مونتيرو يحث يوفنتوس على عدم التفريط بفيدال

أعرب لاعب كرة القدم الأوروغوياني السابق باولو مونتيرو عن اعتقاده بأن ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي يجب أن يحتفظ باللاعب التشيلي الدولي أرتورو فيدال أحد أبرز نجوم الفريق وأحد أكثر اللاعبين الذين تسعى الأندية الأوروبية الكبيرة للتعاقد معهم.

 
وقال مونتيرو ، في حدث دعائي في سانتياجو عاصمة تشيلي ، ” لا أعتقد أن يوفنتوس يمكنه التفريط في لاعب بهذا المستوى “.

 
ويتواجد فيدال حاليا في معسكر منتخب تشيلي المقام في سانتياجو استعدادا لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تنطلق فعالياتها اليوم الخميس في تشيلي حيث يخوض منتخب تشيلي المباراة الافتتاحية غدا في سانتياغو أمام نظيره الإكوادوري وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم معهما المنتخبين المكسيكي والبوليفي.

 
وفاز فيدال مع يوفنتوس في الموسم المنقضي بلقبي دوري وكأس إيطاليا ولكنه خسر أمام برشلونة الأسباني 1 / 3 يوم السبت الماضي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

 
وقدم فيدال موسما رائعا مع يوفنتوس ليكون حافزا إضافيا له على الفوز مع منتخب تشيلي باللقب الأول للفريق في تاريخ مشاركاته بكوبا أمريكا, بحسب وكالة الأنباء الألمانية DPA.

 
وقال مونتيرو إن فيدال له شخصية رائعة ولا يوجد العديد من اللاعبين مثله، وذكرت وسائل الإعلام الأسبانية مؤخرا أن ريال مدريد يسعى لضم فيدال إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها