مانشستر يونايتد يخفض قيمة دي خيا إلى 40 مليون يورو

يبدو أن الحارس الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي في طريقه إلى نادي ريال مدريد قبل أيام قليلة على انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما قررت إدارة النادي الإنكليزي تخفيض قيمته.

وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن إدارة النادي الإنكليزي أعادت النظر في مسألة بقاء الحارس الإسباني في أولد ترافورد، وقررت تخفيض قيمته المالية من 47 مليون يورو إلى 40 مليون يورو، وذلك في ظل إصرار اللاعب على الرحيل من أجل الانتقال إلى النادي الملكي الذي يرغب في ضمه.

ولفتت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إلى أن إدارة ريال مدريد لا تزال تصر على جلب اللاعب مقابل 35 مليون يورو، مضيفة أن المفاوضات بين خورخى مينديس وكيل أعمال دى خيا وإدارة مانشستر يونايتد مستمرة.

وكان الحارس الهولندي السابق لمانشستر يونايتد ادوين فان در سار قد أكد أنه يأمل في أن يتوصل إلى حل مع إدارة الشياطين الحمر يستفيد من خلاله الطرفين، وقال: “أنا لا أعرف كيف هو الوضع في النادي، لكني أتمنى أن يكون هناك حلا جيدا بالنسبة له وبالنسبة للنادي” ، بحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف.

ولم يكن الحارس الاسباني دافيد دي خيا، الراغب في الانتقال الى مواطنه ريال مدريد والذي لم يشارك في اي مباراة هذا الموسم، ضمن تشكيلة فريقه مانشستر يونايتد الأخيرة أمام كلوب بروج البلجيكي في اياب الدور الفاصل من دوري ابطال أوروبا الأربعاء الماضي.

ودفع اهتمام ريال مدريد بخدمات دي خيا ورغبة اللاعب الشخصية بالانضمام الى النادي الملكي بالمدرب الهولندي لويس فان غال الى استبعاده من تشكيلة الشياطين الحمر، حيث لم يشارك دي خيا في اي من المباريات الاربع التي خاضها يونايتد حتى الان.

وذكرت وسائل الاعلام البريطانية والاسبانية بان ريال سيختبر حظوظه مجددا من اجل الحصول على خدمات دي خيا قبل اقفال باب الانتقالات الصيفية في الاول من الشهر المقبل.

وسعى ريال هذا الصيف جاهدا لضم دي خيا ما عجل في رحيل قائده ايكر كاسياس الى بورتو البرتغالي وتركه النادي الملكي الذي التحق به عام 1990 وهو في سن التاسعة من العمر فقط وتدرج في فرقه العمرية حتى طرق باب الفريق الاول عام 1999.

لكن صفقة انتقال دي خيا الى ريال مدريد ارتبطت بتخلي الاخير عن سيرخيو راموس ليونايتد الا ان النادي الملكي تمسك بمدافعه وعينه ايضا قائدا للفريق بعد رحيل كاسياس.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق