مورينيو يهاجم التحكيم و يرفض الحديث عن صفقة بوغبا

ألمح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي إلى أن حكم المباريات هم المسؤولين عن البداية المتعثرة للفريق اللندني في طريقه للدفاع عن لقبه بطلا للدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “أعتقد أن أهم شيء منذ بداية الموسم هو أنه ليس من الطبيعي أنه في ثلاث مباريات، يحتسب علينا ركلتين جزاء، وحالتين طرد”.

وأضاف “هذه الأشياء بالطبع تأتي في ذهن أي شخص يحلل المباريات التي خضناها، هناك أمر غير طبيعي، حصلنا فقط على 4 نقاط، في الحقيقة هذا ليس شيئا دراميا، علينا أن نبذل قصارى جهدنا، ونواصل العمل لتحسين الأداء والنتيجة “.

وتابع: “عندما يكون الفارق مع المتصدر 5 نقاط، هذا أمر عادي في الدوري الإنكليزي، إلا أنه سيكون معقدًا في أي مسابقة أخرى غير البريميرليغ” ، بحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف.

من جانب اخر تطرق مورينيو للحديث عن صفقة مدافع إيفرتون جون ستونز، وقال: “لا أريد التحدث عن لاعبين ينتمون لأندية أخرى، في الحقيقة أنا سعيد بالفريق الذي أمتلكه، فإذا حصلنا على لاعب قبل غلق سوق الانتقالات سيكون جيد، وإن لم يحدث فأنا سعيد بفريقي”.

كما رفض المدرب البرتغالي الحديث عن صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي وقال: “أنا لن أتحدث كما قلت عن لاعبين ينتمون لفرق أخرى، لقد شعرت بالغضب عندما تحدث أليغري المدير الفني لليوفي عن أوسكار لاعب تشيلسي، ومن المؤكد أنا لن أفعل ذلك مع بوغبا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق