مهندس و قيادي حزبي .. وفاة عنصر من قوات النظام في طرطوس بسبب إصابته بـ ” إنفلونزا الخنازير ” !

وصل إلى عكس السير معلومات تفيد بوفاة عنصر من قوات النظام في طرطوس جراء إصابته بفيروس إنفلونزا الخنازير.

وفي التفاصيل التي رصدها عكس السير في الصفحات الإخبارية الموالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإن “علي سعد” المنحدر من قرية فجليت التابعة لطرطوس قضى قبل أسبوعين نتيجة إصابته بمرض فيروسي.

وأفادت عائلة سعد، خريج كلية الهندسة المدنية، وعضو قيادة الشعبة الحزبية الأولى في جامعة تشرين، بأنه مصاب بإنفلونزا الخنازير.

يذكر أن وسائل الإعلام الرسمية المنشغلة بانتشار مرض التهاب الكبد الوبائي، لم تتناول هذه المعلومات على الرغم من انتشارها في الأوساط الموالية بشكل كبير.

Screenshot_12

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. سبحان الله هالداء أصابه لأنه خنزير وانتقل إله من خنزير آخر عايش معه لأنه بيئة خنازير

  2. لأنو خنزير ابن خنزير لهيك ماغريبة يفطس بانفلونزا الخنازير

  3. عضو قيادة الشعبة الحزبية الأولى في جامعة تشرين !!! عدم المؤاخذة ليش جامعة تشرين كم شعبة حزبية فيها ؟ ومن كم عضو تتألف قيادة الشعبة ؟ وما هي مهامهم النضالية الموكلة لهم في الجامعة ؟ وكم سيارة مفروز لهم ؟ وكم ليتر بنزين بينصرف لهم شهرياً ؟ وكم هو بدل القيادة الحزبية شهرياً ؟ ومن يدفع لهم مرتباتهم ومصاريفهم هذه ؟ وهل تلقى العدوى هذا (العضو ) وهو (يمارس) عمله الحزبي والنضالي ؟ وهل سيصبح كذلك شهيد الوطن ؟ وهل سيصرف لأهله (عنزتين) تعويض شهيد أم سيعطونهم (مرحى) ؟ هل توجد كفاءة أخرى غير كفاءة العضو أعلاه تستطيع استبداله والحلول مكانه وتولي القيادة في هذا المنصب الحساس؟ يخربيتهين سطوا على كل شيء في سوريا وصاروا يلبسوا بدلات رسمية وربطات عنق ولهم مرتبات وسيارات وبنزين وتعويضات وهذا كله من جيوبنا وفلوسنا … الآن عرفنا وفهمنا لماذا المنحبكجية مازالوا يدافعون عن الأهبل بهذه الصلابة والتماسك إلى الآن .

  4. كم يقول المثل الطيور على اشكلها تقع شو متوقعمن خنزيز غير انو يموت بغير هيك مرض

  5. بشارة والله
    يعني راح يفطسوا المنحبكجحشية بهالمرض اللائق بحقارتهم