المحكمة تستدعي فيدال لاستجوابه بشأن إهاناته لرجال الشرطة

أكد أرتورو فيدال نجم خط وسط منتخب تشيلي لكرة القدم أمس الأربعاء أنه سيمثل أمام المحكمة في الثامن من تموز/يوليو المقبل للتحقيق والاستجواب بشأن التهديدات والإهانات التي صدرت منه تجاه رجال الشرطة لدى القبض عليه عقب حادث التصادم الذي وقع له منتصف الأسبوع الماضي.

 
وأكد فيدال أنه تسلم أمر الاستدعاء اليوم للاستماع إلى أقواله بشأن اتهامه بتوجيه إهانات إلى رجال الشرطة بعد الحادث الذي وقع يوم الثلاثاء الماضي بسبب قيادته سيارته الفيراري وهو تحت تأثير الكحوليات وذلك على الطريق السريع جنوب العاصمة التشيلية سانتياغو.

 
وتعرض اللاعب لإصابات طفيفة فيما تهشمت سيارته ثم ألقت الشرطة القبض عليه ولكنه وجه بعض التهديدات إلى الرقيب أوزفالدو بيزوا الذي ألقى القبض عليه علما بأن بيزوا من المشجعين المتحمسين لكرة القدم وللاعب.

 
وحاول اللاعب استغلال مكانته كلاعب في المنتخب لتهديد بيزوا كما ذكرت بعض التقارير الصحفية أنه وجه بعض الضربات إلى صدر بيزوا.

 
وأطلقت سلطات التحقيق سراح فيدال في اليوم التالي بعد سداد الضمان المالي ليستكمل معسكره مع منتخب تشيلي وذلك بعد سحب رخصة القيادة منه على أن يعرض نفسه مرة واحدة شهرياً على القنصلية التشيلية في مدينة ميلانو الإيطالية خلال فترة التحقيقات في القضية والتي تستغرق 120 يوماً.

 
واعتذر فيدال نجم يوفنتوس الإيطالي بعد هذا عما بدر منه خلال مؤتمر صحفي لفريقه كما صفح عنه المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي ووافق على استمراره مع الفريق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها