مدرب تشيلي يحظر على لاعبيه مغادرة معسكر الفريق

قال المدير الفني لمنتخب تشيلي، الأرجنتيني خورخي سامباولي، إنه لن يسمح للاعبيه بمغادرة معسكر الفريق حتى نهاية مشاركة الفريق في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا).

 
وعدل سامباولي عما قاله أمس الأول الخميس بشأن تسريح اللاعبين من المعسكر، على أن يعودوا بعد ظهر اليوم السبت، إذ قال في المؤتمر الصحافي عقب فوز الفريق على نظيره البوليفي 5-0، إنه لن يسمح لأي لاعب بمغادرة المعسكر لحين انتهاء مشاركة الفريق في البطولة الحالي.

 
وتأهل منتخب تشيلي إلى الدور الثاني (دور الثمانية) في البطولة، كما انفرد بصدارة المجموعة بعد الفوز الساحق على بوليفيا.

 
وقال سامباولي: أخطأت التعبير وقلت إن اللاعبين سيحصلون على إذن بمغادرة المعسكر، بعد مباراة بوليفيا ولكنني كنت أقصد بعد كل من مباراتي الإكوادور والمكسيك, بحسب وكالة الأنباء الألمانية DPA.

 
وأوضح سامباولي أن نظام الخروج من المعسكر والعودة إليه وضع مسبقاً، وحتى قبل الحادث الذي تعرض له أرتورو فيدال نجم الفريق يوم الثلاثاء الماضي خلال قيادة سيارته وهو تحت تأثير الكحوليات.

 
وألقي القبض على فيدال يوم الثلاثاء الماضي، بعد الحادث بسبب قيادة السيارة تحت تأثير الكحوليات، وذلك خلال رحلة العودة إلى مقر معسكر الفريق ولكن الطاقم التدريبي للفريق صفح عن اللاعب وسمح له بالاستمرار ضمن صفوف الفريق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها