شركة ” أجنحة الشام ” تعتزم تسيير رحلات جوية من سوريا إلى أوروبا

أكد أنور شموط رئيس مجلس ادارة مجموعة شموط التجارية التابعة للنظام، استمرار العمل واتخاذ الإجراءات اللازمة لتسيير رحلات جوية عبر شركة “أجنحة الشام” إلى العديد من العواصم الأوروبية بهدف خدمة المغتربين السوريين في الخارج، على حد زعمه.

ولفت شموط إلى أن إعادة فتح خطوط جوية جديدة إلى اوروبا لن يؤثر على برنامج الخطوط المفتتحة حاليا بين دمشق والكويت واسطنبول والدوحة والإمارات ومدينة النجف العراقية لـ “تسهيل وصول المغتربين السوريين الى وطنهم وتخفيف عناء السفر الى المطارات المجاورة في طريق عودتهم الى سوريا”.

واشار شموط إلى استمرار الشرطة في تسيير رحلاتها الجوية الداخلية بين دمشق واللاذقية والقامشلي باسعار اقتصادية مناسبة تقترب من اسعار التكلفة لجميع المواطنين السوريين وتلبي متطلبات الزبائن وتتناسب مع ازدياد حجم الطلب في السوق السورية الداخلية الواعدة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. يخرب بيتن اذا ظبطت معن بكرة بيدهنو كل طيارات الشركة السورية بلون شركة اجنحة الشام و بيمشوها على الخط الجديد محتالين انا بعرفن

    1. هالكلام قبل الأزمة بسنة كان واحد من رفقاتي بدو يطلع على بلجيكا بشركة الطيرران السورية قالولو الموظفين مافي اماكن فاضية بعدين دبر واسطة وطلع المفاجأة لقى بالرحلى 17 واحد بس …حرامي مخلوف كان بدو يخسر شركة الطيران السورية مشلن يطرحوها للخصخصة وهو يشتريها بتراب المصاري (لسه في ناس بتقلك ليش الناس عملت ثورة لإني حرامي مخلوف وآل الاسد نهبو الشعب وفقرو الناس وجوعوها…)

  2. اجنحة الشام شركة وطنية نعتز و نفخر بها الله يوفقكن و هدا الشي بالاخر هو لمصلحة المواطن

  3. في ناس من كتر مو حاقدين عالبلد بيكرهوا يشوفوا أي خبر بيفرح عن البلد..حولوا كرهن للنظام بسورية لكره للبلد وتمني تدمير ما تبقى منها..هدول بدن علاج..ولازم بيحاتن ما يرجعوا عسورية..الله يحمي سورية منهم ومن شرهم وحقدهم

    1. روح شوف حتى مواقع العلوية عبتشتم بفساد النظام والضباط …الوطني مابخسر الشركة الوطنية ويربح الشركة الخاصة ياجحش…..

    2. كل مين مع النظام يعني حرامي؟!…ما كل المعارضة حرامية ونصابين سرقوا بيوت ومصاري الناس وقالولن كلو فدا الثورة ويا أما مندبحلكم ولادكم..ف حاج علاك..في فساد اي..بس هاد الخبر مو عن الفساد..هاد الخبر عن عن شركة عم تسهل سفر السوريين لبلدن..بس الحاقدين ما بيقدروا يشوفوا هيك شي..بيجيهم نوبة حقد ومباشرة بصيروا بيعلكوا..

  4. ولسه حاطين الشعار ع المحركات لا هي جديدة ههه

  5. يالله رجججججججعت سووووووريا بخير يااااارب .. خلص يا أخي ملينا 5 سنين حرب وتعتير اي والله مو رايحة غير علينا

إغلاق