إيناس الدغيدي : ممارسة الجنس حرية شخصية داخل أو خارج الزواج ( فيديو )

اعتبرت المخرجة إيناس الدغيدي، أن ممارسة الجنس حرية شخصية بعد بلوغ الإنسان سن الطفولة.

وقالت الدغيدي، في لقاء تليفزيوني ببرنامج ” شباب توك ” عبر فضائية “DW”، أرى أن الجنس عموما حرية شخصية داخل أو خارج الزواج، فالجنس بشكل عام بعد سن الطفولة أي عندما يدخل في مرحلة الشباب هو اختيار شخصي ليس له أي اعتبارات من الآخرين.

وأضافت : ” أعطي الحق لأي شخص يمارس الجنس حسب فكره وعقليته وعاداته وتقاليده، فأنا لم أستطع أن أعمم الفكرة على الجميع، لأن البعض يستحرم العملية الجنسية قبل الزواج ومش مقتنعين أنها حلال مينفعش أروح أقوله روح مارس ومايهمكش لإن أنا مش هحاسبه ولا أقوله ده حلال ولا حرام “.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. علماء الازهر كلكن علماء سلاطين و اعلام و مصاري بدل ما تدعو للجهاد

  2. ابتلينا بأشكال غريبه و عجيبه في هذه الأمه و معظم الفساد في العالم العربي يأتي من مسيحيي لبنان و من طبقة معينه في مصر و يستخدمون لذلك الإعلام الممول خليجيا غالبا لإسقاط كل دعائم مجتمعاتنا.

  3. لما بنط بعض مدعي الإنسانية وبهاجم حد الرجم لازم تتذكرو أمثال هذه. كما يوجد مع كل جهاز إلكتروني بروشور لشرح كيفية الإستخدام تجنباُ لتعطل الجهاز نتيجة الإستخدام الخاطئ. فالله سبحانه وتعالى الذي خلقنا أنزل لنا شريعة نسير عليها حفاظاً علينا وعلى مجتمعنا. لعن الله كل منكر لحدود الله وأولهم من يدعون العلم بالأمور الشرعية.

  4. معناها انا حر اذا مارست الجنس مع امك وثم اختك وثم بنتك
    ياااااااا عاهرة

إغلاق