جبهة النصرة تختطف مقاتلين سوريين دربتهم أميركا للمرة الثانية

خطفت جبهة النصرة ذراع تنظيم القاعدة في سوريا خمسة مقاتلين جددا على الأقل كانوا قد تلقوا تدريبات في إطار التدريب الأميركي للمعارضة في شمال غرب سوريا، بعد أقل من أسبوع على خطف ثمانية مقاتلين آخرين، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقال مدير المرصد رامي عبدالرحمن لوكالة فرانس برس “خطفت جبهة النصرة بين يومي الاثنين واليوم (الثلاثاء) خمسة مقاتلين على الأقل من الفرقة 30 في قرية قاح الحدودية مع تركيا”. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. هاي امريكا لو انها عم تسلمهم بنفسها لجبهه الضرطه ما صار هيك!. يعني امريكا تدرب مجموعه مخانيث او تدربهم على المخنثه ما فهمنا شيء

  2. ففففففف شغلتكن طويلة يا .. رايح العبلي بشي مزة أحلى من هالقرافة

  3. على قد ما أنا مبسوط لهل الخبر على قد ما أنا زعلان لأن الجبهة من المستبعد إنها تطالعلنا إصدار يشفي الصدور بهل الخونة ولاد الكلب. والله لو إن الدولة اللي ماسكتهم لكانوا الأولاد عم يلعبوا بروسهم طابة هلق.

    1. انت لا تستحق الاسم الذي تحمله
      لو كنت مسلم بحق لما حللت قتل المسلمين بدون حق ولما ساندت داعش المجرمة
      وشفاء الصدور يكون بذكر الله وبعمل الخير وليس بمشاهدة فيديوهات قص الرؤوس واعدام الأبرياء

  4. يجب أن يفهم أوباما أن الشعب السوري ثار ضد نظام آل الأسد حيث لم تكن هناك داعش أصلاً لتتم محاربتها .. وقبل أن يحارب داعش والنصرة نقول له : هل من الممكن أن تأمر الكلاب بأن تتوقف عن قصفنا وإلقاء براميل الموت ، لعلها حينها نستطيع أن ننصت إلى ماتدعيه وتقوله .

  5. داعش والنصرة والنظام ثلاث وجوه لعملة واحدة تكفيري قاغدي بعثي نفس التفكير نفس التدبير نفس المبادئ وحتى نفس الشعارات ولو اختلفت المسميات انتم وايران وروسيا وبقية العالم مشاركون في سفك الدم السوري وسنحملكم وزرنا يوم يقوم الحساب الكل ياجرم فينا من احل كرسي الحكم لااقل ولا اكثر …. لعنكم الله …… الكل

    1. المانيا النازية المهترئة و فرنسا و بريطانيا و الولايات المتحدة و أصبعهم الأوسط إسرائيل عبارة عن روائح مختلفة للغائط (شخاخ). نفس العقلية و ضع الدكتاتور السوري (أبو بشار و ابنه بشار) في سوريا و من ثم بيعه الأسلحة و من ثم تدمير البلد و خلق حركة هجرة لاستغلال الطاقات البشرية ببلاش.

  6. هههههههههههه
    لك شو هدول عم يتساقطو واحد واحد …. لوك لوك لوك مين بدو يدافع عنا هلق؟
    لا انو الواحد بيستفيد منهون ولا ان اختطفو الواحد بيرتاح بكرا امريكا بتعملي منهون قصص و بصيرو دبلوماسيين …

    انا نهفة والله

إغلاق