ميسي : الفضل لزملائي في تتويجي بجائزة أفضل لاعب

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، عن سعادته الغامرة بالتتويج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، للمرة الثانية في تاريخه.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد اختار ليونيل ميسي، نجم برشلونة الاسباني، أفضل لاعب في اوروبا لموسم 2014-2015.

وتفوق ميسي على البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم العام الماضي وغريمه في ريال مدريد، ولاعب برشلونة الآخر الاوروغوياني لويس سواريز.

وأكد ميسي على أن جائزة تتويجه بأفضل لاعب في اوروبا لموسم 2014-2015، جاء بفضل زملائه في الفريق الكاتالوني الذين ساعدوه.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “أنا سعيد جدًا بهذه الجائزة أريد أن أشكر الجميع، وخصوصًا زملائي في الفريق، الذي لديهم دورا كبيرا في هذه الجائزة” ، بحسب صحيفة إيلاف.

وفي رده على سؤال بخصوص الأسباب التي ساعدت برشلونة على التتويج بـ 4 ألقاب، قال ميسي: “لا يوجد سر في قوة برشلونة.. الاجواء المتلاحمة التي يعيشها الفريق في غرفة الملابس، والثقة العالية ووجود اسماء كبيرة، من أهم الأسرار التي أوصلتني إلى هنا وقادت برشلونة إلى تحقيق كل هذه الألقاب”.

وأضاف: “أنا سعيد جدا لما حققته، ولولا زملائي لما وصلت لما أنا عليه الان وكذلك الحال لسواريز ايضا”.

وتابع: “أعتمد كثيرا على زملائي، نلعب بجماعية كبيرة، لولاهم لما توجت أفضل لاعب في أوروبا، ولما حققنا في برشلونة الأهداف التي كنا نسعى لتحقيقها في الموسم الماضي”.

وختم ميسي تصريحاته بالحديث عن قرعة دوري أبطال أوروبا التي أوقعت برشلونة في المجموعة الخامسة رفقة باير ليفركوزن الألماني وروما الإيطالي وباتي بوريسوف من روسيا البيضاء، وقال: “انها مجموعة صعبة بلا شك، نعلم أنها سنة صعبة خاصة في دوري الأبطال، لا يوجد منافس سهل”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق