” سامسونغ ” تعتزم إيقاف خدمة ” Samsung Wallet ” في 30 حزيران القادم

تعتزم شركة سامسونغ إيقاف خدمة المحفظة الإلكترونية التابعة لها، “ Samsung Wallet ” نهاية الشهر القادم، في مسعى منها للتركيز على خدمتها المالية الجديدة، “ Samsung Pay “.

وفي رسالة بالبريد الإلكتروني، حصل عليها موقع “سام موبايل” – المتخصص بأخبار الشركة الكورية الجنوبية – أرسلتها سامسونغ لمستخدمي خدمة “سامسونغ والت”، قالت الشركة إنها ستوقف الخدمة في الثلاثين من شهر حزيران المقبل دون الخوض في التفاصيل.

وبعد تاريخ 30 حزيران 2015، لن تكون الكوبونات في محفظة سامسونج صالحة، كما أن أي تذاكر وحجوزات في الخدمة سيكون بالإمكان الوصول إليها من التطبيقات الشريكة القائمة ، وفق ما افادت البوابة العربية للأخبار التقنية.

وكانت سامسونغ قد أطلقت خدمة “سامسونغ والت”، التي تشبه خدمة “باسبوك” التابعة لشركة أبل، لتكون مركزا لتخزين الكوبونات، وبطاقات العضوية، وبطاقات الصعود إلى الطائرات، وخدمات الدفع بواسطة الهاتف النقال ، كما عقدت الشركة شراكات مع العديد من الشركات لدمج التطبيقات والخدمات في الخدمة.

وتتجه سامسونغ حاليا نحو نظام الدفع الإلكتروني التابع لها “سامسونغ باي” وحاله حال خدمة “أبل باي” ، تسمح الخدمة لتجار البيع بالتجزئة بمعالجة عمليات الدفع عبر الأجهزة الذكية مع قارئات بطاقات الائتمان بحيث تمكن المستخدمين من الدفع لقاء السلع بواسطة الهاتف.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها