القبض على مغتصب قاصرات جديد في السعودية

ألقت فِرق البحث الجنائي في مدينة الدمام بالسعودية القبضَ على مغتصبِ قاصرات جديد في المملكة بحسب ما ذكرت وسائل محلية اليوم السبت ، وبحسب صحيفة “ سبق ” فقد تلقّت الجهات الأمنية عدّة شكاوى، عن شخص يستدرج فتيات في المرحلة الابتدائية، بعد خروجهنّ من المدرسة، ليركبهنّ سيارته الخاصة،  فقامت بعملية بحث دقيقة وموسّعة لإلقاء القبض على المتهم.

وأكدّت مصادر مختصة أن المتّهم – وهو رجل أربعيني- سقط في كمين محكم نُصِبَته لهُ قوات الأمن ، وقالت المصادر إن عدد ضحايا الجاني بلغ أربع فتيات اغتصبهن ّعلى فترات مختلفة، وجميعهن لم يتجاوزن العاشرة من العمر.

وأكدت المصادر أن الفتيات تعرفن على المتهم خلال عملية استدراجهِ لهنّ فقط ، فضلاً عن تطابق تحليل الـDNA، مضيفة بأنه جرى إحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال الإجراءات اللازمة بحقه.

وتُعد هذه القضية الثانية من نوعها، بعدما أنهت الجهات المختصة في محافظة جدّة آخر فصول ملف قضية “ مغتصب القاصرات ” في المحافظة ، الذي نُفِّذ به حُكم القتل “ تعزيراً ” داخل سجن بريمان في حضور جهات الاختصاص، ممثلة في لجنة تنفيذ الأحكام الشرعية، والسياف الذي أُسندت إليه مهمة التنفيذ.

وأغلقت الجهات المختصة بذلك إحدى أهم القضايا التي شغلت الرأي العام في السعودية، بعد أعوام عدة من التحقيقات التي جرت في ملف القضية، بدءاً من شرطة محافظة جدة، ومروراً بهيئة التحقيق والادعاء العام، والمحكمة العامة في جدة، ومحكمة الاستئناف في منطقة مكة، وانتهاءً بساحة القصاص.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق