جيش الفتح يواصل دحر ميليشات الاحتلال ” النظامية – الإيرانية – العراقية ” في سهل الغاب .. و يقترب أكثر فأكثر من جورين ( فيديو + صور )

تمكن مقاتلو جيش الفتح من استعادة كافة المناطق التي خسروها لصالح ميليشات النظام في ريف إدلب الغربي وسهل الغاب، وتقدموا إلى مناطق أخرى وضعتهم على مقربة من معسكر جورين الاستراتيجي.

وأكدت مصادر ميدانية أن جيش الفتح استعاد السيطرة على مناطق ريف إدلب الغربي التي حررها قبل أيام، كما استعاد السيطرة على محطة زيزون والمناطق المحيطة بها.

وتقدم مقاتلو الفتح إلى تل حمكة، وسيطروا بعد ذلك على كل من قريتي الصفصافة والبحصة، ليصبحوا على بعد كيلو متر واحد من معسكر جورين الذي تتحصن داخله قوات النظام.

وأكد ناشطون معارضون لعكس السير، أن القوات النظامية المقاتلة في سهل الغاب تحتوي على عدد كبير من المقاتلين الإيرانيين واللبنانيين والعراقيين.

وواصلت طائرات بشار الأسد حملة القصف المكثف، في الوقت الذي غصت فيه الشبكات الإخبارية الموالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور قتلى الجيش النظامي.

وزعم الإعلام الموالي أن “المسلحين استقدموا سيارات للتشويش ما أدى إلى انقطاع الاتصالات (!)”، فيما ذهبت مصادر موالية أخرى أبعد من ذلك بالقول إن طائرات الاستطلاع التركية تحلق بكثافة في سهل الغاب وتقدم الدعم للمسلحين، علماً أن سماء سهل الغاب ممتلئة بطائرات الأسد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. العمى هدلون الدبابات الروسيه حم تصير بوشار يعني برايك الطيارات البشارية الحاليشية بصيروا بوشار كمان…. و الله ياعمي هدلون الثوار شكلون ما ح يوقفوا الا على الساحل في المدينه الحبيبة اللاذقية . و الله ياعمي بنفتخر فيكم و راسنا مرفوع عندما نحررون الارض العربية من الفرس المحتلين

  2. الله يحميكم وينصركم ويصرف عنكم الأذى ويدب الرعب في قلوب أعدائكم.

  3. هل عرفتم الآن لماذا لماذا العدو المجوسي قدم مبادرته الخبيثة لي إنقاذ اهبل بشار بسبب هذا التقدم الثوار اذا وصلوا إلىجورين ودخلوا الساحل والقرداحة لن يبقى النظام ووإيران شيء يتفاوض عليه لن يبقى لهم سوى الحي المهاجرين المحاصر فيه بشار منذ بداية الثوار لم يعد يستطيع خروج من مخبأ حتى إلىجوبر

  4. اجاك الموت يا تارك الصلاة …
    يبقى سلملي على الاتفاقيات بين الدول التي من شأنها أن تحمي ما يسمى (أقليات)
    بإذن الله يصل جيش الفتح إلى قرى النصيرية بالساحل ويقتل أول شيء الرحمة في قلوب مقاتليه كي لا تأخذهم رحمة ولا شفقة بهؤلاء الكلاب الأنجاس حمير الخرامنئي ..
    وبعد ما يكون اللي ضرب ضرب واللي هرب هرب .. خلي أمريكا وروسيا ينفعوا النصيرية بعد ما يكونوا فطسوا ..
    خليكم ورا هالحيوان ابن الفاطس حافظ .. وتأكدوا أنه سيأخذكم إلى الهلاك ..

