عشرات الشهداء و الجرحى جراء تفجيرات استهدفت احتفالاً بعيد النوروز في الحسكة

علم عكس السير أن عشرات الشهداء والجرحى من الأكراد السوريين، سقطوا جراء انفجارين ضربا مدينة الحسكة مساء اليوم.

وقال ناشطون معارضون إن الانفجارين “الإنتحاريين” وقعا في ساحتي المفتي وآلوجي اللتان كانتا تشهدان احتفالات بعيد النوروز الكردي.

وتسببت الإنفجارات، التي قالت مصادر ميدانية إنها دراجات نارية مفخخة، باستشهاد ما لا يقل عن 25 شخصاً، إلى جانب عشرات الجرحى، في حصيلة أولية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. حذرناكم مراراً و تكراراً لا تدخلوا المرتزقة الإرهابيين إلى قراكم ولم تسمعوا لنا .لذلك لا يلومنا لائم عند قيامنا في القريب العاجل بإبادات جماعية بحق من استجلب الإرهابيين وناصرهم , فليلمنا العالم أجمع و لكن الثأر لدماء شهدائنا ستأخد و أكثر من ذلك ستصفى عائلات بأكملها ممن دعم الإرهابيين ولو بكأس ماء فليلمنا العالم بأكمله لا يهمنا , ما يهمنا اليوم هو دفاعنا عن أرضنا و عرضنا , جنيتم بأفعالكم على آلاف العرب القاطنين في كوردستان . عاشت كوردستان و يسقط الإرهابيون وسيسقطون قريباً.

    1. بكل الاحوال انت عم تقول جنيتم على ناس ابرياء يقطنون في مناطق تحت سلطتكم يعني ما الهم ذنب. لكن مجرد ابادة انت بدك تساويها العنف مع العنف لا ينفع لو فيكم خير تعرفو وين تلاقو داعش.
      وهل تعلم كم من العرب ذهبوا وتبرعو بالدم لصالح الاكراد.
      انتم حزب YPG جلبتم فقط الخراب والدمار للحسكة كان الاكراد والعرب يعيشون مع بعض يألكون ويشربون بيت واحد جئتم وبدأتم مسيرة التحرير المزعومة وجبلبتم داعش وغيرها.
      كلكم اسوء من بعض وماحدا رايح فيها غير الشعب المسكين.

    2. الى YPG FROM SYRIA
      شو مفكر اذا تبيد عائلات الناس راح تسكت راح يدعمو داعش اكثر ويوقفو معها اكثر واذا مفكر انو الوضع راح يظل هيك انت غلطان لان الاكراد استغلوا انشغال الناس بالحرب ضد بشار و الفرس الكلاب بس بس يخلصو من بشار كل عيلة تقتلوها صدقني راح تنباد قرية كردية مقابيلها
      والايام بيناتنا
      الدم و القتل مايولد الا الدم والقتل واللي يقتل واحد راح ينقتل منو 10

  2. لعن الله دواعش الکلاب…اخی کوردستانی کن بارد امن المدنیینلدم…الثار من الارهاب و لیس من المدنیین…اقصفوا قری التی احتلواها..من یتمکن من الهروب فیا للفرحته…و من عزم علی البقاء ف…