سلطات بشار الأسد تعتقل إعلامياً موالياً تحدث عن ” الأكشاك ” في طرطوس بتهمة النيل من هيبة الدولة

علم عكس السير أن سلطات بشار الأسد في مدينة طرطوس، أوقفت إعلامياً تابعاً لها بتهمة النيل من هيبة الدولة.

وقالت مصادر إعلامية موالية، إن مراسل قناة سما (الدنيا) علي الكنج، ألقي القبض عليه وأحيل إلى أحد أفرع الأمن، بعد تقديمه لتقرير عن “الأكشاك” في طرطوس.

واتهم الكنج، بحسب المصادر ذاتها، بالنيل من هيبة الدولة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. …على هيك دولة وهيك هيبة قال هيبة الدولة قال لأ و بوجبوا حالهم ها لزبالة المجرمين.. وهاد المؤيد الجحش بيستاهل الدعس وبلأقدام التي يقبلها ؛ ما بدكن ثورة يا بغال عيشوا تحت صرماية الاستبداد والفساد فعلاً العبد عبد ولو طوقته بالذهب والحر حر ولو قلت ما بيده.

  2. دولة دالت وهيبة ذابت كذوبان دولة كسرى تحت اقدام العرب فعن اي هيبة تتحدثون ايها المارقون ربكم الذي تعبدون اهبل وحاشيته المجرمين في غالبتهم لوطيين او محشيشن والبقيه مرتزقه رخيصين كاحذية سوق الخميس وقسم منهم زبالة العاهرات وخاصة الصف الاول والمفتي في المقدمه وبعدهم المصفقين الذين باعوا انفسهم في سوق النخاسة في طهران وموسكوا ورما في جزيرة العراة فيؤ باريس

  3. يفكر حالو عايش بدولة ديمقراطية * طلع عايش بدولة قرباطية ****

  4. طالما انو من بيت الكنج ف رح يطلع و فوراااااا ، ما قلنالكن كل واحد بيعرف حجمو ،ولو ما بيعرف حالو قد التقرير و وراه دعم ما بيلعب بالنار هههههه

  5. بشار الجحش صرع ***** بمحاربة الفثاد والشفافية ههه المشكلة المؤيدين الاغبياء بصدقوا ….مع العلم انو حرامي مخلوف يملك مليارات وكثير من الشركات هل هي من راتبو ا ورثها عن ابوه (اهل القرداحة كانو فقراء) فمن اين له هذاا…..

  6. بالفعل حقير و بيستاهل الحبس
    كيف يقدم او يفكر بالنيل من هيبة الحمار بشار الجحش

إغلاق