنب الحق والعدل ياكفانا نحن الحلبيه من هذه ثوره شبعنا سرقات وهدم ايها المغول والله المغول احسن من هذا الحقد الدفين
مازن
(3) آ  (38)
الجيش الحر يعمل ما يراه لصالح الشعب السوري والشعب بعد ان يتحرر من عصابة بشار الاسد سوف يكون بايادي امينة تحميه
حلبي
(35) آ  (2)
ماقلنالكن شلة زعران وحرامية وقطاع طرق وارهابيين وعبياخدوا دعم من برا , لأيمت بدكن تموا عميان وتقولوا جيش حر وبطيخ.هي ليست ثورة هادا تخريب منظم للبلد
الشبيح خالد الحياني
(14) آ  (13)
الشبيح خالد الحياني والشبيح أحمد عفش هم عملاء للمخابرات الجوية
أحمد
(31) آ  (3)
هلأ بيطلعو منحبكجية الجيش الحر , بقولوا انو هدول مو جيش الحر !!!
بالأخير رح يطلع معهن انو كلهن حرامية بس بعد ما يفوت الأوان
احمد عفش مثلا قبل 4 شهور لو حكيت عليه بيتهموك بالتشبيح و الخيانة و يمكن يهدرو دمك , بس هلأ متل الكلاب اعترفو انو حرامي و الخير لقدام
بس المشكلة هلأ بدهن يطلعو شبيحة سيادتو يستشرفو علينا
mohammad
(29) آ  (1)
الى الذي لم يقتنع بأن الجيش الكر حرامي الى الأن
فليقراء وليسأل وليستفسر عن هؤلاء المجرمين السفله
المتأمرين على هذا البلد بالاشتراك مع النظام الساقط
كلاهما واحد
كلاهما شركاء في الأجرام
ولا فرق بين الأثنين
زبتصوري الجيش الكر افعاله
اسوء واقذر من النظام
وكنا نحاول بالتخلص من النظام
الأن علينا التخلص من الأثنين
وكيف السبيل لا ادري
وعلى من عنده رؤيه للتخلص منهم الرجاء الرجاء طرحها
وللننقذ البلد وللننقذ انفسنا من هؤلاء السفله
MAHMUD
(6) آ  (1)
SHU YE A7RAR KNNİ ME 3AJABKON EL MAWDU3
حلبي جلومي وافتخر
(29) آ  (4)
اكيد هدوله الحرميه من صوب حيان وعندان وحريتان وتل طيزي ما أجو على حلب حتى يحررونا من اسرائيل ونشح بني بري وحمره والعساسنه البجم اهل الارياف والنشخ والشحيدين ومن النظام ابن الجبل الحرامي على سواد عيونا اجو كرمال ينهبونا بس اخخخخ لما ابن الضيعه الي حقو فرنك بيجي وبيتحكم وبيسيطر على مدينة حضارية وغنية متل حلب الي مافي متلها وبشغلها واهلها الاصليين بالدنيا كلها بس الله كبير شئد مانهبتو وغنيتو رح ضلو من جوا ولاد ضيع شحيدين وريحتكون فايحه ومخطتكون شيره والشحأطه البلاستيك الصفرا صناعة معامل حلب رح تضل فوق راسكون
حلبي
(29) آ  (3)
لك اذا الثورة على هالشاكلة تسقط الثورة ويسقط الثوار
يلعن أبوكم يا كلاب
فين القاعدة تخلصنا من هالشعب النشح
لك والله بشار قليل عليكن
لك فين إسرائيل تحتل وتنضف هالشعب الوسخ
لك عاشت إسرائيل ويسقط العرب
لك ما بتنضفو إلا بزلزال يا كلاب
لك والله أميركا وإسرائيل ارحم منكن على بعنك

