CNN: الحوثيون وافقوا على كل مطالب مجلس الأمن تقريبا..وصالح وافق على المغادرة

قال مصدر سعودي، إن جماعة الحوثي وافقت على كل المطالب التي فرضها مجلس الأمن الدولي تقريبا، وهو الأمر الذي أدى إلى الإعلان عن تحول عمليات عاصفة الحزم التي تقودها السعودية إلى عمليات “إعادة الأمل،” بعد تحقيق جميع الأهداف بحسب ما اعلنه الناطق باسم التحالف، العميد ركن أحمد العسيري.

وتابع المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه إن الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح وعائلته وافقوا على مغادرة اليمن وعدم العودة إليها مطلقا لمنصب سياسي.

ويشار إلى ان مسؤولين سعوديين أكدوا على أن عمليات عاصفة الحزم والغارات التي ننفذها طيران التحالف أدت إلى تقليص قدرات مسلحي الحوثيين والبنى التحتية بما فيها مبان كانت تسيطر عليها في العاصمة اليمنية، صنعاء.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. هل شفي غليل المحروق علي عبد الله صالح من الانتقام من اليمنيين الذين خلعوه عن عرشه أم أن حقده وكرهه للشعب اليمني لم ينتهي بعد ؟ أشك بهذه النوعية من حثالة البشر بأن يقبل الهزيمة بروح رياضية ويختفي وعائلته من حياة اليمنيين إلى الأبد فهو سيحاول العودة (إذا افترضنا أنه سيقبل بالرحيل) وإثارة القلاقل في اليمن من جديد متسلحاً ب 60 مليار دولار سرقها من الشعب اليمني والآن سينفقها بسخاء على تدميره وقتل شعبه !! هذه النوعية من الحثالة كمحروق اليمن وأهبل سوريا يجب إرسالهم إلى جهنم وبئس المصير بأسرع وقت ممكن لأن حياتهم شر مطلق وموتهم رحمة للشعوب المنكوبة بهم.

  2. حوثيين ولا سنة ولاعبد الله صالح
    الا بس صورة يمني بتشكوا

إغلاق