عنصر من حزب الله المحتل يحاور ثوار الزبداني الذين يصفهم بشار الاسد بالإرهابيين : إنتو شباب طيبين صادقين حاملين دمكم على كفكم ! ( فيديو )

عنصر من حزب الله المحتل يحاور ثوار الزبداني الذين يصفهم بشار الاسد بالإرهابيين : إنتو شباب طيبين صادقين حاملين دمكم على كفكم ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫50 تعليقات

    1. كلامك صحيح مية بالمية…اصلا عقيدتن مبنية على هالشي#التقية#

    2. متل لما قبل سنتين ضابط من النظام حاور الثوار كمان النظام قتلو بعد كم يوم

  1. هو عنصر من الحزب اللات لكن كلامه سليم … من المستفيد من كل ذلك سوى اسرائيل … يا ترى لو وحدت الجهود لإجتثاث اسرائيل ألم تكن ستزول فعلاً ؟؟ بالنهاية الجميع أخوة ولكن الخلاف السياسي انتقل لصراع دموي

    1. لو الجحش سيادة الرئيس من الاول ماقتل اهل درعا كنا وصلنا لهون!!!!؟….كرماااااااااااااااااال الله حاج تنظير ولو

    2. وهل النظام اطلق رصاصة باتجاه اسرائيل …طائراتو ودباباتو ماتحركت الا ضد الشعب السوري…..اشهر من المظاهرات السلمية ببداية الثورة وباعتراف بشار لكن ادعوا ان (المندسين) هم من كان يقتل المتظاهرين ونحن شفناهم بعينا وكل الناس من كان يقتل المتظاهرين هم المخابرات والامن ومن ثم الجيش (ياترى لماذا في المظاهرات التي طلعت ضد سليمان الاسد ماكان في مندسين لماذا ياترى ماانجرح ولا واحد )

    3. لا يا حبيبي
      مو إخوة
      نحنا عندنا عدوين: العدو الصهيوني والعدو الإيراني وكلابه
      هدول فدرة كندرة وهدول الفردة التانية
      يلعن الجوز

  2. عم تحكي عن المقاومه وانت عم تحارب اهل الزبداني على ارض الزبداني.

    عم تحكي عن التبعيه وانتوا سلاحكم ايراني وتمويلكم ايراني.
    مافي حرب الا فيها منتفعين…وفيه التقاء مصالح..ونحنا مصلحتنا مع المحور السني..لانكم انتوا اعدائنا بصلب عقيدتكم اعدائنا..مادام بتعرفوا النظام فاسد لاتوقفوا معه…مشكلتكم بسيطه..اذا انتهى بشار رح ينتهى حزب الله..مشكلتكم وجوديه…ورح تروحوا بالوقت اللي بينتهى فيه دوركم.

  3. لما سألو عن قطر والسعودية ليه ما رد عليه انت والحرس الثوري الايراني وعصابةابو فضل العباس شو الي جايبكم للزبداني

    1. موبس ما رد عليه…نزل سلم عليه واكل حلاوة بعقلو كمان…وبظن بعد الفيديو عزمو عالغدا

    1. للاسف رح نضل غشما…هنن انضمولو وسكتولو وماحكو ولا كلمة مفيدة…صرماية المجاهدين عراسي..بس اصغر طفل نازح هلق كان رح يعرف يناقشو لهالبناني الجحش احسن من العسكري اللي من الجيش الحر

    2. وبعدين مااشفت شلون في قص من شريط الفيديو….الفيديو عملوه عناصر حزب اللات مشان يبينو وجهة نظرهن بس

  4. احذروا يا ثوار الزبداني هذه تقية والله لو حلفوا على مصاحف الدنيا لا يصدقهم أحد مادام سيدهم حسن نصر الشيطان رأس الكذب والنفاق

  5. نسي هذا الحالشي ان هؤلاء الثوار هم من استقبلهم و حماهم من العدوان الا سرائيلي على لبنان في هذه البيوت التي صارت انقاض بفضل العدوان الايراني .

  6. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حضرة جناب سيادة الجندي المفتي الشيعي قال عدوهن اسرائيل قال…وجاي يحرر الزبداني…عدوهن اسرائيل وعم يقتلو اهل اليمن…عدوهن اسرائيل وعم يقتلو سنة الأحواز…عدوهن اسرائيل ###وهنن اكبر حامي الو###

  7. نعم اسرائيل عدو !! وجميعنا متفقين على ذلك ولكن هل اطلق نظام بشار الايراني رصاصة واحدة على اسرائيل ؟ كم مرة قصفت اسرائيل الاراضي السورية منذ عشرات السنين ونظام الاسد يتوعد بالوقت والمكان المناسب ؟ بينما عندما طالب الشعب السوري بابسط حقوقه لم يدخر سلاح وصوارايخ ودبابات وطائرات لم يستخدمها ضد الشعب السوري !!! العصابة الاسدية هي العدو الاول للشعب السوري وشماعة فلسطين انتهت وانكشفت اقنعة الامبراطورية الفارسية

  8. الشيعة ذبحوا السورين ودمروا سوريا وهجروا الشعب السوري ونهبوا ممتلكاته باسم الحسين وزينب وبعد ذلك يقول جاء ليحرر فلسطين في الزبداني وحلب !!! على من تكذبون وتضللون؟؟؟ الشيعي اكذب مخلوقات الله

  9. الشيعي يكذب على امه وابوه لانه يؤمن بالتقية والتقية هي عقيدة لاخفاء الحقيقة واظهار عكسها لذلك الشيعة هم مجوس العصر قتلوا وذبحوا وشردوا ملايين السوري تحت شعارات لبيك يازينب ولبيك ياجسين هل المهدي مختبيء في سراديب الزبداني وحمص ودمشق وحلب ؟!!! وعندما يفضحهم الاعلام بالدجل والنفاق يبررون افعالهم بالمقاومة وتحرير فلسطين !!! لو السلاح والبراميل التي القيت على الشعب السوري قد القيت على اسرائيل لتحررت فلسطين منذ زمن

  10. مثل سيدو المختبئ بالضاحية يجيد الكلام عن الممناعة والمقاومة وكلها مصطلحات مموهة…. هذا زمن العجائب والغرائب زمن أصبح فيه الحق باطلاً والباطل حقاً، فلا غرابة..

  11. جاء حزب الله لمساندة نظام الأسد في إبادة الشعب السوري تحت عناوين المقاومة واسرائيل

  12. شو نسيت تذكر في حرب ٢٠٠٦ على جنوبك وضاحيتك من له الفضل الاكبر لشعبك ومن هو اعاد اعمار جنوبك وضاحيتك ومن مال من ! ! المال القطري والسعودي والخليج العربي ، ماذا فعلوا الفرس لكم غير تقديم الاسلحة ونفخكم بالعنصرية ووليكم الفقيه وتمدد الصحن الحيدري ، ها انتم تنفذون اوامر الطاغوت الاسد كما فعلتم بالقصير روح تفرج على اليوتيوب ، اما المستفيد الاكبر اسرائيل هاد كل طفل بيعرف هالهل شي ، اسرائيل عندها خبراتها بالحروب ضد المقاومة الفلسطينية والامريكان ايضا والروس كمان ، نظريتهم المقاتل الطائفة السنية والاخطر على الارض من افغانستان الى الشيشان الى العراق والخ، وها نحن العالم العربي الاسلامي في سوريتنا الحبيبة وشعبها الثائر حفظ الله هذه الثورة الكرامة والعزة والحرية ، ، ،

  13. هدول باطنيين, خلاصة الحكي , ارجاع قاتل مع النظام, يعني كلشي حكاه, علاك

  14. مجموع يلي قتلتهم اسرائيل من السوريين من ستين عاما الى الآن لا يزيد عن 800 انسان و يلي قتلهم نظام الاحتلال العلوي الطائفي يزيد عن مليون انسان و بيجي عنصر من عناصر حسن زميرة بقوللك عدوكم و عدونا اسرائيل هدا عدا عن اغتصاب النساء في السجون و بالآلاف. و من أربعين سنة ما أطلق طلقة ضد اسرائيل منطقة الجولان أفضل منطقة مفضلة للإسرائليين للاستجمام . الخنزرة و البهم عند هؤلاء مالهم حدود

  15. لو توجهت البندقيتان نحو عدو واحد لانتهت محنة العرب و المسلمين .. على الرغم من موقفي الحازم تجاه تدخل حزب الله في سورية الا أنني لا أستطيع أن أنكر عليهم قتالهم للصهاينة و استبسالهم فيه .. و أقول لكم ان كلامه عن أن من يدفع الاثمان هم المقاتلين على الارض لهو قول حق ينطبق على الجميع .. و كلامه حول فرحة الاسرائيليين بالفتنة بين السنة و الشيعة كلام صحيح و دقيق .. و يتحمل مسؤوليته الطرفان ..
    نستطيع بكل سهولة السخرية من كل من ظهر في الصورة من الطرفين .. لكن هذه السخرية و الاستهزاء هي ما أوصلنا الى ما نحن عليه .. نستطيع أن نقول بأن النظام علوي نصيري كافر فاسد مجرم ارهابي لكن هل نستطيع ان ننكر ان أكثر من نصف من يقفون الى جانب هذا النظام هم من أهل السنة و الجماعة؟ لا بل و نصف من يقاتلون في صفوفه .. من ضباط و جنود .. فمن الذي أحل دم المسلمين لبعضهم حتى و ان افترقت رؤاهم؟
    ان تحقير الخصم و الاستهزاء به و التقليل من شأنه لن يكسبنا المعركة .. لأن التحقير و الاستهزاء منافيين للسنة النبوية الشريفة و السيرة النبوية العطرة .. حتى مع الخصم و العدو .. و لن نستطيع الوصول الى أهداف الثورة بدون أخذ الاخرين على محمل الجد بعقل و اتزان .. و الأهم من هذا كله .. أن لا نتهم خصمنا بشيء نمارسه في الأصل نحن كذلك .. أن لا نتهمه بالاقصاء بينما نحن نقصي كذلك حتى من يخالفنا الرأي ممن هم في صف ثورتنا ..
    اليوم ان جلست روسيا و امريا على طاولة واحدة و قررتا أن تنتهي الحرب في سورية فغداً ستشرق الشمس بلا غبار ولا دخان معارك .. فليعلم الجميع أننا جميعاً لسنا سوى دمى متحركة .. تستخدمها القوى العظمى لتتقاتل فيما بينها دون خسائر مباشرة منها .. فإلى متى سيذبح السوري سورياً؟
    اللهم ألف قلوب السوريين الى بعضهم .. اللهم قرّب المسافات بينهم ليخسأ أعداؤهم .. اللهم ارفع أيدي الروس و الامريكان و ايران و السعويدة و تركيا و لبنان عن سوريا .. انك على كل شيء قدير .. و الصلاة و السلام على سيد المرسلين البشبر النذير الأمين و على صحبه الطيبين .. آمين

    1. بوافقك بالرأي ب80 بالمية من اللي قلتو…تعليقاتي:
      1-شو عم يساوي حزب اللات كل سنة لما الحرب تصير عغزة؟؟…بيعمل حالو مو شايف
      2-حرب ال2006 بتعرف احصائياتها؟؟…من اسرائيل ختيارة وحدة ماتت…حزب اللات يقصف اسرائيل وتطلع الطيارات الاسرائيلية وتقصف السنة ببيروت…اذا فكرت شوي بتعرف انها كانت تمثيلية متل حرب ال73.
      3-انت بخبرتك ومعرفتك اسرائيل بتسمح لدولة عدوة تساوي مفاعل نووي؟؟؟؟؟!!!!!!!!…كيف ايران عندها نووي هلق…بدك تقلي اشتغلو على حالهن بقلك علماء العراق بزمن صدام كانو افضل واحسن من علماء ايران واتصفو واحد واحد.
      4-في فيديو لحسن نصر اللات قديم عاليوتيوب شوفو عن تاسيس الدولة الايرانية الخمينية الكبرى لتتاكد مين هنن حزب اللات.
      5-واخيييييييييييييرا ادروس عقيدة الشيعة الاثنى عشرية منيح وشفلي العدو الأول مين هو عندن السنة الا اسرائيل؟؟؟

    2. السلام عليكم اخي الغالي حلبي طق مخو و رحمة الله و بركاته .. اسمح لي أن احاول الاجتهاد في الاجابة على ما تفضلت به و لنبدأ بسم الله:
      1. هذا السؤال يوجه كذلك الينا نحن و قبل حزب اللات كما وصفته .. قل لي بربك ماذا فعلنا نحن اهل السنة و الجماعة لنصرة غزة؟ أولسنا أولى بنصرة غزة من غيرنا؟هل قامت لنا او لعلمائنا قائمة؟ يا لعارنا قبل غيرنا .. يا لعارنا ..
      2. فيما يخص احصائيات حرب 2006 .. سيدي الفاضل .. أرجو أن لا تأخذك الحمية كثيراً فتخطئ .. فالضاحية الجنوبية هي التي هدمت و قرى الجنوب اللبناني هي التي اجتيحت و دمرت .. و سجلات الضحايا و قوائم اعادة الاعمار يمكنك الحصول عليها من من بيروت لتتحقق .. لكن الاهم من هذا .. دعنا نقول الحق ان كان لنا و ان كان علينا .. هذا ان اردنا طبعا ان نقدّر قوة خصمنا بصدق فنعدّ العدة الصحيحة كما أمرنا الله و رسوله لقتاله ..
      3. من قال لك سيدي الفاضل انني اعتبر ايران دولة صديقة؟ .. ومن قال لك بأنني لا أضع الفرس (كقومية استعمارية و ليس كمذهب) مع غيرهم من القوميات الاستعمارية في نفس الخانة؟ .. يا سيدي أنا لا أثق لا بفرس ولا بترك ولا بروم .. و كلهم مع الصهاينة عندي سواء .. لكن هل درست المجتمع الايراني جيداً؟ .. هل تعلم بوجود تيارين متناقضين الاول قومي فارسي و الاخر ديني شيعي يتناحران كل يوم؟ لكن ايضا هل تعلم انهما التقيا عند نقطة واحدة اسمها التوسع بأي وسيلة كانت دينية او قومية؟ .. هل بحثنا في سبل تبعد عنا شر المستعمرين الفرس أم اكتفينا فقط بالسب و اللعن و الشتم؟ .. ما تفضلت بذكره حضرتك في هذه النقطة أؤيده .. و رحم الله شهيد الامة صدام المجيد.
      4. كلامك صحيح .. شاهدت الفيديو و لدي ما هو أسوأ منه .. فالأمر لا يقتصر على التصريحات بل توجد وثائق على المشروع الخميني الكبير في لبنان .. و المشروع لا يزال قائماً .. لكن ان جلسنا مئة عام نشتمهم و نلعنهم دون ان نقدم مشروعا واحدا بديلا عن مشروعهم ينقذنا و يفي بمتطلبات عيشنا فماذا جنينا؟ يا سيدي أرجوك لا تسئ فهم كلامي .. فأنا لا ادافع عنهم .. أنا فقط أجتهد برأي أرى فيه خيراً لأمة الاسلام .. على سنة الله و رسوله .. و ليهدنا الله الى الصراط المستقيم ..
      5. يا سيدي الكريم انا باحث في الفقه المقارن .. درست جميع العقائد و أفنيت فيها بضع عقود من عمري .. لذلك لا يسعني الا أن اطلب منك أمراً واحداً فقط .. لا تدرس عقيدة الاخرين من كتب اعدائهم .. فالشيعة الاثني عشرية ارتكبوا أكبر الأخطاء حين فعلوا هذا بحقنا .. درسوا مذاهب السنة الاربعة من كتب ألّفها غلاة الشيعة .. فأخرجوا ما خرجوا عليه اليوم .. و يؤسفني أن أرى الأمر ذاته بيننا .. فمنا من درس عقائد الشيعة من كتب غلاة علمائنا .. فاجتهد .. و لكنه أخطاً .. و أدعو الله ان يعوضه أجر الاجتهاد و يغفر له الخطأ و يبعث فينا من يصححه .. أما ان كانت مراجعك يا سيدي تستند الى غلاة الشيعة و كتبهم فهؤلاء لا يصلحون حجة في العلم الشرعي .. ولا يقبل بهم كحجة الا ضعاف العلم .. العاجزون عن نقد الاخرين بالحق .. المتواكلون عن أمر الله “فتبينوا” .. غفر اللهم لي و لك لهم و لسائر المسلمين .. و هذا منطق العلم الشرعي .. بقول الفاروق رضي الله عنه و ارضاه “البيّنة على من ادعى” .. وقد اختلف فقهاء الشريعة الإسلامية في تحديد معنى البينة وذهب ابن تيمية ، وابن القيم ، وابن فرحون ، وابن حجر العسقلاني إلى أن البينة هي : كل ما يبين الحق ويظهره من الشهود والإقرار ، والقرائن ، وغير ذلك . فهات بينتك و السلام عليكم أخي في الله و رحمة الله و بركاته