تفيييييي فوشج كل حلبي وكل سوري. تفييييييييييييييييييييييييييي تفييييييييييييييييي
سمير
(26) آ  (3)
هذا اللي كنا عم نحكيه من زمان، الجيش الكر حرامي، الجيش الكر حرامي، اللهم احصهم عدداً واقتلهم بدداً ولاتغادر منهم احداً، بهدي هالخبر لقائد لواء الشرك، لنشوف ممكن يعتبروا جبهة العهرة ارهابية ولا لأ
كاسبر
(25) آ  (2)
يعني مزاد علني شي حلو و الله
يا سيدي الحرامي حرامي لو شو ماكان على اساس حريه وتحمونا من الشبيحه شايف انتو اخرى تفووووووووووووو على شرفكن اذا عندكن شرف بعدين ما بعتب عليكن يا حراميه بعتب على الوسخ يلي بيقدر يشتري السرقات تبعكن حسبي الله ونعم الوكيل
مستغرب
(17) آ  (0)
ليش مستغربين سوووووووووريه وبعتوها من بشار للحر كل واحد باعها بطريقته لكن انتم داهبون والوطن باقي يا امة ضحكت من جهلها الامم .....
سوري
(11) آ  (0)
ههههههههههههه شاطر شاطر
ابو الفدا
(27) آ  (3)
والله الكيماوي قليل عليكون يا اولاد الحرام ...
ابن ديريك
(21) آ  (2)
شلة حرامية وكلاب مسعورة يسرقون البيوت والمصانع ليبعونها الى تركيا هذا هو الأسلام الذي ينادي به الحرامي والمرتزق رياض الشقفة وعصابته وكلابه من أمثال فاروق طيفور والبيانوني والمرتزق جورج صبرا واللوطي عبد الباسط سيدا وليس هناك اجرام يماثل أجرام بشار الاسد سوى هؤلاء الكلاب المسعورة .... الثورة والأسلام براء منهم .
ابو الفدا
(18) آ  (3)
والله الكيماوي قليل عليكون يا اولاد الحرام ...
ابو حلب
(18) آ  (2)
الموضوع واضح.كل الحرميه والمجرمين اصبحوا قاده وعندهم الويه يلعن هيك ثوره
كنا نقول بوكره بجوا السنه وبترجع سوريه ديموقراطيه وحريه ولكن لعنه الله علي هيك ثوار ولعنه الله علي الشرفاءفيهم ولا ينظفوا صفوفهم اول الشي.فلا نصر ولا تاييد شعبي حتي تنظف الثوره
أمير المؤمنين عمر بن الخطاب
(19) آ  (8)
أنها غنائم حرب بحسب فتاوي الشيخ القرضاوي وأيده احمد حسان ومحمد العريفي وسائط القرني لكن أولا يجب التكبير على هذه المنازل ثلاث مرات ومن ثم تصبح حلال للثوار وغنائم تحل لهم هذا هو الإسلام هذا هو ديننا الحنيف وهذه مشيئة وإرادة رب العالمين الذي أكرمنا بهذا الدين العظيم
د. سعد
(8) آ  (8)
افضل شيء ان يبعثوا المتقاتلين وابواقهم الى المزبله، اولهم النظام الفن الذي شوه العروبه، ثانيهم الذين شوههوا الاسلام الحنيف من النصره وماجرهم، واخيرا الجيش الحر الذي يتاجر بالشعب. كل من يؤذي هذا الشعب الفقير والعاجز هو مجرم.
moawia
(13) آ  (2)
هؤلاء واجب قتالهم قبل النظام ويجب صدور احكام ميدانيه بحقهم فورا.اليس من أجل الفساد والرشوات والمحسوبيات قمنا بثورتنا؟؟؟؟؟؟؟؟ والله انها لاخبار تدمي القلب. الله اهدهم اللهم اهدهم وردهم الى سبيلك ردا جميلا حسبنا الله ونعم الوكيل
محمد
(2) آ  (17)
بيستاهلوا اهل الشيخ مقصود لاني كلهن شبيحة ومع النظام وبيستاهلوا يصير فيهن هيك يعني لازم تنباع بيوتهم من شان يتعلموا طبعا هاد رأي الثورجيه بس طبعا بعد التكبير عل الغنائم من شان الحلال والحرام على كل الاحوال كلوا طبيعي يلي عم يصير ما هي هي الحالة ما في شي جديد يا عكس السير السرقة شغالة والاتاوات حسبنا الله ونعم الوكيل ....
من هون
(19) آ  (3)
أخي ماعاد بدنا ثورة...خلص لاتواخذونا ماعاد بدنا....لأني البلد استحل من كل الناس...كل واحد عم يضرب ويسرق فيه والطرفين زبالة...النظام والمعارضة...والشعب صاحب الأرض خليتوه يتشرد ويصير لاجيء بكل البلاد.
بو سالم
(23) آ  (3)
مبروك ثورتكم لقد بدأ الشعب يقطف ثمارها................؟؟؟؟؟؟؟
درويش
(20) آ  (3)
ثورة حرامية
الله لا يوفقهم على هيك خبرية
محمد مجاهد
(4) آ  (14)