    1. كل طائفي يدعو للقتل على الهوية هو -لا إنسان- رخيص ومنحل الأخلاق

  5. ماذنب اهالي قرية البحصه المرشدية التي لا تمت للنصيرية بشيئ ولا للمجوس هذه الطائفة المضطهدة من قبل النظام العلوي الفاسد وجيش الفتح الذي لايختلف عن النظام بشيئ

    1. الطائفة المرشدية اولا منبثقة عن العلويين هذا اولا..ثانيا يقاتلون مع النظام..يمكنك الرجوع لمواقع التواصل الاجتماعي لتجد تعليقات سكان بحصة عن دفاعهم عن قريتهم..!
      ثالثا الجيش الحر يحرر كل اراضي سوريا بدون استثناء..هل كنت تريدهم ان يقفزوا فوق القرى المرشدية مثلا للوصول لجورين؟
      ثالثا وقت جيش الفتح يطلع فيديوهات تعذيب مثل فيديو الأمس او يقتل الناس على الهوية او يعذب الأطفال والنساء ابقى شبهه بالنظام..

    2. وماذا فعل جيش الفتح بأهالي البحصة .. هل عذبهم .. هل ذبحهم مثلما تفعل الميليشيات الفارسية الحقيرة بشعب سوريا .. ثم أن أحد لا ينسى بأن سرايا الدفاع المجرمة كانت في اغلبيتها من المتطوعين المرشدية .. على مين بدك تضحك .. شو مفكرنا ما منعرف البلد وكل واحد شو عمل ..
      معسكر صنوبر جبلة لسرايا الدفاع الطائفية القذرة كان المرشدية يشكلون 90% من افراده. وتم إقامة المعسكر في تلك المنطقة لقربه من قرى المرشدية … وعانت بقية القرى المجاورة التي أهلها من غير المرشدية من تصرفات وسلوك هؤلاء المجرمين كما عانى أهل المدن.
      فتح عينك منيح .. الناس ما بتنسى .. وجرائم السرايا المجرمة لا تسقط بالتقادم .. محاكم الثورة لا تعترف بالتقادم.

  6. انا ضد بشار للعضم بس خلينا نفكر بعقلانية شوي وبدون تعصب
    هل هؤلاء وكثير منهم ظهر بالزي الباكستاني سيقدمون لسورية مشروع دولة مدنية حضارية متقدمة مقبولة في المجتمع الدولي ؟؟؟ هل سيخرجون من سورية بعد سقوط النظام أم أنهم يعتبرون أنفسهم الأولى بالأرض ؟؟؟؟ هل تتحول سورية الى أفغانستان ؟؟؟؟ لماذا أتقبل نفسيا الجيش الحر في الجبهة الجنوبية أكثر من هؤلاء
    الله يستر اللعبة صارت وسخة كتير

    1. ومن قال لك أنه زي باكستاني .. يا خبير الأزياء والموضه العسكرية .. شو بدك اللي عم يحارب يلبس (سموكينغ)
      طول عمرهم أهلنا وجدودنا بيلبسو شروال وعقال .. وأكثر أهل شمال سورية وشرقها ريف حلب وادلب والرقة والحسكة ودير الزور وريف حمص وحماه حتى المسيحيين منهم يلبسون عباءات وحطاطة وعقال ..
      القضية ليست قضية لباس .. الاسكتلندي لا يستحي من لبس التنورة لأنها لباس تقليدي عندهم .. وأنت بتخترع وخايف من لباس تدعي انه باكستاني ..
      هات صف لي اللباس الباكستاني لاقول أنك تعرف عن ماذا تتكلم

    1. صرلي شهر مزروك واقف على باب الضريح و صاحب شركة ابولو على قبرك يا حافظ ابولو معطل كذا صهريج من انتاج الشعب السوري ارحمونا يا ابطال ما عم يخلونا ندخل على الضريح جهة رأس المقبور بسرعة تعالو

  7. جايينلكون يا كلاب الاسد ندعسكون على نص المهاجرين ، ، ،

  8. الآن …وفي هذه اللحظات العصيبة من تاريخ انيسة الخسيسة وابنها الصايع الضايع ابن ايلي كوهين …، يجب ألا ننسى حسين جبري أبو زهير الذي بشر بصهريج من الخ ………………..رة ليصبه على قبر المدفوس الديوس حافيظ …