الدفاع الجوي التابع لجيش النظام يتحرش بطائرتين حربيتين تركيتين

تعرضت طائرتان حربيتان تركيتان من طراز إف–16 لتحرشات نظام دفاع جوي صاروخي تابع للنظام السوري من طراز ”سام” في أجواء مناطق هاتاي وعثمانية وغازي عنتاب أثناء أداء دوريتهما الروتينية على طول الحدود التركية مع سوريا.

ونقلت محطة إن.تي.في. الإخبارية التركية، اليوم الجمعة، عن بيان أصدرته رئاسة هيئة الأركان العامة تأكيده أن نظام الدفاع الجوي الصاروخي التابع للنظام رصد الطائرتين الحربيتين التركيتين ووضعهما في مرمى النيران لمدة تتراوح لدقيقتين.

وفي سياق متصل، ألقت الوحدات العسكرية المرابطة على الحدود التركية – السورية القبض على 151 مواطنا سوريا وتركيا كانوا يحاولون التسلل بطرق غير شرعية من سوريا إلى تركيا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. القبض على 151 مواطنا سوريا وتركيا كانوا يحاولون التسلل بطرق غير شرعية من سوريا إلى تركيا.كانوا أرهابيين وتم القبض عليهم

  2. ولك حاج كذب شو جاب نظام الدفاع الجوي السوري للعثمانيه وغازي عنتاب اذا صورايخ الباتريوت المتطوره جدا مداها ما بيتجاوز 150كم بقا شويه صورايخ سام الجربانه بدا ترصد الطيران التركي فوق غازي عنتاب ؟؟؟؟؟ كأنوا عم يعملوا دعايه للنظام انا هيك شايف ؟؟؟ ليش مارصدوا الطيران التركي وقت الي نزل الطيارة السوريه فوق كسب