القبض على مواطن سعودي يستدرج الأطفال و يمارس معهم الفاحشة في جدة

ألقى رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة القبض على مواطن بالعقد الثالث من العمر دأب على استدراج الأحداث وفعل فاحشة اللواط بهم.

وأوضح مصدر مطلع وفقا لصحيفة الوئام أن هذا المواطن كان يصطاد فرائسه من الأطفال وقت انصرافهم من مدارسهم، من خلال عرض المساعدة عليهم بإيصالهم لمنازلهم وتقديم الأجهزة الإلكترونية هدايا لهم لحين يشعر الأطفال بالأمان تجاهه، ومن ثم يتجه بهم لشقته الكائنة بحي العزيزية، ليفعل فاحشة اللواط بهم، ويوثق جرائمه بصور ومقاطع فيديو لابتزازهم في وقت لاحق.

وأضاف المصدر أن آخر ضحايا المواطن الثلاثيني طفل ” حدث ” من جنسية عربية، إلا أن الطفل صرح لوالده بما حدث، ليتقدم والد الطفل ببلاغ رسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة، التي بدورها قامت بمداهمته شقة المتهم وتفتيش ما بحوزته من أجهزة اتصال بعد الحصول على إذن من الجهات المختصة بذلك.

مبينا أنه تم العثور على الكثير من المقاطع لمجموعة من الأحداث قام بممارسة فاحشة اللواط معهم، لتقوم الفرقة بإعداد محضر بالواقعة وتحويل المواطن الثلاثيني لقسم شرطة الشمالية وذلك لاستكمال التحقيقات ومن ثم تحويله لهيئة التحقيق والادعاء العام لتطبيق العقوبات بحقه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق