دعوة لعاصفة أخرى في سوريا .. بيان مجلس قيادة الثورة السورية حول عاصفة الحزم ( فيديو )

دعوة لعاصفة أخرى في سوريا .. بيان مجلس قيادة الثورة السورية حول عاصفة الحزم ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. كلام جميل و لكن الرجاء إختيار من يجيد القراءه بطلاقه بلا أخطاء نحويه أو تلعثم (متحدث رسمي مثلا) فهذا يضفي نوعيه و تمرس على العمل الثوري بعكس مانراه هكذا مما يوحي بالإرتجال و انعدام الثقافة و بالتالي قلة الكفاءه.

  2. هاد من جماعة الارهابيين الوهابيين التكفيريين والذي يحارب ضد الدولة النصيرية وجيشها الصفوي .. بس كان بزمانو من جماعة بالروح بالدم.. متل مو مبين من كلامو.

  3. على جميع دول العالم و زعماء العالم الحر مساعدة الشعب و الجيش الحر و الائتلاف السوري على التخلص من جزار العصر وسفاح القرن مرتكب افظع جرائم يندى لها جبين الانسانية بشار الاسد الارهابي صانع داعش وجالب مرتزقة ايران وميليشات الارهابي حسن نصر الله المرتزق

  4. يلي بيفكر أنو رح يعملوا هيك شي بسورية بيكون غبي جداً وبعيد عن الواقع تماماً..لأن الوضع في سورية واليمن رغم تشابهه من ناحية الحرب والدمار والأسى..إلا أن الظروف مخلتفة كثيراً..فاليمن يقع على الحدود السعودية ويشكل خطراً عليها من الجنوب لذلك كان عليها التعامل مع الوضع بسرعة و”حزم”..أما سورية فلا توجد لها مع السعودية حدود مشتركة..أي أنه لا يوجد خطر حقيقي..عدا عن أن السعودية منذ أربع سنين وحتى الآن لم تفعل شيئاً للقضية السورية سوى دعم التطرف بالمال والأسلحة وتأجيج الوضع وإشعاله أكثر فأكثر..ودفع بضع الملايين من الدولار ليس لمساعدة اللاجئين السوريين..وإنما لمنع وصول لاجئين إلى الأراضي السعودية..رغم قدرة السعودية على استيعاب كامل عدد اللاجئين على أراضيها وإبقاءهم بحياة كريمة ريثما تمارس دورها الواجب بحل الأزمة والمصالحة لا زيادة الحرب ودعم الإرهاب والدمار..نعود ونكرر..الحل في سورية حل سياسي بحت وليس عسكري بتشكيل تحالفات وما إلى ذلك..التحالف يجب أن يكون للقضاء على الإرهاب..أما الحل النهائي فهو سياسي بالتفاهم مع جميع الأطراف والمكونات في سورية..