زوج ملكة بريطانيا يسب مصوراً على الهواء ! ( فيديو )

ذكرت وسائل اعلام بريطانية أن الأمير فيليب زوجة الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا البالغ عمره 94 عاما والمعروف بزلات لسانه بين الحين والآخر ظهر في لقطات تلفزيونية وهو يسب مصورا صحفيا.

ففي حفل لإحياء الذكرى الخامسة والسبعين لمعركة بريطانيا بين سلاح الجو الملكي وسلاح الجو الألماني عام 1940 أظهرت لقطات تلفزيونية الأمير فيليب وهو يفقد أعصابه فيما يبدو أثناء التقاط صور.

ونقلت مواقع اخبارية عن الأمير فيليب قوله للمصور خلال تلك المناسبة التي أقيمت في وسط لندن والتي حضرها ابنه الأمير ادوارد والحفيد الامير وليام من بين آخرين “هيا التقط الصورة السخيفة”.

وتجنب قصر باكنجهام التعليق على الحادث ، وسبق ان وجد الامير فيليب نفسه في متاعب بسبب تعليقاته الفظة وغير الحذرة ، طبقاً لما اوردت إرم نيوز.

فقد قال ضابط البحرية السابق لطلاب بريطانيين في الصين “اذا مكثتم هناك فترة اطول ستصبح عيونكم ضيقة” كما سأل السكان الأصليين في استراليا عما اذا كانوا لايزالون يرمون الرماح على بعضهم البعض.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. الأميرخرفان ومنتهي تاريخ صلاحيته هو وزوجتة الخرفانة الملكة العجوز

  2. قال just take the fucking picture يعني بالعاميه خلصنا خوذ الصوره المن..كه. هذه لها استهجان اكبر من كلمه سخيفه لان المفروض من العائله الحاكمه بالمجتمع البريطاني عدم التلفظ بالفاظ نابيه وعدم التأفف والضجر من مناسبات وطنيه هامه ولكن شوفو شكله مثل المومياء هو و الملكه الدراكولا التي ترفض ان تتنازل عن الحكم لابنها الذي قارب على الموت وهو ينتظر!