    3. الحق يقال…الله يجزيك الخير كلام رائع ومحترم من شخص ينطق عن علم وانا اعلم جزء من الذي قلته وتعلمت منك شيئا جديدا ايضا…مع تحفظي على احداث حرب ال2006

    4. يافهيم نحن أهل السنة مافعلنا شي لأهل غزة لأن العرصة كاتم أنفاسنا لحماية إسرائيل بقى لاتتفزلك وتساوي حالك فهيم ذو نظرة سياسية ثاقبة نحن أهل السنة محاطين بالشيعة والعلوية لتحطيمنا

    5. الاخ صحيح المحترم السلام عليكم
      واهل السنة خارج سوريا من الذين تتبع انت فتاويهم ماذا فعلوا؟ صدقني انا لا أفهم كيف يمكن لنا ان نصف حزباً بأنه عدو ثم نطلب منه ان يفعل شيئاً لانقاذ اخوتنا في الدين بينما نحن جالسون متوانون ملتهون بتعليق خيباتنا على شماعة أخرى ..
      حين تكلم النظام عن مؤامرة لم نترك سخرية في الكون الا و سخرنا بها منه .. لكن انظر الى كلامك يا اخي .. ألا تتكلم بنفس منطق النظام عن “مؤامرة”؟
      أنت تتكلم و كأننا نحن اهل السنة اقلية .. محاطة بغول مفترس .. تم ايجاده حولنا بهدف تدميرنا و سحقنا .. بينما نحن الاكثرية .. التي يفترض بها ان تضع الاخرين تحت جناحيها ..
      هذا كله و لن أنساق للاساءة اليك اخي في الله كما فعلت انت .. و ادعو الله لي و لك بالمغفرة .. و السلام عليكم و رحمة الله

  16. يا ارهابي يا سفاح لو انت كتير هامك القيم واسرائيل والمقاومة
    شو عم تساوي بالزبداني ؟؟ بوشك على اسرائيل وورجينا رجولتك
    بس تحية اعظم من العظيمة لثوار الزبداني يلي صنعو مجدهم
    وقلو ياها بكلمة وحدة … انتو ما سيطرتو على شي بهالمدينة وهي الكلمة خلتو يلف ويدور ويفوت بالحيط وقال الانتصار مو بالسيطرة … لكن بشو لكن ؟؟؟؟ ههههههههههههه

  17. كرامة لله بكفي كذب وتنظير يا مرتزقة بشار المجرم!!!!!!!!!

    ولك فلقتونا بمحور المقاومة والممانعة تبعكم..

    ولك عم تحكو بكل كذب ووقاحة أنكم محور المقاومة والممانعة لإسرائيل وفي نفس الوقت عم تناصروا المجرم بشار السفيه يلي قتل وهجر الملايين من الشعب السوري ودمر نصف المدن والقرى السوري باطنان من البراميل والقذائف المتفجرة!!!

    ولك لو المجرم الحقير بشار استعمل نصف ما استعمله من أسلحة ضد المدنيين العزل من السوريين كان حرر الجولان والقدس الشريف من زماااان..

    العدو الإسرائيلي رغم كل وحشيته وعنصريته وحقده وكرهه للعرب والمسلمين ما قتل ودمر عشر يلي قتلو ودمروا شبيحة بشار المجرم السفيه ولسا بعدكم عنم تحكوا بالمقاومة!!!!

    لعنكم وفضحكم الله يا منافقين يا مرتزقة “يزيد” هذا الزمان.