سيَعودُ عصرُ النُّورِ رغمَ أُنوفِهِم * * * ويخيبُ كُلُّ منافقٍ خوّانِ
هيهاتَ نورُ اللهِ أن يُطفيهِ كيـ * * * دُ عصابةٍ حمقى من الصّبيانِ
هيهاتَ أن تفنى معالمُ ديننا * * * ويزولُ طيبُ الرَّوحِ والرّيحانِ
يا دولةَ الإسلامِ عودي تارةً * * * أخرى لهذا الكونِ بالعمرانِ
يا دولةَ الإسلامِ عودي إننا * * * نفديكِ بالأرواحِ والأبدانِ http://youtu.be/E9jjmCg71HE
انا هي
(4) آ  (0)
تعليق يحيا العدل واصحاب العدل
غلطت بوضعه هنا
انا لا اقصد به هذا الموضوع اطلاقا
بل موضوع قصاص بكوكتيل
انا هي
(2) آ  (0)
تعليق يحيا العدل واصحاب العدل
غلطت بوضعه هنا
انا لا اقصد به هذا الموضوع اطلاقا
بل موضوع قصاص بكوكتيل
انا هي
(2) آ  (0)
تعليق يحيا العدل واصحاب العدل
غلطت بوضعه هنا
انا لا اقصد به هذا الموضوع اطلاقا
بل موضوع قصاص بكوكتيل
r
(19) آ  (4)
من يوم يومكن حرامية بدكن بشار يدعس على روسكن ياكلاب الحرية
معقول
(16) آ  (0)
اذا الخبر صحيح تفو تفو .على شرفكم.
محمد
(20) آ  (2)

وقت كنا نكتب ونعلق ونقول هذه ثورة رعاع وهمج ولصوص ومجرمين كنتوا تزعلوا

وقت كان الجيش يقو بتطهير صلاح الدين وبابا عمروه من المجرمين كنتوا تقول دمر البلد
مع أنهم عصابات وقطاع طرق (في المجمل إلا من رحم ربي)

ومبروك الاعتراف الكبير من جبهة النصرة بأنها قاعدة علناً وعلى رؤوس الأشهاد - يعني رح يضل يفجروا عبوات ناسفة لعشر سنين قادمة مثل العراق
عادي جدا
(23) آ  (4)
هي اسمها غنائم وبعد التكبير عليها تصبح حلال 100% وعلى سنه علي بابا رواه ابو اجدب المنغولي يعني مفكرين حالكم جايبين شي جديد ليش ضل حدا مابعرف بسرقات الجيش الكر نهبو البلد الله يحرقهم قال عم يدافعو عنا حلو عنا ومابدنا شي اصلا بشار الاسد قليل على هيك ناس بدنا 1000 بشار
عادي جدا
(13) آ  (2)
هي اسمها غنائم وبعد التكبير عليها تصبح حلال 100% وعلى سنه علي بابا رواه ابو اجدب المنغولي يعني مفكرين حالكم جايبين شي جديد ليش ضل حدا مابعرف بسرقات الجيش الكر نهبو البلد الله يحرقهم قال عم يدافعو عنا حلو عنا ومابدنا شي اصلا بشار الاسد قليل على هيك ناس بدنا 1000 بشار
سنفوريوس
(21) آ  (2)
يلعن ابوكم ع ابو هل الثورة "المجيدة"
shark
(13) آ  (3)
قدستم سابقاً حزب الله وخيب أملكم قدستم الآن الجيش الحر وخيب أملكم ستقدسون جبهة النصرة وستخيب آمالكم مشلكتنا أننا عندما نريد أزالة السيئ نختار الأسوء لإزالته وتعى شيلني لا يلدغ المؤمن في جحره مرتين بدي أفهم شودينا نحنا يلي عايشين عل لدغ لأنو أعلام بياخدنا وأعلام بجيبنا المؤيد عتلفزيون الدنيا ولمعارض عل عربية و جزيرة ولتنين حاطط مخو على جنب
عبود عاحدود
(13) آ  (3)
أتمنى لو الكر داوي وأمثله يقعو بين إيدي لأكبر عليهم ثلاث تكبيرات و أنيكهم لأنهم حسب مزهبهم بيصيرو حلالي
ههههههههههههههههههههههههههه
خالد الخالد
(11) آ  (3)


هي الحريه الي عم تحكو فيها ياعراعير ياصراصير
وينو عرعور اللوطي يطلع يعلق ع الخبر




ابراهيم الجزماتي
(1) آ  (2)
ناداء الى كل الحلبية مويدين للثورة ومعارضين لها الم يكفينا كل هذا الغبار الذي نزل علينا يا جماعة قوموا وقولوا يارب نحارب ونكنس هيك وسخ وهيك زبالة نرجعها لمكانها الصحيح
والي بدوا ينضم النا
يدخل مجموعة الفيس بوك
انا سوري وافتخر
نحن اهل الثورة الصحيحة واهل النخوة
حلبي
(4) آ  (1)
وينك يا بشار الكيماوي وبس
اتقوا الله
(3) آ  (11)
بالفعل هالخبر كشف أديش في منحبكجية وأمن الكتروني متابعين للموقع من تحت لتحت
وبعدين فضيلة الشيخ القرضاوي وغيرو أفتوا بأنه لا يجوز الاغتنام إلا من أملاك النظام وماعدا ذلك سرقة وحرام
وشغلة تانية ليش لما تكون هالكتيبة شغل المخابرات وشو اسمها بالله؟؟؟
سمعان
(9) آ  (1)
وين المعارضين
أنا متفاجئ بس يعني عكس السير يحط هيك خبر.
والله برافو بس يا عكس السير دخيلكون زيدولنا من هي الأخبار لأنون في كتير قصص سمعتها وحتى شفت منها
لك والله لو بتحطو كل شي فعلاً متل ماعم يصير - والله لحتى كل مين وئف مع هلحرمية ندم وبكي دم
لك وين عيونكون يا ناس لك ماعم تشوفوا
لك أي ثورة هي لك ازا غيرتو النظام قال يعني رح يصير عنا دولة مصخرة متل مصر حالياً لك ماعم تشوفوا شو عم يصير بمصر وكيف الأخوان مسخرة بمسخرة
لك هيك بدكون تساوا بالشعب يا حيف بس
حلبي سني
(10) آ  (3)
بذمتكم الان صحيتوا ولقيتوهم حرامية بكير ولووووو
من أول يوم دخل الجيش الكر على حلب وهدفوا السرقة ما بنكر فيه بعض الناس فيه طيبين ومضحوك عليهم بشعارات حرية واسلامية لكن مثل حزب البعث الشعارات شيء والتطبيق شيء
حدا بس يفسر لي شو استفاد الشعب من دخول الجيش الحر على المدينة لك عطوني سبب مقنع فقط واحد يقنعني يا جماعة
من أول يوم دخلوا المسلحين على المدن صار اسمهم ارهابيين عندي وصار كلام النظام عنهم صح بسببهم تهجروا الناس وماتت الناس وهي ببيوتها كله بسببهم أكيد بيجي واحد بيقلي هم اللي عمال يقصفوا سكود ولا بالطيران حبيبي لولا هم دخلوا واتخبوا بيننا النظام ما كان قصف طيران وسكود لكن هم عطوه رخصة من أجل يعمل هيك.
يعني سؤال لك من يدافع عن الجيش الكر للأن لو الواحد راح على مجرور وحركوا وطلعت الريحة الناس بتلوم المجرور ولا اللي حركوا وفهمكم كفاية
جورج
(0) آ  (5)
شو عكس السير اشتراك النظام مثل مااشترى بعض المأمرين العرب ب متر مكعب ذهب
الغريب ابن الغريب
(2) آ  (0)
اول ما قامت الثورة كنا من اشد المؤيدين لها ومن اكثر الناس استعدادا للتضحية في سبيل الحرية لكن اليوم
جاء وقت الوقوف دقيقة مع انفسنا ولحظة تفكير الى اين نمشي هل كان ايام النظام تسرق البيوت وتباع امام عين صاحبها كنا نحتاج الحرية ولكن ليست هذه الحرية التي نريد
اليوم كشف المستور وجاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا
والله سنتصر بشار باعمالكم وليس بعمله وسينتصر ببعدكم عن ربكم وليس بعباده فان الله لا ينصر باطل على باطل
ويا حيف على كل نقطة دم سالت في سبيل الحرية ويا حيف على كل يوم راح هدر لعنة الله على ثورة ماتت قبلان تولد
والله ينصر الاصلح للبلد
عربي
(0) آ  (1)
الى متى رح تنطج عقولكم هل كل ما يقال ويذاع يصدق وبسرعة بتلعنو وبتسبو وبتشتمو لك والله عقولكم يامحلى عقول الصغار منكم عن جد الان لدي قناعة بان ما فيكم عقل لانه لو كان فيكم ما كان حكمكم طاغية 40 سنة وكنتم بطبلوا له وتزمرو والى الان كثير من هذه الشاكلة ما بيسالو غير على الامان الذي اوهمهم به الطاغية ولم يعترفو ا بانه الخوف وليس الامان الذي عشعش بقلوبهم مثل الحريم ولن اصفكم بالرجال لانكم جالسون مثلهم فقط الله يعن والله ينتقم مافي اشطر منكم للشواحة والنواحة الذي علمكم ايه نظامكم العاهر والقاتل وانتم له طويطات فتحوا عقولكم انتم الذين قاعدين على التعليق عم بتزيدو بسفك الدماءالابرياء اكثر من النظام بذاته والله رح يحاسبنا بقول قبل الفعل وحاج يمشي علينا هذا النظام القاتل لاطفلنا ونسائنا وشبابنا متل هذه الحيل الماكرة بزرع كتائب من طرفه من اصحاب النفوس الدنيئة وليس لها اية ضمير ولا اخلاق ليشوه مجرى الثورة لتصلوا بنهاية المطاف الى ما وصلتم اليه بالشك حتى بعقيدتكم وبانفسكم ليصل الى مبتغاه الا وهو تشعرو انكم كنتم بعهده احسن حال وامان واستقرار هذا فعل كل ابن حرام وكل طاغية وكل دكتاتور لتصل الى الملل وقرف الذ وصلتم للاسف اليه اصحوا لان البلد كلما هي الى الهاوية واليوم قبل الغد والغد قبل بعده والله المستعان والصبر مفتاح الفرج باذن الله والله ينصر من ينصر المستضعفين والمظلومين والابرياء وكل من اراد خير للبلاد والعباد والله ولي التوفيق
الضائع
(0) آ  (0)
انا كنت من معرضي بشار او لحتى هالق معارض الو بس هالق صار عندي مشكلة تانية وهي اعارض الجيش الحر بس ما بعرف اعرض مين لانو كل كتيبة دولة الله يخلصنا من هل بهدلة
أضف تعليقك :
الاسم : *
التعليق : *
Keyboard لوحة مفاتيح عربية
ضع الكود الموجود بالصورة : *

