صورة ” سيلفي ” تدمر مقراً لداعش في سوريا

تسببت صورة سيلفي التقطها أحد عناصر تنظيم “داعش”، ممن يهون التقاط الصور السيلفي ونشرها على الإنترنت، بتدمير مقر لوحدته في سوريا.

فقد تمكن اختصاصيون استخباراتيون أميركيون في فلوريدا من تحديد موقع عنصر داعش بدقة في سوريا، وتم قصفه بعد نحو 20 ساعة من نشرها على الإنترنت، بحسب ما نقلت “سكاي نيوز”  عن الجنرال في سلاح الجو الأميركي هوك كارليس.

وقال كارليس إن عناصر سلاح الجو يتفحصون مواقع التواصل الاجتماعي وشاهدوا بعض “المهووسين” يقفون في ذلك المقر”.

وأضاف أنه في بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات المفتوحة التي تنشر فيها صور تبين مقار للقيادة والسيطرة التابعة لداعش، وهذه تم اكتشافها بعد نشرها مباشرة.

وبعد قليل من البحث وبعد أقل من 22 ساعة دمرت 3 صواريخ ذات الطابع الهجومي المباشر المشترك JDAM ذلك المقر بأكمله.

ووصف العمل بأنه مذهل وأن ما قام به رجاله مذهل أيضاً.

ورفض متحدث باسم سلاج الجو الأميركي الإفصاح عن مزيد من التفاصيل بشأن اليوم الذي نفذت فيه الضربة أو موقع الهجوم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. ارى ان الخبر محض كذب او محض صدفة لانه مواقع الدولة هم من يقومون بنشرها على وسائل الاعلام ومعروفة جيدا اين هي.

    1. و شو عرفك انهون كزابين يا معلم؟؟؟ شو الدواعش سوبرمانات؟؟؟؟ انتو ما بتفزقو شي عن منحبكجية الأهبل بشار…..بس داعش بتقطع راس واحد من عيلتك انت وياه،، تعوا و دافعو عنهون….يللي يبيعد العصي مو متل يللي بياكلها….

  2. اين الامريكان من هجوم وارتال داعش بطول اربعين كيلو بتدمر واين التحالف من الاف الاليات العسكريه الداعشيه التي تطوث حلب منذ اسبوع هل ينتظرون سيلفي أمريكا أكثر دوله تتكتم على طريقه عملياتها و سلاح جوها فلماذا يتفوه الجنرال بهذه الاكاذيب لسببين هو تحذير لعميله الامريكان داعش لتاخذ حذرها من الجواسيس الذين قد ينشرون مواقعها على النت بطريقه سيلفي.والثانيه دعايه ثنائيه للامريكان لاظهارهم بانهم يقاتلون داعش باصرار والدعايه الثانيه لداعش لتجتذب اليها مزيدا من البهائم لظنهم ان داعش مستهدفه اذا فهي على حق!