حلب : مقتل ضابط رفيع بعد سقوط طائرته في محيط مطار كويرس العسكري

علم عكس السير أن ضابطاً طياراً في جيش النظام قتل أول أمس، بعد أن سقطت طيارته في محيط مطار كويرس العسكري بريف حلب.

وأفادت مصادر إعلامية موالية بأن العقيد “مازن غانم”، تعرضت طائرته (لام 39) لعطل فني، وسقطت بالقرب من المطار الذي يحاصره تنظيم “داعش”.

وخسر جيش بشار الأسد عشرات العناصر والضباط في مطار كويرس المحاصر، وخرجت عدة “مظاهرات موالية” في مدينتي طرطوس واللاذقية مطالبة “الحكومة” بفك الحصار عن المطار وإجلاء الجرحى، واسترجاع جثث القتلى.

11960008_1458526847810519_5560570627764251141_n

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. سقطت طائرته في محيط مطار كويرس نتيجة عطل فني أحدثه جنود الدولة الإسلامية حفظهم الله وسدد رميهم ونصرهم على كل من عاداهم. اللهم مكن جنود الدولة الإسلامية من فتح المطار وبسط سيطرتها على كامل حلب وما حولها عاجلاً غير أجل يا عزيز يا الله.

  2. هذا ليس طيار بل سوبر مان كما تتناول الصفحات المؤيدة عندما شعر بسقوط طائرته توجه باتجه تجمع الارهابيين و تفجرت الطائرة بينهم ( كلنا سوبر مان الي خريان و مو دريان )

  3. يقول الدول الإسلامية في العراق والشام باااااااااقية وتتمددددد رغم انوف الحاقدين والكافرين:

    بالطبع ترددات الرعب الضوئية التي يطلقها جنود الخلافة ارتطمت بالطائرة مما أدى لعطل فني في برمجيات الطائرة والطيار

  4. صحيح داعش تشارك في تنظيف سوريا من الارهابيين العلويين في مطار كويرس …. ولكن يجب ان نتصدى لها فها هي تهاجم المسلمين السنة في ريف حلب الشمالي فهمها الاول والاخير هو السيطرة على المزيد من الاراضي كان من كان يقطن هذه الاراضي

  5. ضابط رفيع ههههههه شايفه ثخين حسن فعل بكم المقبور حين اتى بكم الى الجيش لتحمونه مصيركم اسود اولادكم ايتام ونسائكم ارامل عاهرات وانتم مقبورون ولن يذكركم احد وحتى اسمائكم لن تخلد كما خلد اسم حمزة الخطيب

  6. قرد وارتحنا منو وعئبال بقية القرود القرداحة ، الله محيي الثوار الشرفاء ، ، ،

  7. ضابط رفيع ، العنوان مضلل ، الأفضل تسميته ضابط منحط ، ذلك الذي يصعد في طائرته ليدافع عن اطفال سورية ، عفوا اخطئت ايضا العبارة ، اقصد يصعد بطائراته ليملأ مقابر سورية بأشلاء اطفالها.
    من فضلكم صيغوا العنوان بشكله الصحيح

إغلاق