قيادي حوثي : السعودية ستدفع الثمن غاليا وسنرد على العدوان بالعدوان

قال علي العماد، عضو المجلس السياسي لجماعة “أنصار الله”، الجناح السياسي للمسلحين الحوثيين، في رد أولي على الضربات الجوية الخليجية، إن السعودية ستدفع “ثمنا باهظا”، متهما إياها بالوقوف ضد ما وصفها بـ”الإرادة الشعبية” واستبعد تدخلا بريا سعوديا، قائلا إن الرياض “تعلمت” من دروس المواجهة السابقة.

وقال العماد، في اتصال مع شبكة CNN الأمريكية : “نعتبر ما يجري عدوانا سافرا ولن يمر مرور الكرام، وسنواجه العدوان بالعدوان، ولن نقبل هذه العنجهية السعودية، ونعتبر ما حصل اعتداء مباشرا ينتهك الإرادة الشعبية، والسعودية ستدفع ثمن ذلك.”

وأكد العماد أن الغارات الجوية الخليجية استهدفت المطار العسكري في صنعاء مضيفا: “الإرادة الشعبية وقفت أمام التدخل الخارجي وهذه الضربات ستكون نتيجتها عكسية وستؤدي إلى التحام شعبي إضافي مع الثورة” على حد تعبيره.

ولدى سؤاله عن إمكانية تطور الأحداث نحو عمل بري سعودي قال العماد: “السعودية وسائر الدول على علم بأن ذلك سيكون خطيرا جدا، منطقيا لا أتوقع التدخل البري السعودي، ولكن بحال فكرت الرياض بذلك فستدفع الثمن غاليا جدا.”

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. حقكن فرنكين من اول ضربة هربتوا متل البسس، وأولكن المستشارين الإيرانيين، عقبال الشام

  2. ( الحوثية مافيا مسلحة مدعومة من الولي الفقيه في قم في ايران تريد حكم اليمن العربي السعيد على جماجم العرب كما حال سوريا النصيرية مافيا مسلحة ايضا مدعومة من الولي الفقيه تحكم على جماجم العرب

  3. خلي قاسم سليماني يأتي لصعدة ويدافع عنكم يا كلاب فارس أساساً أكبر غلط ترتكبه السعودية إذا توقفت عن قصفكم وقبلت محاورتكم قبل أن تسحقكم تماماً .

  4. القات موجود في تمو ، كيف بدو يواجه القصف الجوي ؟! ع فكرة كانو يحاربو عنا بحلب مع الافغان وحزب الله ودعسنا عليهن .

  5. كل من التحق بالركب الفارسي مصيره الى مزابل التاريخ

    خذها حكمة دائمة

    لن يفلح من يجري وراء الفرس

    في احلى من ديارنا وعاداتنا

    حدا بيجيب الفرس المجوس لبلده الا الازعر

    والله مافي احلى من عيشتنا واحنا راضيين فيها

    اللي حابب المجوس يروح عندهم الله معاه

  6. مطلوب القضاء على عصابات الحوثيين ومن يدعمهم قضاء لا تبقي لهم أي قوة عسكرية.

إغلاق