مقالات أخرى من " ماشيين غلط "

11-3-2015
مستشار القائد العام للحرس الثوري : قادتنا العسكريون حرروا 85 % من الأراضي السورية
قال مستشار القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين همداني، إن "القادة العسكريين الإيرانيين قد حرروا 85% من ...


11-3-2015
السلطات قامت بتصفية مجموعات عائدة إلى البلاد .. الحزب الشيوعي يكشف عن صينيين يقاتلون في صفوف " داعش "
أفاد أمين عام "الحزب الشيوعي الصيني" في منطقة شينغيانغ غرب الصين بأن متطرفين صينيين انضموا إلى تنظيم "داعش"، ...


11-3-2015
تهريب أسلحة و كوكايين .. السجن 16 عاماً في نيويورك لنجل رئيس " سورينام " بتهمة مساعدة حزب الله
حكمت محكمة في نيويورك الثلاثاء على نجل رئيس سورينام بالسجن لأكثر من 16 عاما بتهمة محاولة تقديم الدعم ...


10-3-2015
محكمة فرنسية تحكم بالسجن 3 سنوات على رجل ساعد فتاة أرادت الذهاب إلى سوريا للانضمام إلى " داعش "
آ اصدرت محكمة باريسية الثلاثاء حكما على رجل بالسجن ثلاث سنوات لانه ساعد فتاة في الرابعة عشرة من عمرها ...


10-3-2015
مع تدهور الأوضاع الأمنية في الداخل اللبناني .. الشرق الأوسط : " حزب الله " بين المعركة و الحل السياسي في سوريا
لا يبدو آ«حزب اللهآ» المنهمك حاليا بمعارك سوريا وخصوصا تلك المحتدمة على الجبهة الجنوبية وبالتحديد في مثلث القنيطرة ...


10-3-2015
الشبكة السورية لحقوق الإنسان : طائرات التحالف تسببت بمقتل أكثر من 100 مدني في سوريا
آ  أفادت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، أن قصف قوات التحالف الدولي على تنظيم داعش، ضد مواقع التنظيم ومواقع أخرى ...


9-3-2015
مستشار الرئيس الإيراني : عدنا " إمبراطورية " كما كنا .. و عاصمتنا الآن هي بغداد
قال علي يونسي، مستشار الرئيس الإيراني، حسن روحاني، إن "إيران اليوم أصبحت امبراطورية كما كانت عبر التاريخ وعاصمتها ...


9-3-2015
صحيفة : دمشق القديمة تتحول لـ " مربع أمني " لحزب الله
آ  بعد تفجير حافلة تقل شيعة لبنانيين بالكلاسة بالقرب من سوق الحميدية وسط دمشق مطلع شهر شباط الماضي، بات ...