  18. 1- نحن أهل السنة أعداء إسرائيل الحقيقيين و لذلك تسعى لقتلنا و تشريدنا من بلادنا بمساعدتكم و مساعدة النظام المجرم لتحقيق حلم اسرائيل الكبرى من النيل الى الفرات بالهيمنة اقتصاديا و عسكريا بالمنطقة و العيش في محيط غير معادي لها من ( الأقليات و العلمانيين )
    2- صحيح السعودية و قطر و تركيا مشتركين في المؤامرة علينا بمنع السلاح النوعي عنا و شق صفوف الثوار من الداخل و تحريضهم على بعض و زرع العملاء بينهم سياسيا ( الائتلاف و الاخوان المسلمون ) و عسكريا ( علوش – البغدادي – الجولاني – المحيسني ) إلا ان دورهم مكمل لدور النظام المجرم و حزب الشيطان الذين يتحملون المسئولية الرئيسية لما يجري في سوريا
    3- العداء بيننا و بينكم يا عباد البشر و القبور هو عداء عقائدي و ليس عداء سياسي بنص القرآن الكريم ( لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُواْ ) و انتم طائفة من الذين أشركوا
    4- اذا افترضنا جدلا أنكم تقاتلون مع بشار الممانع بمؤخرته فلماذا تساندون العميل الأمريكي على صالح في اليمن و القادم على ظهر الدبابة الأمريكية نوري المالكي في العراق و تتحالفون مع العميل الاسرائيلي ميشيل عون في لبنان
    5- تقولون انكم على نهج الحسين و انتم تقاتلون المظلومين مع من هو أسوأ من يزيد مليار مرة
    6- هذا الشبيح اللبناني الشيعي هو جزء من جهاز الحرب النفسية في الحزب و التي تهدف لزعزعة ثقة المجاهدين في أنفسهم و استخدام الحيلة في اخذ ما لم يستطيعوا السيطرة عليه بالقوة

  19. كلام يعبر عن منطق فلماذا لا يسالون هم انفسهم لماذا يحاربوب في سوريا ولماذا لم توجه بنادقهم باتجاه اسرائيل مباشرة وياخذوا كل الاوامر من ايران حتي اصبحت الهدنة مع ايران واهلي الزبداني

  20. سمعت المقطع وقرأت التعليقات ، هجوم أنصار المعارضة على النظام وعلى حزب الله هو محاولة للتهرب من الاتهامات التي ساقها عنصر حزب الله لهم بخدمة المشروع الاسرائيلي سواء بقصد أو بغير قصد ، لاحظوا أن الكثير – إن لم يكن الكل – ليس له رد على هذه التهمة إلا باتهام النظام بعدم محاربة اسرائيل وكأن هذا يعفيهم من تهمة العمالة وخدمة مصلحة اسرائيل بإضعاف سورية ، هم كمن يقول : نعم نحن عملاء لاسرائيل ولكن النظام عميل أيضاً!

    1. عمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو….عاقل بيك…النقاش طويل بس مارح طول عليك…اول شي بلا فلسفة وفهمنة عط…نا…تانيا عنجد عم نخدمو خدمة غير شكل…اكبر دليل عهالشي محاربة الدنيا باللي فيها لكل واحد اسمو سني …شردو اللي نفضنا فبلا تحليلاتك المنطقية يا عاقل برضايي عليك…انا رح قلك شغلة من الاخير…تلحس انفي

    2. واضح فعلا من جوابك انو طق عقلك ، بس لكملها معك ومشان تطق كلك على بعضك ، عندك يا حبيب ( دولة خلافة ) للسنة حصريا ، كل العالم كمان عم تحاربها ، يعني بمنطقك الأعوج هي لازم تكون على حق وإلا ليش العالم كلو عليها ؟!!! شو رأيك تروح تلتحق فيها بركي هنيك بتطق ع المزبوط ، وللعلم عندهم دورات تدريب لتحسين هالأفاظ العلاك تبعك ممكن تفيدك شوي قبل ما يسفروك ع الأخرة

    3. وكأنو الشعب السوري الحر بحاجة لدفاع عن نفسه للحصول على صك براءة من واحد متلك أو من عنصر لحزب اللات؟؟؟!

      يلي عملو بشار المجرم بالشعب السوري من قتل وتعذيب وتهجير ومن تدمير لسوريا ما كانت بتحلم إسرائيل تعلمه بسوريا وفلسطين ولا بعد 1000 سنة.. بشار وشبيحته تفوقوا على الصهاينة في اجرامه وحقده ووحشيته بآلاف المرات.

