ظريف أمام برلمان بلاده : لم نقدم أي تنازلات في المفاوضات النووية

أكد وزير الخارجية الإيرانية محمد جواد ظريف الثلاثاء أمام مجلس الشورى الإسلامي (البرلمان) أن بلاده لم تقدم أي امتيازات أو تنازلات خلال المفاوضات النووية مع الدول الست الكبرى.

ونقلت وكالة (فارس) الإيرانية عنه القول: “ماراثون المفاوضات أثبت للجميع أن إيران لن تقدم اية امتيازات أو تنازلات ولن تعدل تحت الضغوط عن خطوطها الحمر”.

ويقدم ظريف ورئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية علي أكبر صالحي اليوم للبرلمان تقريرهما حول محصلة المباحثات النووية. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. أنا عن نفسي مصدق !!!!!خخخخخخ بس يا ريت تشوف الشباب إذا مصدقين

    وبعدين بكرى فرق التفتيش اللي عندها إذن أخضر أقوى من كل خطوطك الحمراء والذي يسمح لهم بدخول كل المنشآت النووية (إن وجدت أساسا) فساعتها ستصبح خطوط **** حمرااااااااا

    بقصد خطوط وجهك (من شان ما تفهمونا غلط)

  2. تقوم عقيدة الشيعة على التقية والكذب وهاهو ظريف أمام برلمان بلاده يمارس دينه على اكمل وجه بالكذب والتقية حتى على شيعتهم.
    فعلى الأغلب أنه خلع كل شئ مع الدول الست الكبرى ولكم ان تحكموا كيف يبدوا كاللعبة بين يدي فيديريكا موغيريني وكيف ان وزير الخارجية الأميركي جون كيري يتلقى التهاني والتصفيق من وزير الطاقة الأميركي إرنست مونيز بعد التوصل إلى اتفاق مع إيران بخصوص ملفها النووي في فيينا وكيف اعترض محمد علي جعفري قائد الحرس الثوري الإيراني بقوله إن قرار مجلس الأمن الدولي الذي جرى تمريره اليوم الاثنين ويقر الاتفاق النووي الإيراني غير مقبول.

إغلاق