برلماني بلجيكي : بشار الأسد حليف ضد الإرهاب و يجب إعادة العلاقات معه

قال البرلماني البلجيكي فيليب دونيتر، يوم الثلاثاء إن بشار الأسد حليف ضد الإرهاب، مطالبا برفع العقوبات الاقتصادية عنه لأنها تضر الشعب السوري.

وجاء تصريح البرلماني البلجيكي خلال الزيارة التي يقوم وفد برلماني بلجيكي إلى سوريا، ويضم الوفد الزائر عضوين من مجلس الشيوخ البلجيكي وعضو الكونغرس السابق ريتشارد هاينس.

وأفاد فيليب دونيتر إثر محادثات جمعته برؤوس النظام : “نطالب برفع العقوبات الاقتصادية لأنها تضر الشعب السوري، ونريد إعادة العلاقات الدبلوماسية والبرلمانية فورا”.

وأضاف دونيتر أن “سوريا من الدول القليلة في الشرق الأوسط التي تعيش الأقليات فيها باحترام ومساواة، مشيرا إلى أن أهم عناصر الديمقراطية المساواة الموجودة بين الرجال والنساء ما يجعل بلجيكا تقف مع سوريا”.

وتستمر زيارة الوفد البرلماني البلجيكي لسوريا ثلاثة أيام، يلتقي فيها مسؤولين سوريين وكذلك شخصيات من المعارضة “الوطنية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. اكيد حليف ضد الارهاب هو استعمل الكيماوي والبراميل وتدمير المدن ونزوح الملايين وقتل مئات الالاف ومئات الالاف المعتقلين هو سبب ادخال الارهاب الى سوريا و في نهاية حليف ضد الارهاب اين الفطرة الانسانية اين الاحساس نعلم السياسة نجاسة ولكن مالا نعلمه بوجود مخلوقات تشبه الانسان ولكن حقيقتها وحوش فل تعلم ايه البرلماني البلجيكي هذا السفاح المجرم الذي تجلس معه لن يبقى ولن يبقى عاشت سوريا حرة

  2. ياابن الحرام … ياتافه ….كما تقول فان العقوبات تضر بالشعب السوري ….. فعلا ان لم تستحي فقل ماتشاء … الم تر ماذا حل بالشعب السوري منذ اكثر من اربع سنوات بسبب بشار الجحش والذي تدافع عنه ياغبي … لو لم تكن مجرما اكثر منه لخجلت من ان تقول ماقلت …. لعنكما الله انت وبشارك الكر

  3. بعد ما اتقتل الحريري وعملو عزلة لنظام الاسد قامت نانسي بيلوسي مع لفيف من الكونغرس الامريكي بزيارة مفاجئة لدمشق والتقوا صبي ايران وكان هل الشيئ مفاجئة للجميع سيما وان امريكا هي من تقود حملة المحكمة الدولية لمقتل الحريري وكانت يومها تتهم سوريا بذلك وتهدد وتتوعد ولكن بعد فترة تبين أن هذه الزيارة كانت مدفوعة الاجر من قبل نظام صبي طهران وتبين أنها عادية لدى امريكا سيما وان الزيارة ليست رسمية من قبلها وطبعا نظام صبي طهران هلل وطبل يومها للزيارة على انها نصر سياسي, كل من يزورون صبي ايران لايختلفون مطلقا عن نانسي بيلوسي لان من يقصف بالكيماوي لايمكن له بأي شكل من الاشكال أن يكون حليف ضد الارهاب لأنه الارهاب بعينه….

  4. الواحد بحس انو العالم بدأ يحس بالم الشعب السوري .. والثورة الفاشلة .. مو مهم الاسد او غيرو. .المهم يوقف الدم .. ولو رجع الامن متل ماكان قبل 4 سنين بكون منيح .. ماحدا حاسب حساب لشعور واحساس عصابات التكفيريين الوهابيين تجاه الحكم النصيري الغاشم والجيش الصفوي الرافضي .. المهم يوقف الدم.

  5. سؤال للمرتزق البلجيكي ……………
    لماذا عندما كانت شهرزاد الجعفوي …وهديل العلي …ولمى الحسن ، يرهبننا ويرهبن الشعب لم يقف ابن كامل أمين ثابت في وجه الأرهاب ….؟