      إسرائيل ضد سقوط نظام بشار لأنو أكتر نظام بتثق فيه وهالشي صرح فيو معظم المسؤولين والمحللين الإسرائيليين علنااا
      ولو كان نظام بشار بهدد وجود إسرائيل 1% ماكانت إسرائيل ومن ورائها أمريكا سمحت باستمراره يوم واحد ولكن لأنهم حريصين عليه أمريكا هي اول الرافضين على حصول الثوار على مضادات طيران منذ بداية الثورة وقبل ظهور داعش بوقت طويل (حتى ماتعملها حجة)

      فبلاها هالحركات وترداد الكلمات والشعارات الخلبية نفسها متل الببغاوات..

      الأمور صارت مكشوفة ومافي داعي لنظام بشار ومعو ايران يحاضروا فينا بالعفة والشرف والمقاومة والممانعة وهنن أصل الدعارة والعمالة في المنطقة.

    4. المكشوف هو تعامل اسرائيل مع عناصر من المعارضة ومعالجتها لهم وزيارة نتنياهو الهم بالمشافي الإسرائيلية – ولا ما شفتها هي – وتنسيقهم معها ، والمكشوف أيضاً هو زيارة عناصر في المعارضة لاسرائيل والطلب علنا منها احتلال قسم من سورية وإنشاء جيش لحد جديد فيها مقابل التخلص من النظام – ولا ما تابعت ابن الزبداني الثائر كمال اللبواني – ، والمكشوف ان أبطال المعارضة الأشاوس على حدود الجولان يتبادلون السلام والكلام مع جنود الجيش الاسرائيلي – ولا فكرك اسرائيل بتخليهم على حدودها لو عندها ذرة شك في ولائهم لها ؟

  21. جندي حالشي محتل … اولاد الحررام تنطيرهم و تقيتهم مفضوحة بدنا منه ايضا ان يحارب الحشد الشعبي هلي حم يقاتل مع الامريكان منشان تكمل ممانعته و الامريكان اصدقاء للشيعة بالعراق و بسوريا اعداء ها وين روسيا يا حالشي و روسيا التي قتلت المسلمين بالعالم اكثر من اسراءيل و امريكا مجتمعين

  22. اذا افترضنا أن هناك مشروع اسرائيلي وأن حزب الله ضد هذا المشروع
    أليس هناك مشروع ايراني فارسي في المنطقة العربية
    وحزب الله مشارك في هذا المشروع على حساب المشروع الشعب السوري وغيره من العرب
    الشعب السوري في الزبداني وغيره من المناطق يدافع عن نفسه وماله وعرضه في وجه عملاء ايران وادواتها في المنطقة

  23. أعتقد أن هذه الحوارية ماهي الأ تمثيلية بين عناصر حزب الله انفسهم لإبصال رسالة لمحور المضاجعة والمناكحة الذي يدعون…..فأنا أسأل هنا لماذا دخلتم بلد غير بلدكم ومن تقاتلون ولأجل من وأين المراقد التي تحمونها !!!! سحقا لكم ولأيران ما أكذبكم وأوقحكم إلا تتذكرون ماذا فعل لكم السوريون 2006م خسئتم وخاب ظنكم با قتله.
    عاشت سوريا حرة أبيه

  24. هؤلاء قتلة محتلين العن من اسرائيل… الاسرائيليين واضحين باحتلالهم للجولان اما انتم ابها الحالشيين الايرانببن المحتلين تكذبون و تتحججون بقاموس من المفردات الوقحة من ممانعة و حماية المقامات و مادراك و الى اخ …. من اجل تبرير لحتلال الارض العربية السورية و الخ

  25. اذا افترضنا أن هناك مشروع اسرائيلي وأن حزب الله ضد هذا المشروع
    أليس هناك مشروع ايراني فارسي في المنطقة العربية
    وحزب الله مشارك في هذا المشروع على حساب الشعب السوري وغيره من العرب
    الشعب السوري في الزبداني وغيره من المناطق يدافع عن نفسه وماله وعرضه في وجه عملاء ايران وادواتها في المنطقة

إغلاق