نجم الإنتر كوفاسيتش يعوض إنييستا في خط وسط برشلونة

دخل نادي برشلونة الإسباني ضمن قائمة الأندية الأوروبية الراغبة بالحصول على خدمات الدولي الكرواتي الشاب ماتيو كوفاسيتش نجم خط وسط إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ، بحسب ما افادت صحيفة إيلاف.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن برشلونة انضم إلى قائمة الأندية الساعية للتوقيع مع نجم خط وسط إنتر ميلان الإيطالي والمنتخب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في الميركاتو المقبل.

وأضافت المجلة البريطانية أن إدارة برشلونة بقيادة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو تعتزم الدخول في مفاوضات مكثفة مع نظيرتها في إنتر ميلان من أجل العمل على إقناعها بضرورة مغادرته لملعب جوسيبي مياتزا في الفترة القادمة.

وأشارت إلى أن برشلونة يرى في الدولي الكرواتي الشاب كوفاسيتش أحج أبرز المواهب الكروية في القارة العجوز وبإمكانه تعويض الرسام أندريس إنييستا في خط وسط ملعب كامب نو.

وأوضحت أن إدارة برشلونة تخطط للتوقيع مع النجم الكرواتي في الصيف مع السماح له بالاستمرار ضمن صفوف إنتر ميلان حتى يناير من عام 2016 من أجل تسجيله رسمياً فور رفع عقوبة الفيفا الخاصة بعدم إجراء أي تعاقدات لفترتين متتاليتين.

ولفتت إلى أن برشلونة يتعين عليه الدخول في منافسة قوية مع أرسنال الانكليزي الذي أبدى اهتماماً بكوفاسيتش ويأمل بالحصول على خدماته في الصيف المقبل.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد ذكرت أن إدارة إنتر ميلان وافقت على مبدأ التخلي عن كوفاسيتش بعد مشورة المدرب روبرتو مانشيني الذي أعطى الضوء الأخضر إثر وصول السويسري شيردان شاكيري من بايرن ميونيخ الألماني في الانتقالات الشتوية الأخيرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها