تعميد ابنة كيم كاردشيان و كاني وست في كنيسة للأرمن بالقدس الشرقية

أقامت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان وزوجها مغني الراب كاني وست مراسم تعميد ابنتهما نورث وست يوم الاثنين في كنيسة للأرمن تعود للقرن الثاني عشر في الحي القديم بمدينة القدس.

وأحاط عشرات المعجبين بالسيارة التي نقلت الاثنين وطفلتهما البالغة من العمر 22 شهرا وكلوي كاردشيان شقيقة كيم إلى الكنيسة ، وارتدى وست والطفلة اللون الأبيض فيما ظهرت كيم في ثوب من اللون البني الفاتح ولون ثمرة المشمش.

وجاءت كيم ووست مع طفلتهما وكلوي إلى “إسرائيل” في زيارة خاطفة بعد زيارة استمرت خمسة أيام لأرمينيا مسقط رأس عائلة كاردشيان حيث وضعت كيم يوم الجمعة إكليلا من الزهور أمام نصب تذكاري في العاصمة يريفان لـ “تكريم ضحايا المذابح الجماعية للأرمن على يد قوات الإمبراطورية العثمانية بدءا من عام 1915″، بحسب رويترز.

وأثنى رئيس وزراء أرمينيا هوفين ابراهاميان على مساهمة كيم ووست في ” الاعتراف الدولي بمذابح الأرمن وإدانتها “.

وتقر تركيا بأن العديد من المسيحيين الأرمن قتلوا في اشتباكات طائفية اندلعت عام 1915 لكنها تنفي مقتل ما يصل إلى 1.5 مليون شخص وأن هذا الأمر يصل إلى حد المذبحة الجماعية.

وذكرت تقارير اعلامية أن من المتوقع أن تذهب العائلة الأمريكية الشهيرة إلى الأردن بعد تعميد نورث وست في كاتدرائية سانت جيمس للأرمن في القدس الشرقية وهي كنيسة ملونة بالأزرق والأبيض شيدها فنانون من الأرمن في القرن الثامن عشر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. كردشيان يحب عليها ان تكون فنانة لا اكثر يعني ان لا تكذب على الجمهور على سبيل المثال عندما قالت ان المسلمين يقتلون الارمن في مدينة كسب السورية و تبين لاحقا كانت هذه الفنانة تكذب و تضلل الاعلام و لمصلحة النظام السوري الذي يقتل شعبه يوميا بالطائرات و الكيماوي .. و الى الان هذه الفنانة لم تعتذر الى الشعب السوري .

  2. الفنانة اذا ارادت ان تكون قديرة و محترمة يحب عليها ان لا تكيل م مكيالين و تستعمل الكذب للشهرة و للاسف هذه هي صفات كردشيان

  3. الارمن صرعونا – هي كذابة و تهوى نفاق الاعلام لها و تروج لنفسها و لو كان الارمن صادقين لذهبوا و عاشوا بارمينيا لكن يحاولون الذهاب للغرب و الغرب يرفض لجوء اي ارميني حاليا و يقول لهم روحوا لرمينيا فهي منحتكم جوازات سفر

  4. لمعلوماتكم كيم كاردشيان اشتهرت بتصوير افلام اباحية مع زوجها وثم اصبحت من اشهر نجمات الدعاية والازياء.